الإثنين, 16 سبتمبر 2019 - 09:32
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و 36 دقيقة
سيميوني: نهائي لشبونة لا يستحق دمعة واحدة
الأحد, 25 مايو 2014 - 11:04 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و 3 أسابيع و يوم و 8 ساعات و 57 دقيقة )

عبر المدرب الأرجنتيني «دييجو سيميوني» عن رضاه بما وصل إليه رفقة أتلتيكو مدريد هذا الموسم بالتأهل إلى نهائي أكبر تظاهرة للأندية في العالم بعد أن كانت أقصى طموحات النادي المنافسة على بطولة الدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا.

ورفض سيميوني لوم لاعبيه على أحداث الليلة الماضية، حيث كانوا على مقربة من معانقة الكأس ذات الأذنين على حساب ريال مدريد لولا الهفوة القاتلة من تياجو وميراندا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع والتي أدت لتسجيل راموس هدف التعادل الذي فتح المجال أمام الفريق الملكي لتسجيل ثلاثة أهداف في الشوطين الإضافيين.

وقال حامل لقب الدوري الإسباني على حساب برشلونة وريال مدريد هذا الموسم «نهائي لشبونة؟ هذه المباراة لا تستحق دمعة واحدة، أنا فخور بجهود فريقي وأعتقد أن الأتلتي قادر على منافسة أعتى أندية أوروبا».

وأكمل «عندما تعطي كل ما لديك فلا يمكنك طلب المزيد، هناك فريق آخر ولاعبين آخرين، وهذه هي كرة القدم، نحن الآن بحاجة للراحة والاسترخاء وإعداد أنفسنا للمنافسة القادمة والاهتمام بالفرق الكبرى مرة أخرى في الموسم المقبل، هذا يجعلنا أفضل ويعطينا فرصة لمواصلة التحسن، والآن العالم كله يعرف من هو أتلتيكو مدريد، وكيف يمكنه المنافسة».

وردًا على سؤاله عن مشاركته مع مدافع ريال مدريد «رافاييل فاران» في الدقائق الأخيرة من اللقاء قال: «ألقى الكرة في اتجاهي وحاول ازعاجي وهذا لأنه لاعب صغير، ولا أعتقد أن ما حدث كان رد فعل غير جيد».

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر