الأربعاء, 26 سبتمبر 2018 - 09:28
آخر تحديث: منذ 39 دقيقة
على مسؤوليتي
انجازاتكم وسام على صدورنا
    محمد سدر
    الخميس, 22 مايو 2014 - 01:24 ( منذ 4 سنوات و 4 شهور و 5 أيام و 14 ساعة و 3 دقائق )

    مقالات أخرى للكاتب

  1. الرجوب لديكم… لا خوف عليكم
  2. رسائل قد تصل!
  3. لماذا يعشقون هذا الرجل ؟
  4. الــعــــميد الــذي أعــشــــقه
  5. رســــــائــل قــصـــــيرة
  6. رسائل قد تصل

في الوقت الذي يواصل الاحتلال البغيض حربه على شعبنا، بقتله شبابنا وتضييق الخناق على اسرانا، وحصاره لشعبنا ومحاولة اجهاضه لكياننا الرياضي الوطني نجح فدائيو منتخبنا الأولمبي والوطني في ادخال الفرحة في نفوسنا بتتويج الأولمبي ببطولة النكبة وصعود منتخبنا الأول إلى الدور الرباعي لكأس التحدي واقترابه بشدة من نيل اللقب وبالتالي التأهل لنهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخنا الرياضي الذي بدأ يسطر أروع الانجازات بقيادة المخطط المبدع اللواء الرجوب الذي اخذ على نفسه مسؤولية ايصال الرياضة الفلسطينية للمحافل الدولية، ليثبت للعام بأسره اننا شعب لا يموت، وان الاحتلال زائل لا محالة وان الدولة على مرمى حجر بعاصمتها القدس الشريف.

انجازات اتحاد كرة القدم تتراكم وتتعاظم وفق خطة مدروسة مبنية على أسس وقواعد وطنية، شعارها الرياضة احدى وسائل تحرير هذا الوطن الذي عانى ولا يزال من ويلات الاحتلال. ما حققه شباب هذا الوطن في البطولتين نهديه بكل فخر واعتزاز لأرواح شهدائنا الابرار واخرهم نديم نوارة ومحمد ابو ظاهر، ولأسرانا البواسل الذين نقف لهم جميعا وقفة اجلال واكبار.

واطالب نجوم منتخبنا الوطني الأول بذل أقصى ما لديهم لتحقيق الهدف والوصول إلى نهائيات كأس اسيا وهذا اقل شيء ممكن ان تقدمه الاسرة الرياضية للشهداء والاسرى ولأبناء شعبنا الذي يتعرض لأبشع انواع الحصار. الكرة الفلسطينية قادرة على الاقلاع نحو العالمية بفضل الجهود الجبارة التي يبذلها رجل هذا الزمان اللواء الرجوب الذي يسعى لتبقى الرياضة شوكة في حلق المحتل.

شكرا ايها النجوم فإنجازاتكم وسام على صدورنا جميعا شكرا ايها اللواء الرجوب قائد مسيرتنا الرياضية وحامي مشروعها الوطني بلا كلل او ملل.

حكمة اليوم

كن شامخاً في تواضعك ومتواضعا في شموخك فتلك واحدة من صفات العظام

  • الموضوع التالي

    أنقذوا ثقافي طولكرم والله حرام !!
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر