الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018 - 00:58
آخر تحديث: منذ ساعة و30 دقيقة
رسالة قد تصل ... محمد اللحام
    محمد اللحام
    الأربعاء, 21 مايو 2014 - 16:58 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و 4 أيام و 13 ساعة و 59 دقيقة )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. اتحاد كرة السلة المثقوبة "1"
  2. عندما يفكر العربي بقدمه
  3. شاهر خماش .. لماذا كان المرض اسرع منا اليك !
  4. منتخب الفدائي وقفزة "الكنغر" باستراليا
  5. بين ميسي ورونالدو واحمد الحسن
  6. المنتخب بين الإثمان والقطط السمان


الف مبروك للجسم الاعلامي الرياضي نجاح نشاط ملحوظ تمثل بالمسابقة الاعلامية ..وشكرا لكل الزملاء الذين شاركوا من باب المنافسة الايجابية وكذلك لانجاح المسابقة ..والنجاح ليس لشخص او مجموعة صغيرة بل للحالة الاعلامية مجتمعة ..هنالك اخطاء ؟ نعم بالتاكيد فمن يعمل يخطئ ولكن ليس على قاعدة الاستهداف او الانحياز او الالغاء والاقصاء بل على قاعدة الاخطاء البشرية .
..ونعتذر عن اي خلل او خطاء وقع وخاصة بحق الزميلين احمد العلي ونادر سلمان ..اتمنى ان نتعلم من هذه الاخطاء .. وبكل موضوعية فان النشاط كان فيه الكثير الكثير من النجاح والفلاح والانجاز والقليل القليل من الاخطاء ..ولكن اتمنى ان نسأل عن تكلفة النشاط التي وصلت ما بين 5000 الى 6000 الاف دولار قدمت الكلية العصرية مشكورة ما يقارب نصفها ..

وبكل صراحة وكوني عضو مجلس ادارة في النقابة فان نقابة الصحفيين بكل قدراتها قد تعجز عن القيام بمثل هذه المسابقة الواجب ان تتكرر سنويا .. وانا سعيد للصدى الكبير وغير المتوقع للنشاط من تغطية مباشرة ومن تقارير عبر العديد من الفضائيات واهتمام معظم الاذاعات وكذلك وكالات الانباء والصحف "غدا" ..شكرا للاتحاد العربي ..شكر كبير للكلية العصرية وشكرا لادارة فندق موفمنبيك..شكرا للجنة الحكم المحترمة ..شكرا لكل من حضر وساند وشارك ..اتمنى ان نتعلم من الاخطاء ونراكم على الصواب ..وحالة النقد بالتاكيد مطلوبة في سبيل التشريح والتقيم وصولا للتقويم ولكن التجريح والتقزيم مرفوض ..وكما قال القائد الاممي جيفارا (انا لا الوم الذين لا يعملون بل الوم من يجرح شعورهم ان يعمل الاخرون). شكرا لكل من وجه نقدا ايجابيا ولكل من شكر وثمن وبارك لزملائه ..نحن الجهة الداعية دوما للروح الرياضية فهل نطبقها ؟
الف مبروك للجسم الاعلامي الرياضي نجاح نشاط ملحوظ تمثل بالمسابقة الاعلامية ..وشكرا لكل الزملاء الذين شاركوا من باب المنافسة الايجابية وكذلك لانجاح المسابقة ..والنجاح ليس لشخص او مجموعة صغيرة بل للحالة الاعلامية مجتمعة ..هنالك اخطاء ؟ نعم بالتاكيد فمن يعمل يخطئ ولكن ليس على قاعدة الاستهداف او الانحياز او الالغاء والاقصاء بل على قاعدة الاخطاء البشرية
..ونعتذر عن اي خلل او خطاء وقع وخاصة بحق الزميلين احمد العلي ونادر سلمان ..اتمنى ان نتعلم من هذه الاخ...طاء ..وبكل موضوعية فان النشاط كان فيه الكثير الكثير من النجاح والفلاح والانجاز والقليل القليل من الاخطاء ..ولكن اتمنى ان نسأل عن تكلفة النشاط التي وصلت ما بين 5000 الى 6000 الاف دولار قدمت الكلية العصرية مشكورة ما يقارب نصفها ..وبكل صراحة وكوني عضو مجلس ادارة في النقابة فان نقابة الصحفيين بكل قدراتها قد تعجز عن القيام بمثل هذه المسابقة الواجب ان تتكرر سنويا .. وانا سعيد للصدى الكبير وغير المتوقع للنشاط من تغطية مباشرة ومن تقارير عبر العديد من الفضائيات واهتمام معظم الاذاعات وكذلك وكالات الانباء والصحف "غدا" ..شكرا للاتحاد العربي ..شكر كبير للكلية العصرية وشكرا لادارة فندق موفمنبيك..شكرا للجنة الحكم المحترمة ..شكرا لكل من حضر وساند وشارك ..اتمنى ان نتعلم من الاخطاء ونراكم على الصواب ..وحالة النقد بالتاكيد مطلوبة في سبيل التشريح والتقيم وصولا للتقويم ولكن التجريح والتقزيم مرفوض ..وكما قال القائد الاممي جيفارا (انا لا الوم الذين لا يعملون بل الوم من يجرح شعورهم ان يعمل الاخرون). شكرا لكل من وجه نقدا ايجابيا ولكل من شكر وثمن وبارك لزملائه ..نحن الجهة الداعية دوما للروح الرياضية فهل نطبقها ؟

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر