الخميس, 21 يونيو 2018 - 15:16
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و 49 دقيقة
الدوري الإيطالي
الإنتر يؤجل تأهله لأوروبا بتعادل مُحبط مع نابولي
الأحد, 27 إبريل 2014 - 00:11 ( منذ 4 سنوات و شهر و 3 أسابيع و 4 أيام و 4 ساعات و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. نابولي يرغب في ضم حارس برشلونة
  2. تشيلسي يسعى لعقد صفقة تبادلية "هجومية" مع إنتر ميلان
  3. إنتر يعود لدوري أبطال أوروبا بفوز دراماتيكي على لاتسيو
  4. ساسولو يضعف أمال إنتر ميلانو في العودة لدوري الأبطال
  5. تورينو يفرض التعادل على نابولي ويقرب يوفنتس من اللقب السابع
  6. انترميلان يكتسح أودينيزي.. ويشعل صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا
  7. هدف جميل لنابولي في دورتموند
  8. ترحيب خرافي بهيغوايين في ملعب نابولي

فشل الإنتر في استغلال الخسارة الفادحة التي تعرض لها ميلان ليلة أمس أمام روما على الملعب الأولمبي بهدفين دون رد، بتعادل سلبي مُخيب مع ضيفه «نابولي» في واحدة من أهم مباريات الجولة ال35.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتقاسم فيها الإنتر ونابولي نقاط أي مباراة في السيري آ منذ فبراير من عام 1994، حيث انتهت آخر 11 لقاء بينهما بفوز الإنتر في تسع مناسبات مقابل فوزين فقط لنابولي.

رجال المدرب ماتزاري ظلوا كما هم في المرتبة الخامسة برصيد 57 نقطة بفارق ست نقاط فقط عن ميلان صاحب المرتبة السادسة بالتساوي مع بارما، لتبقى المنافسة محتدمة بين الأخوة الأعداء خلال الجولات الثلاث المتبقية من المسابقة.

وخرج الإنتر من المنافسة على المركز الثالث أمام نابولي رغم الفوزين اللذين حققهما خارج قواعده على سامبدوريا وبارما (4/0 و2/0) - على الترتيب- خلال الجولتين الماضيتين فلم تخدمه نتائج نابولي في حيث هزم لاتسيو وتعادل مع أودينيزي، وإذا انتصر الإنتر في الثلاث مباريات القادمة سيكون رصيده 66 نقطة أي أقل من رصيد نابولي الحالي (69 نقطة) بثلاث نقاط.

وبدأ المدرب الإسباني «رافائيل بينيتيز» اللقاء بتحفظ كبير باعتماده على طريقة 4-5-1، ومنح ظهير الأيمن «هينريكي» فرصة اللعب لمدة 90 دقيقة رغم حادث السير الذي تعرض له نهاية الأسبوع الماضي وأدى لتحطم الجزء الأمامي من سيارته بالكامل.

ولعب الإنتر بطريقة 3-1-4-2 واستعان المدرب الإيطالي بكل من جوارين، زانيتي وكوزمانوفيتش في الشوط الثاني إلا أنه لم يستطع تسجيل ولو هدف واحد لحماية حظوظه في التأهل للدوري الأوروبي ليؤجل الحسم إلى الجولات القادمة أمام الميلان وبارما.

المباراة كانت عامرة بالفرص من كلا الطرفين خاصةً في الدقائق ال15 الأخيرة، لكن أبرز فرص المباراة ضاعت على الفريق الزائر في الدقيقة 82 عندما رد القائم الأيسر للحارس سمير هانداوفيتش هدفًا مُحققًا من تسديدة للاعب جوخان إنلير.

وشهد اللقاء في دقائقه الأخيرة تعرض المهاجم الدولي الأرجنتيني «جونزالو هيجواين» لإصابة خطيرة بدا وكأنها ستبعده عن نهائيات كأس العالم 2014 فقد ظهرت على ملامح اللاعب التأثر الكبير لحظة خروجه من الملعب.

GOAL

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر