الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018 - 14:09
آخر تحديث: منذ 17 ساعة و 9 دقائق
بالصور.. رفح بأكملها تدعم الخدمات قبل نهائي الكأس
الأربعاء, 09 إبريل 2014 - 22:59 ( منذ 4 سنوات و 6 شهور و أسبوع و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. النائب "أبو هولي" يهنئ نادي خدمات رفح بالتتويج بلقب بطولة طوكيو "2"
  2. شباب جباليا والصداقة يتربعان على القمة .. والخدمات يفقد الصدارة بعد السيطرة
  3. شاهد .. البوم صور مباراة خدمات رفح والتفاح
  4. شاهد .. أهداف وملخص مباراة خدمات رفح والتفاح
  5. خدمات رفح يفلت من فخ النصيرات بـضربات الحظ !
  6. شاهد .. اهداف وملخص مباراة خدمات رفح والهلال
  7. تقرير قناة الكتاب عن مباراة خدمات رفح والشجاعية
  8. سداسية خضراء بمرمي القادسية
  9. عدسة .. سرحان حسن: الأخضر الرفحي يتفوق على العميد
  10. عدسة سرحان حسن .. التعادل سيد الموقف بمواجهة خ رفح وخ النصيرات

رفح – بال جول – سرحان حسن

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي خدمات رفح استعداداته للقاء المرتقب الذي يجمعه بفريق إتحاد الشجاعية في المباراة النهائية لكأس المحافظات الجنوبية لكرة القدم ، وسط تفاؤل كبير بتحقيق إنجاز جديد خصوصاً وأن الفريق يعيش أفضل أيامه في منافسات الكأس بفضل المستويات المميزة التي قدمها وأوصلته الى المحطة الأخيرة من البطولة .

وشهد المران الأخير للفريق على ملعب رفح البلدي عصر الأربعاء تحت قيادة المدير الفني ناهض الأشقر ، دعم كبير والتفاف غير مسبوق من كافة شرائح محافظة رفح ، جماهير وكوادر رياضية من مختلف الأندية، وحتى شيوخ ومخاتير العشائر .

ووسط كلمات الإشادة والإطراء التى لم تخلو من التحفيز والثناء التى استهلها الكابتن خالد أبو كويك أكد من خلالها وقوف أبناء محافظة رفح بكل ألوانها الرياضية خلف الخدمات مطالباً نجوم " الماتدور " ببذل أقصي مجهود والظهور المستوي المعهود في اللقاء النهائي للعودة بلقب الكأس وايداعه الى جانب درع الدوري في محافظة رفح .

درويش الحولي الرئيس السابق والأب الروحي للأخضر الرفحي كان فى الموعد خلف رجاله وأبناءه نجوم الفريق الأول وحرص على متابعة المران الأخير حتي نهايته من علي دكة البدلاء ، ولم يفوته تقديم الثناء على موقف نادي شباب رفح الداعم والمساند لشقيقه وتوأمه الخدمات ، مشدداً علىى فخره واعتزازه بالقلعة الزرقاء .

وإنتقل الحديث الى قائد شباب رفح النجم " ايهاب أبو جزر " موجهاً كلامه الى نجوم خدمات رفح : " نحن نعتز بكم ولنا الفخر بأن تجمع محافظة رفح لقبي بطولتي الدوري والكأس ، مشيراً لثقته الكبيرة بقدرة الفريق على التتويج بالكأس " .

النجم السابق للقلعة الخضراء " كمال أبو عمير " تواجد على مستطيل الأخضر مؤازراً ومسانداً ، قال في كلمته : " لا ننكر الضغط الكبير الواقع عليكم ، ولكن روح البطولة يجب أن تكون حاضرة ، وبإذن الله ستعودون لمنصات التتويج كما عهدناكم سابقا وستكررون ذلك حاضراً ومستقبلاً ، بإنتمائكم وعطاؤكم وتميزكم " .

وفي لفتة رائعة حرص مدافع شباب رفح " عبدالله سلامة " على خوض التدريب بجانب أشقائه فى الخدمات دعما ومساندة ووقوفاً بجانبهم .

ثم واصل المدير الفنى " ناهض الأشقر وجهازه المعاون نادر النمس ومنير الخطيب جرعتهم التدريبية وسط تشجيع كبير من الجماهير التى تواجدت على مدرجات ملعب رفح ، فى حين تابع رئيس نادي خدمات رفح محمود يوسف وأعضاء مجلس الإدارة المران من علي دكة البدلاء برفقة كوادر النادي .

** عدسة PalGoal.com واكبت المران الأخير للخدمات ورصدت لكم الصور التالية :







































































  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر