الأحد, 07 يونيو 2020 - 13:15
آخر تحديث: منذ 18 ساعة و 25 دقيقة
اتحاد كرة الطاولة يجري اختبارات الشارة الدولية لحكامه في شطري الوطن
السبت, 05 إبريل 2014 - 15:31 ( منذ 6 سنوات و شهرين و يومين و 12 ساعة و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الطاولة يستعد لإقامة بطولة سوبر الأبطال الكبار
  2. اتحاد الطاولة يباشر تطبيق استراتيجيته التطويرية من خلال المدارس في محافظة طولكرم
  3. اتحاد كرة الطاولة يلتقي حكامه المعتمدين بغزة ويستعد لإقامة بطولة الناشئين نهاية اغسطس
  4. 11 حكما فلسطينيا يحصلون على الشارة الدولية بكرة الطاولة
  5. الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة يقيم بطولة البراعم بغزة الجمعة المقبل
  6. اتحاد كرة الطاولة يقيم بطولتي الأساتذة والأشبال

غزة-إعلام اللجنة الاولمبية

جرت صباح السبت 5/4 بمقر اللجنة الاولمبية في شطري الوطن اختبارات الحصول على الشارة الدولية لحكام لعبة كرة الطاولة المعتمدين في كافة محافظات الوطن, وبالتزامن وفي نفس التوقيت.وقد خاض الاختبارات المؤهلة للحصول على الشارة الدولية 25 حكما من بينهم 16 من محافظات الشمال و9 من محافظات الجنوب.

وجرت الاختبارات بغزة بحضور رئيس الاتحاد احمد محيسن, والحكم الدولي وعضو الاتحاد مصباح العسقلاني, ومحمد العمصي نائب الأمين العام للجنة الاولمبية, ووائل عفانة مسئول التضامن الاولمبي, وتيسير مطر سكرتيري اللجنة, ودائرة الإعلام باللجنة.

وتركزت أسئلة الاختبارات على مواد القانون الدولي, والتي تم اعتمادها وتطبيقها في البطولات العديدة التي أقامها الاتحاد, ,وقد كانت جميع الأسئلة في المستوى المطلوب, وبلغ عددها 50 سؤالا, حيث سبق للاتحاد أن أقام عدة دورات تثقيفية لصقل الحكام وشرح مثل هذه الأسئلة.

وقال مصباح العسقلاني أن الحكام خاضوا هذه الاختبارات بروح ومعنويات عالية متفائلين بالنجاح والحصول على شارة التحكيم الدولية, وهو طموح كل الحكام المجتهدين, وتم الموافقة عليهم من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة,متمنيا التوفيق لجميع الحكام في شطري الوطن, وقيادة اللعبة وبطولاتها بكل إصرار واقتدار .

وتابع العسقلاني انه سيتم الإعلان عن الناجحين في هذه الاختبارات من الحكام في وقت لاحق من الأسبوع الجاري بالتنسيق بين شطري الوطن.

وقد خاض الاختبارات الحكام المسجلون بالاتحاد و التالية أسماؤهم.: أسمى عيايدة ، رغد الشريف، نداء العويوي، احمد النتشة ، حسن حلبية ،احمد الجوابرة، ثائر زايد ، عز كلبونة ،علاء ندى، محمد مواس، نضال حمايل، احمد القني، نعيم المغربي ،جميل شوكه ،سليم العلم من المحافظات الشمالية، محمد صمام، إيهاب زقوت ،محمود أبو شرار ،عماد الجعل، عماد بدوان،عمر سلمي، محمد نوفل، حميد حسب الله ، يحيى أبو العوف من المحافظات الجنوبية.

  • الموضوع التالي

    جدولة بطولات الفصل الثاني لمدارس الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر