الأحد, 21 أكتوبر 2018 - 13:10
آخر تحديث: منذ 13 ساعة و دقيقة
مانشستر سيتي يتوج بطلا للبريميرليج للمرة الرابعة في تاريخه
الإثنين, 12 مايو 2014 - 01:06 ( منذ 4 سنوات و 5 شهور و أسبوع و 3 أيام و 7 ساعات و 33 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. وست هام يستهدف التعاقد مع نجم تشيلسي
  2. ويست هام يفرض التعادل على تشيلسي في ديربي لندن
  3. السيتي " يقصي " تشيلسى من كأس الاتحاد الانجليزى

بال جول : تقرير عبيد زايد

توج نادى مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب الدوري الانجليزى بعدما تغلب في الجولة الأخيرة من البريميرليغ على نادى ويست هام بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد ليتمكن السيتي من رفع رصيده إلى 86 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول وينهي الموسم بالصدارة ويستعيد لقبه الرابع الذي كان قد فشل في الحفاظ عليه الموسم الماضي ، بينما توقف رصيد ويستهام عند 40نقطة في المرتبة الثانية عشرة .

هذا اللقب منح المدرب التشيلي مانويل بيلغرنى لقب اول مدرب من القاره اللاتينية يتوج بلقب الدوري الإنجليزي .

وبسط لاعبو مانشستر سيتي ايديهم على زمام المباراة ، ونجحوا في فرض سيطرتهم على اللقاء من بدايته إلى نهايته، وحرص كل لاعبيه على بذل قصارى جهدهم ، هذا جعل دفاع ويست هام يقدم عروضا رائعة امام هجمات السيتي .

دخل بليجريني المباراة بكل نجومه، وعلى رأسهم سيرجيو اجو يرو، وأدين دجيكو ، ودافيد سيلفا وسمير فرض نصري ويايا توريه ، ونجح نجوم الستي بفرض قوى عضلاتهم على المباراة .

فى المقابل دخل ويست هام بنيه تحقيق نتيجة ايجابية وهذا ما بدا من خلال بداية المباراة بتكتل دفاعى ، إلا أن اللاعب الفرنسي سمير نصرى استطاع ان يفك شيفرة الدفاع بعد ما سدد كرة بعيدة المدى سكنت شباك ويست هام عند الدقيقة 39 ، لتبدأ فرحة جماهير ملعب الاتحاد بالنهوض وترتيد شعارات ان اللقب لن يفلت من ايدينا .

في الشوط الثاني دخل مانشستر سيتى ، بأفضلية واضحة له ، حيث نجح القائد البلجيكي فيثتنى كومباني في تعزيز التقدم لمانشستر سيتي، بهدف ثانى عند الدقيقة49 استطاع من خلالها تأمين نتيجة المباراة واللقب الغالي .

هذا اللقب اضاف الى خزائن النادي لقبا ثانيا هذا الموسم ، بعدما حقق الفوز في نهائى كأس الرابطة الانجليزية على نادى سندرلاند .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر