الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 07:10
آخر تحديث: منذ 5 ساعات و 52 دقيقة
اتحاد القوى يضع اللمسات الأخيرة لإنجاح ماراثون فلسطين
الجمعة, 04 إبريل 2014 - 15:31 ( منذ 6 سنوات و 6 شهور و 3 أسابيع و 12 ساعة و 39 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رسائل الماراثون .. كرات متدحرجة ومتجددة ؟!
  2. ماراثون الصمود والتحدي الفلسطيني
  3. صور .. المصري وحمدان ومحيسن أبطال ماراثون فلسطين


غزة -الدائرة الإعلامية

عقد الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعا في مقره باللجنة الأولمبية مع لجانه الفرعية, لوضع اللمسات الأخيرة على سباق ماراثون فلسطين, الذي ينظمه الإتحاد تحت شعار "يوم الرياضي الفلسطيني", بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة الأحد المقبل من أمام المجلس التشريعي الفلسطيني عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

وقال د. نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, أن هذه البطولة تأتي ضمن خطط وبرامج الإتحاد ومشاركته في جميع الفعاليات الرياضية على مستوى الوطن, وكذلك من أجل النهوض والرقي باللعبة واكتشاف مزيد من المواهب لضمهم في صفوف المنتخب الفلسطيني لألعاب القوى لإعدادهم بشكل جيد للاستحقاقات الخارجية.

وأكد د. حلاوة أن الإتحاد ولجانه الفرعية على أتم الجاهزيه لإنجاح هذا الحدث حيث وضعوا اللمسات الأخيرة لإنجاح البطولة, مضيفاً أنه تم دعوة كافة الأندية ومراكز الشباب المنضوية تحت مظلة الإتحاد من أجل المشاركة في البطولة.

وأضاف د. حلاوة أنه تم توزيع المهام على كافة اللجان العاملة في الإتحاد للقيام بدورها على أكمل وجه خلال هذه البطولة, مبيناً أنه تم خلال الاجتماع إنهاء كافة الترتيبات مع اللجان الفرعية، حيث تم التنسيق والتشاور معهم حول وضع أخر اللمسات الفنية لإنجاح البطولة وأوكلت لهم مهمة تنظيم سير السباق وتم توزيع المهام بشكل يضمن سير السباقات على أكمل وجه.
وختم د. حلاوة أن الإتحاد ماضٍ في تنفيذ خططه وبرامجه من أجل النهوض برياضة ألعاب القوى لتمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية بصورة مشرفة.

  • الموضوع التالي

    جدولة بطولات الفصل الثاني لمدارس الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر