الثلاثاء, 18 يونيو 2019 - 02:32
آخر تحديث: منذ 23 ساعة و 35 دقيقة
أحدث وجوه المنتخب الوطنى
جابر : كأس فلسطين فاتحة بطولاتي مع هلال العاصمة!
الثلاثاء, 15 إبريل 2014 - 19:48 ( منذ 5 سنوات و شهرين و يومين و 3 ساعات و 44 دقيقة )

عبدالله جابر

    روابط ذات صلة

  1. مركز بلاطة يحرم هلال القدس من الثنائية ويتأهل لنهائي كأس فلسطين
  2. الدباغ يقود هلال القدس إلى نصف نهائي كأس فلسطين
  3. هلال القدس يخسر من الوحدات ويودع كأس الإتحاد الآسيوي
  4. هلال القدس بعشرة لاعبين يجدد فوزه على النجمة اللبناني
  5. هلال القدس يهزم النجمة ويبقي على حظوظه الآسيوية
  6. هلال القدس يحافظ على الصدارة والشباب يخطف الوصافة مؤقتًا
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

بال جول – فادى المدهون

اعرب عبدالله جابر لاعب هلال القدس عن سعادته البالغة بتتويج فريقه بلقب كأس فلسطين لكرة القدم في المحافظات الشمالية ، مشيراً بانه يعيش شعور من الفرحة لا يمكن وصفه بعد اختتام الموسم الكروى بتحقيق أولى بطولاته مع أسود العاصمة .

" جابر" ابن بلدة الطيبة داخل أراضى " 48 " المحتلة ، انضم الى هلال القدس مطلع العام المنصرم قادماً من فريق الدرجة العليا في اسرائيل هبوعيل رمات هشارون ، وقدم مستويات رفيعه مع بطل الكأس اهلته ليكون أحد خيارات جمال محمود المدير الفنى للمنتخب الوطنى الذى استدعاه للإلتحاق بمعسكر الفدائى في العاصمة القطرية استعداداً لبطولة التحدى الآسيوية .

وقال " جابر " في حديث لـ PalGoal.com : " اتمنى ان يكون لقب الكأس فاتحة البطولات مع هلال القدس ، وان نراكم النجاح بواحد تلو الآخر " .

وعن توقعه بالتتويج باللقب ، رد " جابر " : لا أبالغ ، كنت مؤمناً بقدرتنا على التتويج ، لأننى أمتلك ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين وتميزهم وقدرتهم على تعويض النتائج غير المرضية في بطولة الدورى ، هذا ماتحقق لذا سعادتى لايمكن وصفها . "

ابن الـ " 20" عاماً نال الإعجاب والإشادة من المدير الفنى للمنتخب الوطنى " جمال محمود " فتم استدعائه للإنخراط في معسكر الفدائى استعداداً لبطولة كأس التحدى ، ليشكل أحدث الوجوه المنضمة للفدائى ، وحول ذلك يقول : " تلقيت نبأ الإستدعاء بسعادة بالغة ، لان حلم كل لاعب تمثيل منتخب بلادة ، أتمنى أن أكون عند حسن الظن ، وأعد الجماهير الفلسطينية في تقديم كل ما بوسعي لأظهر بشكل مثالي " .

وبالعودة للحديث عن هلال القدس ، لم ينكر " جابر" المجهودات الكبيرة لإدارة فريقه وعلى رأسها الدكتور باسم أبو عصب في توفير كل سبل الراحة والاستقرار مما كان له اثر بالغ في حصد لقب الكأس ، كما تطرق لبراعة المدير الفنى سمير عيسي لافتاً الى تميزه الفكرى وفى كيفية التعامل مع اللاعبين وتحفيزهم واصفاً اياه بـ " المعلم الحقيقى ".

مختتماً حديثه ببرقيتين الأولى لجماهير القدس ، قائلاً : اعدكم بان يكون الهلال منافساً على جميع البطولات في العام المقبل ، واتمنى مواصلة دعمكم ومتابعتكم " ، وخاطب في الثانية الجماهير الفلسطينية ، قائلاً : " المنتخب الوطنى بحاجة الى دعمكم ومساندتكم معنوياً ، لأننا مقبلون على بطولة هامة ومصيرية ، وأتمنى أن نكون سبباً في ادخال البهجة والسرور عليكم " .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر