الأحد, 18 أغسطس 2019 - 16:52
آخر تحديث: منذ 16 ساعة و 57 دقيقة
قادة الإنجاز يتحدثون ..
صور .. كرنفال احتفالي ضخم ابتهاجاً بصعود يطا للمحترفين
الأربعاء, 16 إبريل 2014 - 21:44 ( منذ 5 سنوات و 4 شهور و يوم و 19 ساعة و 8 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. هل أصبح ذبح "الديك" الحل الأمثل لفك النحس والهروب من الهبوط ؟!
  2. شباب يطا يميط اللثام عن صفقاته الشتوية !
  3. التشكيل النهائي للجنة تسير الاعمال لنادي شباب يطا الرياضي
  4. أبو حميد رئيسا لنادي شباب يطا الرياضي
  5. النمورة : سعيد بالإنجاز التاريخي الذي تحقق .. و"المحترفين" وجهتي المقبلة
  6. فرسان يطا يعتلون الصهوة
  7. ودياً .. شباب الخليل وشباب يطا
  8. شباب يطا ( 1 ) : ( 1 ) مؤسسة البيرة

بال جول - رشاد أبو حميد

احتفلت جماهير نادي شباب يطا الرياضي " فرسان الجنوب"، بعد صعود فريقها لدوري جوال للمحترفين بعد الفوز الذي حققه علي نظيره شباب دورا بأربعة اهداف مقابل هدف،وبعد ان حقق اسلام البطران هاترك في مرمى دورا وهدف ثائر أبو ديه في المباراة التي أقيمت بينهما علي إستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام بالقدس.

وخرجت الجماهير بالالاف للاحتفال بالفوز والصعود للمحترفين في شوارع مدينة يطا، وهتفت بأسماء اللاعبين والرئيس الفخري عدنان الجبور ، ووجهت التحية للمدرب وسام اغبارية الذي نجح في انتزاع المقعد الأول في دوري المحترفين.

وشهدت مدينة يطا اطلاق ابواق وزمامير السيارات، وتزينت المدينة بالألعاب النارية بعد وصول كتيبة الفرسان الى المدينة، حيث جابت الجماهير شوارع المدينة احتفالا وفرحة بالصعود للمحترفين.

وقد القى اللواء عيسى أبو عرام رئيس النادي كلمة للجماهير أعرب من خلالها عن عظيم شكره وأمتنانه للاعبين ولجمع الطاقم الإداري والفني على هذا الانجاز التاريخي الذي أعاد شباب يطا لمنصات المحترفين الذي غاب عنه سنوات طويلة ، مضيفاً بأن الجماهير لطالما تنتظر هذا الإنجاز الرياضي الكبير ، فحق لها أن تبتهج وتحتفل ، وقد اهدى أبو عرام هذا الفوز الى أرواح شهداء فلسطين والى كافة الاسرى في سجون الاحتلال.

المهندس عدنان الجبور – الرئيس الفخري لنادي يطا قال ان هذا الإنجاز جاء بجهود الجميع من لاعبين واداريين وجماهير، وقال لقد واجهتنا العقبات الكثيرة في اثناء تحقيق هذا الإنجاز خلال فترة الدوري، ولكن اصرارانا للصعود للمحترفين هو الذي ساعدنا في تخطي كل الصعاب، وقال الان وقد تحقق الحلم بالصعود للمحترفين واجب علينا ان نكون صفا واحدا من مؤسسات وأبناء يطا حتى انجاز واتمام الفرحة بافتتاح ملعب الشهيد وفا الملعب الخاص بفريق نادي شباب يطا.
وعبر المدير الفني لشباب يطا الكابتن وسام اغبارية عن سعادته بالصعود للمحترفين، وقال منذ استلامي نادي شباب يطا كان الهدف هو الصعود للمحترفين، وها قد تحقق الهدف وصعدنا بجدارة وبهمة الفرسان الذين اثبتوا للجميع انهم محترفين يستحقون ان يكونوا بين الكبار، وشكر اغبارية الرئيس الفخري للنادي عدنان الجبور على توفير كافة الإمكانيات المادية للفريق للوصول للمحترفين، كما شكر جميع اللاعبين والطواقم الفنية على جهودهم خلال الدوري والتي ساهمت في الوصول للمحترفين، وقد اغبارية شكره لمساعده في التدريب الكابتن وصفي النواجعة، والمدرب احمد النتشة " أبو سعدي" مدرب الحراس على جهودهم مع الفريق اثناء فترة التدريب خلال الدوري.

اما رجل الاعمال السيد عماد أبو مرير عضو لجنة الرعاية المالية للنادي قال هنيئا للفرسان بالصعود للمحترفين، مؤكدا أن الراعي الرسمي للنادي لن يبخل على الفريق بأي جهد وسيوفر كل ما يحتاجه الفريق للبقاء في القمة ، كما اشاد بالدور الذي لعبه جمهور الفريق بحضوره المميز لمبارايات الداخلية والخارجية والتشجيع المثالي في أرض الملعب.
ومن جانبه أكد باسم الجبور عضو إدارة النادي أنه يهدي هذا الإنجاز لكل مشجعي ومناصري فرسان الجنوب والذين كان لهم الدور الكبير في تحقيق هذا الإنجاز ، حيث وصفهم باللاعب رقم 12 في الفريق .

الحاج سميح أبو حميد الاب الروحي ومؤسس النادي قال: الصعود للمحترفين تحقق بفضل المولى عز وجل والإدارة الناجحة الواعية التي صنعت لفرسان الجنوب صورة جديدة بعد أن أصبحت الأدوار معلومة ولكل فرد في تحقيق هذا الإنجاز المميز في الصعود للمحترفين.

الحاج عبد قرعيش – احد مؤسسي النادي قال: الصعود للمحترفين ما هو إلا بداية وخطوة أولى في طريق الانتصارات والبطولات التي يجب ألا تغيب عن شباب يطا ، وسعادتي اليوم مختلفة خاصة وأنا أرى نتيجة ما زرعته انا وزملائي مؤسسي النادي في اللاعبين على مدار السنوات الماضية، ولكن يجب أن نعترف أن هناك جنودا مجهولين كثيرين في هذا الإنجاز لعل أبرزهم الرئيس الفخري والراعي الرسمي للنادي المهندس عدنان الجبور الذي كان له دور كبير في توفير كافة التسهيلات والدعم المالي للاعبين وساهم في توفير الحلافلات لحضور الجماهير، وقد كان سندا ودعما للإدارة في حل جميع المشكلات والذي دعم الفريق بقوة.

وقد وجه السيد نضال الهدار المدير التنفيذي للنادي شكرا خاصا إلى إدارة ولاعبي وجماهير النادي على الجهود التي بذلوها لتحقيق انجاز الصعود للمحترفين ، وشكر خاص للرئيس الفخري والذي كان له دور كبير في نجاح هذا الموسم وتذليل جميع العقبات أمام الفريق، وأشاد الهدار بسلوكيات جماهير فرسان الجنوب التي منحت الدوري هذا الموسم الطعم من خلال تشجيعهم المثالي والتزامهم بالروح الرياضية.























  • الموضوع التالي

    العكاوي : اتشرف بالدفاع عن رايات أهلي الخليل
      غزة
  • الموضوع السابق

    "جعرون" يواصل استفزازه بـ"غزل متبادل" مع لاعب إسرائيلي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر