الإثنين, 21 أكتوبر 2019 - 07:46
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 20 دقيقة
شركة جوال توقع اتفاقية رعاية وتعاون مع نادي إبداع الدهيشة
الأحد, 04 مايو 2014 - 21:09 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و أسبوعين و 3 أيام و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. دلاسال القدس يدك حصون إبداع على ارضه وبين جمهوره
  2. فوزان بشق الأنفس لسرية رام الله وإبداع على بيت ساحور وأهلي القدس
  3. كأس جوال السلوى : إبداع يبلغ دور الأربعة على حساب بيت جالا
  4. قائدة طائرة ابداع وفلسطين في طريقها القفص الذهبي
  5. ابداع يطير بلقب بطولة السيدات بكرة الطائرة
  6. صور..أبداع يُبدع امام بيت جالا في افتتاح دوري جوال لكرة السلة


رام الله- بال جول

وقع يوم أمس في مقر شركة جوال اتفاقية رعاية وتعاون وشراكة رياضية إنتاجية بين شركة جوال ونادي إبداع مخيم الدهيشة تواصلا لعلاقة الشراكة الممتدة منذ سنوات طويلة .

وقد تحدث قبل التوقيع السيد بشار الصلح مسؤول العلاقات العامة في شركة جوال الذي أشاد بالعلاقة التاريخية مع إبداع كنادي ومؤسسة عبر سلسلة من النشاطات المجتمعية والرياضية التي خدمت المجتمع المحلي وسجلت نجاحات باهرة وصدى طيب في الوسط الرياضي والمجتمع المدني على مدار السنوات الماضية.

وأكد الصلح على ان الاتفاقية مع إبداع لرعاية فريق كرة السلة بهدف تطويره ورفده بالعناصر الشابة والناشئين وخلق حالة إنتاجية تخدم قدرات ألاعبين وتخدم لعبة كرة السلة الفلسطينية .
من جانبه أكد محمد اللحام رئيس نادي إبداع على عمق العلاقة مع شركة جوال مذكرا ان نادي إبداع كان أول فريق كرة سلة فلسطيني يرتبط بعلاقة شراكة مع جوال استمرت حتى دون تلقيه دعما ماليا في بعض السنوات إيمانا منه بأهمية الشراكة مع مؤسسة وطنية يتشرف فريق إبداع بحمل شعارها على صدورهم .

وقدم اللحام شكره لرئيس مجموعة الاتصالات السيد عمار العكر ومدير عام شركة جوال السيد معن ملحم على دورهما في إسناد ودعم المؤسسات الرياضية والشبابية وفق منهجية علمية وطنية .

وقد وقع الاتفاقية عن شركة جوال السيد بشار الصلح مسؤول العلاقات العامة في شركة جوال وعن نادي إبداع الأستاذ محمد اللحام رئيس النادي . وبحضور كل من ناصر سرحان مسؤول الرعايات في شركة جوال ، معتز حامد مسؤول الرعايات الرياضية في شركة جوال، سمير صبيحات مسؤول الفعاليات في شركة جوال. ومحمد قراقع أمين صندوق نادي إبداع .
وقد دار نقاش بين الحضور حول واقع كرة السلة وضرورة خلق حالة من الاستدامة في الدخل المالي لإنجاح سبل التخطيط للمستقبل بعيدا عن التخطيط قصير المدى .

هذا وتنص الاتفاقية على رعاية الفريق الأول لكرة السلة ونشاطات وخدمات مشتركة لمدة عام .


  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر