الأربعاء, 26 سبتمبر 2018 - 12:29
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 40 دقيقة
على مسؤوليتي
نهضة رياضية في غزة
    محمد سدر
    الخميس, 15 مايو 2014 - 14:25 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و أسبوع و 5 أيام و 4 ساعات و 4 دقائق )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. الرجوب لديكم… لا خوف عليكم
  2. رسائل قد تصل!
  3. لماذا يعشقون هذا الرجل ؟
  4. الــعــــميد الــذي أعــشــــقه
  5. رســــــائــل قــصـــــيرة
  6. رسائل قد تصل

كعادته دائما برهن اللواء الرجوب ملهمنا الرياضي على عدله وانصافه وحرصه الشديد على النهوض بالرياضة الفلسطينية اينما تواجدت، لا يفرق بين الضفة وغزة والشتات، همه الوحيد تطوير الرياضة واعلاء كلمتها وابعادها عن كل مظاهر الانقسام التي زالت بلا رجعة والحمد لله.

بالامس وعلى هامش توقيع اتفاقية رعاية اكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين والتي وقعها اتحاد كرة القدم وبنك فلسطين، اكد قائدنا الرياضي عزمه على اعادة الرونق والبريق للرياضة في قطاع غزة التي عانت كثيرا جراء الانقسام اللعين، لتعود كسابق عهدها في الطليعة.

اللواء الرجوب هدفه انشاء كيان رياضي فلسطيني بمفاهيم وطنية ومهنية، وغزة هاشم جزء اساسي في هذا الكيان الذي يحاول الاحتلال اجهاضه. لقد كان اللواء صريحا عندما قال ان الرياضة في غزة عانت من ويلات الانقسام وان من حقها علينا تطويرها سواء بانشاء بنية رياضية شاملة، او تأهيل الكوادر الفنية والادارية اسوة بما شهدته الضفة الغربية خلال الاعوام الستة الماضية.

فلسطين موحدة وستبقى كذلك مدى الحياة باذن الله. ولم ينس اللواء ابناء الحركة الرياضية في الشتات وخصوصا في لبنان وسوريا، معلنا انه يتعامل مع الرياضيين بعدالة ومن حق الجميع الاستفادة من الطفرة الرياضية التي يعيشها الوطن منذ توليه زمام الامور واشرافه المباشر على كل صغيرة وكبيرة تخص الوسطين الرياضي والشبابي. هنيئا لابناء شعبنا بوجود هذا الهرم الرياضي الشامخ اللواء الرجوب، هنيئا لكم يا من عانيتم طوال السنوات الماضية لان اللواء ان قال فعل، واذا وعد لا يخلف وان خطط نفذ فابدع. شكرا ايها اللواء نيابة عن ابنائك الرياضيين في جميع انحاء تواجدهم والذين يفتخرون بك وبانجازاتك.

حكمة اليوم: من صبر وتأنى نال ما تمنى.

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر