الجمعة, 06 ديسمبر 2019 - 22:57
آخر تحديث: منذ دقيقة
نجوم شباب يطا يتحدثون عن إنجاز الصعود للمحترفين
الخميس, 17 إبريل 2014 - 17:50 ( منذ 5 سنوات و 7 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 21 ساعة و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هل أصبح ذبح "الديك" الحل الأمثل لفك النحس والهروب من الهبوط ؟!
  2. شباب يطا يميط اللثام عن صفقاته الشتوية !
  3. التشكيل النهائي للجنة تسير الاعمال لنادي شباب يطا الرياضي
  4. أبو حميد رئيسا لنادي شباب يطا الرياضي
  5. النمورة : سعيد بالإنجاز التاريخي الذي تحقق .. و"المحترفين" وجهتي المقبلة
  6. فرسان يطا يعتلون الصهوة
  7. ودياً .. شباب الخليل وشباب يطا
  8. شباب يطا ( 1 ) : ( 1 ) مؤسسة البيرة


بال جول - رشاد أبو حميد

عبر لاعبوا نادي شباب يطا "فرسان الجنوب" عن فرحتهم وسعادتهم في الصعود لدوري جوال للمحترفين، وشكروا كل من ساندهم خلال الدوري وجاء ذلك بعد الاحتفالات والاستقبال الحاشد الذي استقبلتهم به جماهير مدينة يطا والتي استمرت حتى ساعات الصباح.

احمد شفيق كابتن يطا: نعاهد الجميع على البقاء بالقمة:

أعرب "احمد شفيق" كابتن شباب يطا والملقب بالدبور عن سعادته بالفوز على شباب دورا والتأهل للمحترفين ، وقال عقب الفوز: الفوز لم يأت من فراغ بل نتيجة جهود جماعية كبيرة تكللت في النهاية بالعبور للمحترفين بعد الفوز أمام منافس قوي وخصم عنيد مثل شباب دورا الذي استفاد من اللعب على ملعبه وبين جماهيره في المبارة السابقة، ولكن لاعبي شباب يطا في هذه المباراة كانوا على الوعد وحققوا المطلوب منهم بالحصول على المقعد الاول في دوري المحترفين.

وأضاف شفيق: فرحتنا لا توصف بهذا الانجاز الذي ستكون له انعكاسات ايجابية كبيرة على مسيرة فريقنا ونحن نستعد للمشاركة في دوري جوال للمحترفين العام المقبل ، وأيضا فان الصعود للمحترفين يحملنا مسئولية كبيرة لأننا لابد وان نكون على نفس القدر في الموسم القادم، واهنأ زملائي اللاعبين الذين كانوا بحق النجم الحقيقي في هذا الموسم ونجحوا في الصعود للمحترفين في جدارة واستحقاق، واشكر إدارة النادي على دعمهم الدائم للفريق وحرصهم على توفير السبل الكفيلة بالصعودللمحترفين، مما كان له تأثير ايجابي على المناخ العام داخل الفريق، ونعاهد المسئولين على الاحتفاظ بالقمة في الموسم القادم.

بشير أبو قبيطة: روح الفريق الواحد وراء النجاح:

أبدى بشير أبو قبيطة لاعب الدفاع في يطا عن سعادته بالفوز وقال: الحمدلله على هذا الانجاز الكبير الذي تحقق بعد صبر وعمل طويل منذ بداية الدوري ، والآن كان الموعد مع الحصول على المحترفين للمرة الأولى بعد عدة سنوات، ومهما قلت من كلمات فإنها لن تعبر عما اشعر به الآن ، وحقيقة الانجاز الذي حققه شباب يطا نتاج طبيعي للمناخ العام داخل النادي هذا الموسم، وروح الفريق الواحد التي تربط بين الجميع سبب في هذا النجاح، كما أنها تساعدنا على التركيز فقط في الملعب والعمل على رفع راية نادي شباب يطا عالية في جميع المشاركات، واشكر مسئولي النادي على وقوفهم الدائم بجوار اللاعبين وأيضا الجهاز الفني الحالي الذي نجح في أن يقود الفريق الى المحترفين مستفيدا من العزيمة الكبيرة لدى اللاعبين من اجل الصعود إلى القمة مع الكبار.

محمد الزعبي : الروح العالية والتركيز سر الفوز:

أكد محمد الزعبي لاعب التعزيز في يطا على أن الصعود للمحترفين جاء عن جدارة واستحقاق، مشيرا إلى أن الروح العالية للاعبين والتركيز الشديد ساهما في أن الفوز رغم صعوبة المباراة النهائية أمام شباب دورا ..

وأضاف عقب الفوز: الحمد لله على هذا الفوز الذي جاء في توقيت مناسب للغاية بالنسبة لنا، والان يجب على إدارة يطا ان تشد الاحزمة والتحضير الجيد للموسم القادم مع المحترفين، وقال أيضا: بالطبع أن نشارك في المحترفين شيء مميز وسيساهم في تعزيز الثقة بالنفس لدى اللاعبين بشكل عام ويعطينا الدافع من اجل تقديم أفضل ما لدينا، ولكن في نفس الوقت يبقى التأكيد على أن هذا الانجاز مجرد خطوة على الطريق وأمامنا خطوات أخرى كبيرة من خلال العمل والاجتهاد في التدريبات والتحضيرات للموسم القادم، وقال أننا كلاعبين نقدر الاهتمام اللامحدود من المسئولين في نادي شباب يطا، كما أن الفوز والصعود للمحترفين يجب أن يكون دافعا نحو الأفضل لان الوصول إلى القمة أسهل من الحفاظ عليها، واشكر زملائي اللاعبين الذين كانوا رجالا بمعنى الكلمة وتحملوا الكثير من الضغوط والشد العصبي خلال الدوري سواء في المباراة النهائية أو غيرها، ويكفينا اننا أننا حصلنا على اللقب عن جدارة واستحقاق.

ثائر الجبور: انجتز المحترفين هدية لابناء مدينة يطا:

قال ثائر الجبور لاعب يطا: أول شيء أهدي الإنجاز الى المهندس عدنان الجبور الرئيس الفخري للنادي والداعم الأول له، وأيضا أهدي هذا الإنجاز إلى إدارة النادي اليد برئاسة اللواء عيسى أبو عرام الذي كان بجوار اللاعبين دائما هو وزملائه أعضاء الهيئة الادارية، كما أهدى الإنجاز إلى أبناء مدينة يطا وكافة مناصري فرسان الجنوب في الوطن وخارجه ، ونحمد الله أننا ساهمنا ولو بجزء صغير في إسعاد الجماهير ورسم الفرحة على وجوه المتابعين وأنصار الفريق.

وأضاف ثائر: المباراة النهائية كانت صعبة قبل أن تبدأ نتيجة الضغوط الكبيرة على اللاعبين، وهذا حملنا مسئولية اكبر خلال النهائي لأننا كنا مطالبون بالعودة إلى يطا ونحن نحمل محترفين ، وفى نفس الوقت كنا نخشى من تكرار سيناريو النسخة السابقة عندما خسرنا امام دورا في المباراة النهائية بمدينة "دورا"، وداخل ارض الملعب كانت هناك روحا عالية بين اللاعبين وتحملوا كل هذه الضغوط وكانوا على الوعد وحققوا الإنجاز الكبير ليكون بمثابة خير تأكيد على الطفرة الكبيرة التي تشهدها الرياضة الفلسطينية عامة وفريق نادي شباب يطا على وجه الخصوص، ونأمل أن يكون هذا الانجاز فاتحة خير للجميع.

نضال طه: انجاز مستحق.. وقادرون على الابداع في المحترفين:

فرحتي لا توصف.. هكذا بدأ نضال طه لاعب التعزيز في شباب يطا عقب الصعود للمحترفين وقال: ليلة الفوز على اصار القدس احتفلت الجماهير بالفوز ، وقد ساهمت هذه الاحتفالات في رفع المعنويات كثيرا، ولكنني بصراحة كنت أقول أن الفرحة الكبيرة ستكون بالصعود للمحترفين ، والحمد لله تحقق هذا الشيء، وصعدنا للمحترفين نتيجة جهد جماعي كبير من إدارة النادي ومسئولي الفريق والجهاز الفني ولاعبي الفريق وكذلك الجماهير إلى ساندت الفريق منذ المباراة الأولى حتى المباراة النهائية، ولا أنسى دور الإعلام الرياضي معنا لأنه يلعب دورا أساسيا في تحفيز اللاعبين على رفع اسم يطا عاليا في مختلف المباريات.

وأضاف نضال طه: هناك إجماع في الساحة الرياضية على أن شباب يطا يستحق الصعود للمحترفين وهذا الأمر لم يأت من فراغ، بل نتيجة الاقتناع بان ما نقدمه من مستوى فني يجعلنا الأفضل، وبالتالي فان علينا كلاعبين استثمار هذا الأمر والتطلع إلى الأفضل.



بهجت ربعي: نستحق ان نكون بين الكبار في المحترفين:

عبر بهجت ربعي لاعب يطا عن سعادته البالغة بالنجاح في العبور إلى دوري جوال للمحترفين، عقب صافرة النهاية التي توجت الجهود الكبيرة التي بذلها الجميع، ووجه "ربعي" باقة من التهنئة والشكر لزملائه الاعبين في النادي على ما قدموه ويقدمونه ، وقد شكره للجماهير اليطاوية الوفية المخلصة ومن كان مواكبا لفرسان الجنوب في مدرجات الملاعب .
وقال ايضا: أعتقد أن الفوز الذي حققناه جاء بفضل تضافر جميع الجهود رغم الضغط الذي تعرض له شباب يطا بعد خسارة اللقاء الاول مع شباب دورا، فضلا عن أن شباب يطا لم يكن أمامه خيار سوى الفوز وبغير ذلك سيودع دوري المحترفين، وقد وفقنا باستيعاب الخطورة وباتت أمامنا مرحلة إعداد طويلة لدوري المحترفين يجب أن نخطط لها بصورة جيدة لكي يكون لنا حضور مهم بين كبار فلسطين.

ثائر ابو ديه (مهاجم شباب يطا): سعادتي بتأهل اكبر من أي شيء:

عبر ثائر ابو ديه مهاجم شباب يطا الواعد عن سعادته الكبيرة بالفوز على شباب دورا والصعود للمحترفين، والتى اعتبراها اغلى من الهدف الذى احرزه ، مشيرا انه جاء بمجهود جميع زملائه ، وأكد ابو ديه أن مشاركته مع مع شباب يطا هذا الموسم اضافت له الكثير.
وأوضح ابو ديه أن الفريق قدم اداء كبيرا على المستوى التكتيكى على مدار شوطى اللقاء، ونفذ اللاعبون تعليمات المدير الفنى كما يجب ، مؤكدا أن الهدف الآن هو التحضير لدوري الاضواء للموسم المقبل.


فداء ابو علي(مدافع شباب يطا): مبروك الصعود للمحترفين واصابتي ليست خطيرة:
وصف فداء ابو علي صخرة الدفاع في نادي شباب يطا الذي كان له دور كبير في المباريات السابقة ان هذا الانجاز هو بمثابة الحصيلة التي توجت جهدا كبيرا قام به الجهاز الفني والإداري طوال المرحلة الماضية بالإضافة للاعبين.

ووجه ابو علي الشكر لكافة مسؤولي فريق شباب يطا على وقوفهم خلف الفريق وعلى راسهم المهندس عدنان الجبور على دعمهم وتأمين كل ما يلزم من أجل الوصول إلى الهدف الذي تحقق، وأرسل فداء ابو علي رسالة اطمئنان للجماهير اليطاوية على وضعية إصابته، مؤكداً بأنه لا تدعو للقلق وهو في حالة جيدة، متمنيا أن يقوم العنابي بمحطة إعداد قوية لدوري جوال للمحترفين.


عبيدة الهريني(لاعب الوسط في شباب يطا): الحمد لله على التأهل وأشكر المدرب على الثقة
قال عبيدة الهريني أحد نجوم المباراة : إن النجاح في التأهل لدوري جوال للمحترفين يعود للتوفيق، مشيراً إلى أن شباب دورا لم يكن خصما سهلا ، ولكننا لعبنا متسلحين بالحماس والإصرار لكونها الفرصة الأخيرة بالنسبة لنا.

وأضاف االهريني: الحمد لله على عبورنا إلى المحترفين ، وأعتقد أن المرحلة المقبلة تتطلب الكثير من الجهد كي نكون من المنافسين الأشداء في دوري جوال للمحترفين، وقال الهريني إلى أنه كان في يومه في لقاء شباب دورا ونجح في أن يكون عند حسن الظن والثقة التي منحت له من الجهاز الفني ، في حين أكد أن المرحلة الحالية من أهم مراحل مسيرته الكروية قبل أن ينوه بأنه لا يريد التعليق على المستوى الذي ظهر به وترك التقييم لأصحاب الاختصاص.


أمير خلايله(حارس يطا) : لن يكون يطا ضيف شرف في المحترفين.

بارك "أمير خلايله حارس مرمى شباب يطا وأحد أبرز الوجوه الصاعدة والذي دافع عن مرمى يطا طوال الموسم النجاح بالصعود للمحترفين وعبور محطة دورا بنجاح .

وأضاف أمير: يطا قدم أداء مميزا وكانت مباراة غير سهلة على الإطلاق ولكنها أيضاً لم تكن صعبة، وقد لعب شباب يطا على عامل الحماس فهو دافع عن أمله بالبقاء في المنافسة من أجل الصعود للمحترفين.

وأشار "خلايله" إلى أن الأجواء المحيطة بالمباراة كانت صعبة خاصة أرض الملعب ، منوها بأن يطا خرج بالمطلوب ونجح بالعبور إلى المحترفين، وقال أيضا أن يطا لن يكون ضيف شرف في المحترفين وسيكون بين كبار الفرق منافسا وتملك يطا متسعا من الوقت كي نعد أنفسنا لهذا الاستحقاق الكبير.


  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر