الأحد, 18 أغسطس 2019 - 22:58
آخر تحديث: منذ 46 دقيقة
بتنظيم من راديو الظاهرية
اختتام بطولة “مي وملح” للمؤسسات والشركات
السبت, 24 مايو 2014 - 12:12 ( منذ 5 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و 4 أيام و 7 ساعات و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. في افتتاح الدوري فوز الواد على الظاهرية
  2. الغزال أحمد ماهر يدافع عن رايات الوحدات
  3. شاهد أهداف مباراتى .. دورا وهلال القدس .. الظاهرية وواد النيص
  4. الغزلان تفتك بالنسور وتهدى الظاهرية الانتصار الأول فى كأس ابو عمار
  5. العبيدية يفجر أولى المفاجآت بفوزه على الظاهرية والسموع يفلت من العربي بيت صفافا
  6. فوز حميمي للعميد على الغزلان على كاس الشهيد سدر
  7. سباعية الظاهرية فى شباك مؤسسة البيرة
  8. تتويج نادي شباب الظاهرية ( غزلان الجنوب ) دوري جوال للمحترفين 2013
  9. احتفال ادارة الظاهرية بتتويج الغزلان بالدوري
  10. غدسة محمد غيث .. الظاهرية والهلال يتعثران بتعادل ايجابي
  11. الأمعرى ( 1 ) : ( 1 ) الظاهرية

الظاهرية – استكمالاً لفعاليات التضامن مع الأسرى الفلسطينين في سجون الإحتلال وتأكيداً عن أهمية الوقفة المعنوية مع المتضورين جوعاً خلف القضبان نظم طاقم راديو الظاهرية المجتمعي بطولة " مي وملح " لخماسيات كرة القدم في مدينة الظاهرية جنوب الخليل وبمشاركة مؤسسات وشركات الجنوب الفلسطيني .

وشهدت البطولة مشاركة بعض نجوم كرة القدم الفلسطينية على رأسهم اللاعب خلدون الحلمان واللاعب خالد سالم وماهر حمامدة وعز عويمر ، وكذلك حضر البطولة المدرب العراقي سعد حافظ.

وحضر البطولة ممثلين عن بلدية الظاهرية ونادي شباب الظاهرية الرياضي واقليم فتح وشركة كهرباء الجنوب ومدير المباحث العامة في محافظة الخليل ورجال أعمال وجمعيات .

هذا وفاز بالمركز الأول في البطولة فريق مدرسة ذكور الظاهرية الثانوية من بين 9 فرق ممثلين لمؤسسات وشركات من محافظة الخليل .

الاستاذ بسام جودة شكر القائمين على البطولة مشيراً الى أن الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال يحتاجون الى الدعم الدائم والمتواصل وهذه الفعالية لفتة مهمة تجاه الأسرى البواسل .

كما أثنى الأستاذ جودة على أداء فريق مدرسة ذكور الظاهرية الثانوية الذين حصدوا كأس البطولة وقدم الكأس لكل من يقبعون خلف القضبان .

اللاعب خلدون الحلمان أشار في مقابلة لراديو الظاهرية الى أن كرة القدم وسيلة جيدة لايصال الصورة التضامنية مع الأسرى وقدم برقيات الصبر لكل الاسرى الفلسطينيين باسم الرياضة والرياضيين.

كما أن رجل الأعمال خالد لافي أكد على أن البطولة حققت الهدف المنشود وهو الوقوف مع الأسرى ، وأن تنظيم مثل هذه الفعاليات يحيي الروح الوطنية لدى المجتمع ويرسخ مفهوم الوطنية في جميع القطاعات الرياضية منها والاعلامية وغيرها .

المدرب العراقي سعد حافظ والذي يشارك في فلسطين بدورة تدريبية حضر البطولة وأوضح خلال لقاء أجراه مع راديو الظاهرية أن مستوى الفرق المشاركة عالٍ ، وأن هناك كم من اللاعبين الصغار عمراً لديهم فكر رياضي مميز ولديهم مستقبل واعد .

كما أكد المدرب حافظ أن الرسالة الوطنية التي رسختها البطولة سامية وأنها تؤكد ترابط الرياضيين وكذلك المؤسسات والشركات والجمعيات مع الأسرى .

وفي ختام البطولة شكر ممثل راديو الظاهرية فؤاد جبارين الحضور وكل من ساهم في إنجاح البطولة على رأسهم طارق البطاط منسق البطولة وكل المساهمين ، وأشار الى أن الهدف من تنظيم هذه البطولة هو التأكيد على ترابط الرسالة الإعلامية مع الرياضية فيما يتعلق بالتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال وقدم ممثلي المؤسسات والشركات والجمعيات الدروع للمشاركين في انجاح الفعالية ، وتم تسليم الكأس للفريق الأول والثاني ولهداف البطولة .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر