الأربعاء, 19 سبتمبر 2018 - 04:25
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 58 دقيقة
الدرج الرياضي يظفر بكأس الناشئين للملاكمة و النصر وصيفاً
الجمعة, 25 إبريل 2014 - 11:40 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 22 ساعة و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. النصر العربي والأهلي يحصدان نصيب الأسد في بطولة كأس التحدي للملاكمة" بغزة
  2. اتحاد الملاكمة يتلقى دعوة للمشاركة في البطولة العربية الثانية للشباب بالقاهرة مارس المقبل
  3. اسلام ارشيد بطل بلا منازع لبطولة فلسطين التصنيفية للملاكمة
  4. نجاح باهر لبطولة الشهيد مصطفى أصلان للملاكمة
  5. اختتام تصفيات بطولة "النخبة للملاكمة" في جو من الإثارة والندية بغزة
  6. الإتحاد الفلسطيني للملاكمة يقيم اختبارات لتشكيل المنتخب
  7. نجاح باهر لبطولة الشهيد مصطفى أصلان للملاكمة

بحضور نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للملاكمة جمال الفار و رئيس اللجنة الفنية أسامة عبد العال و مدير عام دائرة الشؤون الرياضية بوزارة الشباب و الرياضة جمال العقيلي و كامل اليازجي رئيس إتحاد القوة البندية و ثني الذراعين و نبيل مبروك الرئيس الفخري للاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى و عدد من كبار لعبة الملاكمة يتقدمهم عمر الكيالي الأب الروحي للعبة و محمود شلبية نائب رئيس الإتحاد السابق و عمران أبو شاويش السكرتير التنفيذي السابق بالإضافة إلى فايز أبو دية الحكم الدولي السابق ووسط حضور جماهيري كبير ، تمكن نادي الدرج الرياضي من الظفر بكأس الناشئين للملاكمة و الذي نظمه الإتحاد الفلسطيني على حلبة نادي النصر العربي تحت رعاية وزارة الشباب و الرياضة بمناسبة يوم الرياضي الفلسطيني.

حيث شهدت البطولة مشاركة 4 أندية هي النصر العربي و التفاح الرياضي و شباب غزة و الدرج الرياضي، و خاض غمار البطولة 24 لاعباً موزعين على الأندية الأربع، فيما أدار دفة المباريات الحكام عمر الكيالي و فايز أبو دية و عمران أبو شاويش بالإضافة إلى الحكام المستجدين مازن سرحان و أحمد الترامسي فريد الباز و نادر ياسين و عبد الرحمن عطالله، و أشرف على لجنة الجوري كلاً من أسامة عبد العال و عبد الرحمن الفار.

فيما أشرف على تدريبات الفرق أيمن وادي و مساعده أحمد حرارة لنادي النصر العربي و وائل أبو عفش لنادي الدرج الرياضي ، فيما كان محمد صيام مدرباً لنادي التفاح الرياضي و محمد أبو حصيرة مدرباً لنادي شباب غزة .

و شهدت نهائيات البطولة 8 مباريات بالإضافة إلى مباراة استعراضية واحدة، و افتتحت المنازلات بلقاء جمع اللاعب محمد أبو طوق من نادي النصر العربي بالركن الأزرق و اللاعب محمد شلدان من نادي الدرج الرياضي بالركن الأحمر حيث تمكن الأخير من الفوز بالميدالية الذهبية للمنازلة.

فيما فاز اللاعب فادي المشهراوي من نادي الدرج الرياضي بالركن الأحمر على اللاعب عبد الله عطالله من نادي شباب غزة الركن الأزرق بالميدالية الذهبية في ثاني النزالات.

و في ثالث النزالات تمكن اللاعب محمد قويدر من نادي الدرج الرياضي بالركن الأحمر من الفوز على اللاعب محمد عبد العال صيام من نادي التفاح الرياضي.

فيما تمكن محمد سليم عطالله من نادي الدرج الرياضي من الفوز على اللاعب أحمد شلدان من نادي شباب غزة .

أما النزال الخامس فجمع بين أحمد عماد قويدر من نادي الدرج الرياضي و اللاعب عبد الهادي العبادي من نادي النصر العربي و الذي قدم أداء مميز مكنه من الظفر بالميدالية الذهبية للنزال الخامس.

فيما فاز اللاعب أحمد أبو مراحيل من نادي النصر العربي على اللاعب محمود سعدي جرس بالميدالية الذهبية

و فاز اللاعب أيمن عطالله من نادي الدرج الرياضي على اللاعب محمد أبو العمرين من نادي النصر العربي في النزال السابع .

أما النزال الثامن فشهد فوز اللاعب صلاح أبو عفش من نادي الدرج الرياضي على اللاعب فؤاد سهيل قويدر .

و شهدت البطولة نزال استعراضي لأشبال نادي النصر العربي بين اللاعب يعمر محمد أبو طوق و محمد رائد المشهراوي حيث انتهى النزال بالتعادل لتشجيع اللاعبين على الاستمرار.

و بهذا يتصدر نادي الدرج الرياضي المركز الأول برصيد 6 ذهبيات و فضيتين فيما حل نادي النصر العربي بالمركز الثاني برصيد ذهبيتين و 3 فضيات.

و عقب نهاية النزالات قام حضور الشرف بتوزيع الميداليات و الكؤوس على صاحبي المركز الأول و الثاني .

و أعرب جمال الفار نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للملاكمة عن شكره لنادي النصر العربي مستضيف البطولة و لوزارة الشباب و الرياضة راعية الحفل مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة استمرار الناشئين بالتدريبات من أجل رفع المستوى و زيادة رقعة لعبة الملاكمة.

و أضاف " من بداية المشوار كنا عازمين على إقامة البطولات المختلفة و تفعيل المدربين و الحكام و إنشاء قاعد جديدة للعبة الملاكمة من أجل المضي قدماً باللعبة" و نوه الفار إلى أن إتحاده يحظى دوماً بثقة اللجنة الأولمبية و وزارة الشباب و الرياضة و الجهات الرسمية بعد النشاط الغير مسبوق لإتحاده، مبدياً في ذات الوقت شكره لكل من ساند الإتحاد كما طالب بضرورة صرف الموازنات المالية ليتمكن إتحاده من إتمام خطته السنوية.

فيما صرح رئيس اللجنة الفنية أسامة عبد العال عن رضاه التام لنتائج البطولة موضحاً أن أية نشاط رياضي يصب في بوطقة تحقيق الإتحاد لأهدافه و الرامية لنشر اللعبة و توسيع قاعدتها بالإضافة إلى تفريغ طاقات الشباب الفلسطيني عبر طرق المنافسة الرياضية الشريفة .

و شكر عبد العال مدربي الأندية و الحكام و نادي النصر العربي مستضيف البطولة على المجهودات الكبير التي بذلوها خلال الفترة الماضية ، موضحاً أن البطولة تأتي نتاج لثمار الجميع، و أضاف عبد العال أن هناك أندية غير جاهزة للمشاركة في البطولة طالبت بتأجيلها إلى نهاية الشهر المقبل إلا أن الإتحاد رفض التأجيل ليعطي فرصة متكافئة للجميع بحيث يحصل من يواصل تدريباته بشكل منتظم على حقه.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر