الأربعاء, 24 أكتوبر 2018 - 03:23
آخر تحديث: منذ ساعتين و 49 دقيقة
فيديو.. مانشستر يونايتد يعود لدوامة الخسائر ويسقط أمام سندرلاند
السبت, 03 مايو 2014 - 19:20 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و 3 ساعات و 33 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. يوفنتوس يهزم يونايتد ويقترب من التأهل لدور الـ16
  2. مانشستر يونايتد يتفادى الإحراج بفوز قاتل على نيوكاسل
  3. مانشيستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا
  4. ثنائية لوكاكو أمام بيرنلي تعيد يونايتد لطريق الانتصارات
  5. توتنهام هوتسبير يقهر مانشيستر يونايتد على أرضه بثلاثية قاسية
  6. برايتون يسقط مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي
  7. مانشيستر يونايتد 2-0 ويغان أثلتيك (درع الإتحاد الإنجليزي)
  8. أهداف تشيلسي 1-1 مانشيستر يونايتد (الدوري الإنجليزي)

صعق سندرلاند الإنجليزي مضيفه مانشستر يونايتد بالفوز عليه بهدف مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب الأولدتراوفورد معقل الفريق الأحمر.

وجاء شو اللقاء الأول قويا مندفعا من أصحاب الأرض مانشستر يونايتد، لكن دون خطورة تذكر على مرمى سندرلاند المسلح بدفاع قوي على درجة عالية من التركيز.

وشهدت المباراة مشاركة كل من يونغ وناني وماتا وشيشاريتو بشكل أساسي في تشكيلة الشياطين الحمر التي تلعب تحت قيادة المدرب المؤقت رايان غيغز.

وفي الدقيقة 16 كاد جون أوشيا أن يفتتح النتيجة لكن لصالح مانشستر يونايتد ضد مرمى فريقه، وذلك بعد عرضية من كاريك وبدلا من أن يبعدها أوشيا بعيدا كانت باتجاه المرمى لتخرج وسط حسرة كبيرة من الجماهير الحمراء.

لكن قطط سندرلامد لم تنتظر كثيرا حتى أعلت عن نفسها وذلك عن طريق ويكهام الذي توغل بعد خطأ من كاريك وحول عارضية على قدم لارسون الذي سدد في أسفل مرمى دي خيا ليعلن عن الهدف الأول والوحيد في الشوط الأول في الدقيقة 30.

واستمرت الدقائق التي تلت الهدف دون خطورة من أصحاب الأرض سوى تسديدة من خوانا ماتا لكن حارس المرمى تصدى لها بكل روعة ليعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم الضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الشياطين الحمر بقوة على مرمى الضيوف بهدف تسحيل التعادل بسرعة ثم البحث عن الفوز، لكن دفاع القطط كان في قمة مستوياته طوال اللقاء.

وفي الدقيقة 63 كاد جونز أن يعادل النتيجة لاصحاب الارض لكن المدافع الإنكليزي يمرر بدلا من أن يسدد ويحرم زملائه من تنفس الصعداء.

وكاد جياكيريني أن ينهي معاناة الشياطين الحمر بعد استلامه عرضية رائعة من التدرو سددها النجم الإيطالي في القائم كأخطر فرصة في الشوط الثاني من جانب الفريقين.

ورغم مشاركة فان بيرسي وويلبيك في الشوط الثاني بدلا من ماتا ويونغ، إلا أن الاداء لم يتغير كثيراً ولم يغير شيء يذكر.

وفي في الدقيقة 85 سدد بوريني من جديد كرة ولا اروع على مرمى دي خيا لتمر الكرة من الحارس الإسباني وترتطم بالعارضة من جديد.

ولم يقدم مانشستر يونايتد أي مستوى يذكر بعد فرصة بوريني بالرغم من إعلان الحكم عن 4 دقائق كوقت بدل ضائع لتخرج القطط بالفوز من معقل الشياطين الحمر.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر