الثلاثاء, 22 سبتمبر 2020 - 17:03
آخر تحديث: منذ ساعة و30 دقيقة
كأس " التحدي "
التعادل السلبي يحسم مواجهة الفلبين وافغانستان
الأربعاء, 21 مايو 2014 - 01:46 ( منذ 6 سنوات و 4 شهور و 3 أيام و 9 ساعات و 17 دقيقة )

جانب من اللقاء

    روابط ذات صلة

  1. هدف المسلمي في اللحظات الأخيرة يرسل عُمان للدور الثاني بكأس آسيا
  2. أوزبكستان تفوز على تركمانستان وتنضم لركب المتأهلين إلى دور الـ 16
  3. اليابان تحبط مفاجأة تركمانستان في كأس آسيا

المالديف _ بال جول

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب الفلبين مع أفغانستان ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس التحدي الآسيوي 2014 المقامة في المالديف.

 وكانت أولى الفرص في اللقاء لصالح الفلبين عبر تسديدة ستيفان شروك من ضربة حرة مباشرة والتي نجح الحارس منصور فقيريار في التصدي لها (12).

واستمرت الفرص المتبادلة من كلا الفريقين، فسدد يوسف مشرقي كرة من حافة منطقة الجزاء ذهبت سهلة في أحضان الحارس الفلبيني نيل ايثريدج، ورد ستيفان شروك عبر تسديدة من خارج المنطقة ذهبت فوق العارضة.

وكاد منتخب الفلبين يسجل الهدف الأول في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول إثر ركلة ركنية ارتقى لها جيمس يونغهسبند ولعبها برأسه لكنها ارتدت من العارضة.

وفي الشوط الثاني سدد جايسون دي جونغ كرة قوية مرت بجوار مرمى أفغانستان، وفي الجهة المقابلة انفرد مصطفى ازادزوي بمرمى الفلبين ولكنه سدد دون تركيز خارج الخشبات الثلاث (68).

وتألق فقيريار حارس أفغانستان في التصدى لمحاولتين من منتخب الفلبين عن طريق شروك وساتو، في حين ردت عارضة مرمى الفلبين محاولة رأسية عن طريق هارون فخر الدين.

وبذلك تصدر منتخب تركمانستان ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة ، مقابل نقطة لكل من الفلبين وأفغانستان ولا شيء للاوس.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر