2024-03-29

فيديو .. تشلسي يشعل الصراع على لقب الدوري الانجليزي

2021-03-05

غزة : بال جول

اشعل تشيلسي الصراع على قمة الدوري الإنجليزي، والحق الخسارة بهدفين دون مقابل بمضيفه المتصدر ليفربول ، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ” أنفيلد” ضمن منافسات الجولة ال36 لمسابقة الدوري الإنجليزي ، ويفتح الباب على مصراعيه للمنافسة على لقب البريميرلييج .

احرز هدف تشيلسي الأول السنغالي ” ديمبا با ” في الوقت المحتسب بدلا ضائع من الشوط الأول ، وأضاف الهدف الثاني البرازيلي ” ليليان ” من انفراد تام وهدية من توريس في الوقت ايضا المحتسب بدل ضائع، في وقت كان أصحاب الأرض الأقرب للتعادل .

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 78 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ليفربول ( 80 نقطة) الذي حافظ على تصدره، قبل مباراتين من نهاية المسابقة .

وعلى عكس مجريات وسير المباراة تمكن ابناء مورينيو من خطف ليفربول بهدفين مباغتين من اخطاء ارتكبها لاعبو الفريق الاحمر ، حيث ارتكب قائد ليفربول جيرارد خطأ فادح ويتعثر بالكرة ليخطفها با من منتصف الملعب تقريبا ويتقدم بهدوء قبل أن يسدد على يمين ميجنوليت محرزا هدف السبق لتشيلسي في الوقت المحتسب بدل ضائع ينتهي عليه الشوط الاول .

ولم يتغير الحال كثير في الشوط الثاني الذي أستهله ليفربول بهجوم كاسح بغية تعديل النتيجة مبكرا، لكن دفاعات البلوز كانت عند الموعد باحكام السيطرة على المنطقة الخلفية .

وفي غمرة الهجمات المتتالية من ليفربول ، وفي الوقت بدل ضائع من عمر المباراة قاد البديلين توريس وويليان هجمة مرتدة ، انفرد على اثرها لويليان بالحارس ميجنوليت ، لم يجد صعوبة في التسجيل منها، منهياً آمال ليفربول في التعادل .