الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 10:09
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 10 دقائق
إياد فلنة مدرباً لحراس الأمعري
الإثنين, 26 مايو 2014 - 17:40 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و 3 أسابيع و يوم و 5 ساعات و 59 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. شباب الخليل يحسم الديربي والامعري يخطف الترجي
  2. مركز شباب الأمعري بضيافة المسروجي
  3. أهلي الخليل يجبر الأمعري على التعادل الايجابي
  4. الأمعري وأهلي الخليل يصعدان لنصف نهائي كأس فلسطين
  5. طارق عباس و جهاد طمليه يُشعلان صراع انتخابات ادارة الأمعرى !
  6. شاهد صور مواجهة الامعرى والثقافى الكرمى
  7. الأمعري يقيم يوم عمل تطوعي في مدينة البيرة
  8. الأمعري يقدم جهازه الفني وخمس لاعبين جدد
  9. مدرب الأمعري رائد عساف يجري مرانه الأخير

الناطق الإعلامي للأمعري : فراس العاروري

تعاقدت إدارة مركز شباب الأمعري مع مدرب الحراس إياد فلنة ليشرف على تدريب حراس مرمى الأمعري في الموسم المقبل ، وجرى توقيع العقد في مقر مركز شباب الأمعري بحضور المدرب فلنة وأعضاء إدارة المركز .

وأبدى نائب رئيس المركز أسامة البسط سعادته بضم المدرب فلنة ، وقال إن إدارته تسعى لخلق كيان متكامل ومستديم ، وتعمل على صنع وتأهيل حراس المرمى ، ولن تكتفي بإستقطابهم على نحو جاهز ، وأوضح أن فلنة لعب كحارس مرمى لأكثر من 10 سنوات حارساً لنادي مؤسسة شباب البيرة ، ثم خاض تجربة مدرباً لحراس هلال القدس وتلقى خلال هذه الفترة العديد من الدورات التدريبية التي أشرف عليها الإتحادين الفلسطيني والأسيوي .

وتابع : فلنة لديه طموح بتطوير برنامج حراس مرمى على مستوى الوطن ، وسيشرف عليه مركز الأمعري ، وسيكون هذا البرنامج مقدمة لمدرسة متخصصة ونوعية وسابقة على مستوى الوطن ، وهذا التوجه يتوافق ويتماشى مع رؤية إدارة الأمعري التي تعنى وتستهدف الإستثمار في المواهب والكفائات ، وتعمل على إكتشافها وصقلها وتطويرها .

من جهته قال فلنة بأن إلتحاقه بالطاقم التدريبي لنادي كبير بحجم الأمعري شرف كبير ، كونه يمتاز بجهاز فني على مستوى عالي من المهنية بقيادة رائد عساف ، وإدارة محترفة تعي متطلبات المرحلة بعناية ، وبين فلنة أنه بصدد البدأ بتطبيق خطة متوسطة الأمد تتراوح بين 3-4 مواسم لتخريج جيل جديد من حراس المرمى يخدم نادي الأمعري والأندية الفلسطينية ، ويرفد منتخباتنا الوطنية بهذا المركز المفقود على الساحة .

وشكرت إدارة المركز المدرب السابق حسن الشعار الذي قدم الكثير للمركز وإنتهى عقده بالتراضي ، وبين البسط أن إدارة المركز بصدد تكريم المدرب القدير الشعار نظراً لخدماته الجلية ودوره الكبير مع مركز الأمعري خلال المواسم الماضية .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر