السبت, 29 فبراير 2020 - 06:01
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 8 دقائق
أكد استمرار جمال محمود خلال كأس آسيا
الرجوب: اليابان والصين تطلبان مواجهة الفدائي
السبت, 31 مايو 2014 - 20:18 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و 4 أسابيع و يوم و 15 ساعة و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الفدائي يتعادل أمام الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية
  2. المنتخب الوطني يتلقى خسارة مفاجئة أمام سنغافورة في التصفيات الاسيوية
  3. الفدائي يهزم أوزبكستان في التصفيات المزدوجة ويتصدر المجموعة الرابعة
  4. استعدادا لملاقاة الاردني :يونس يقود التدريب الاخير على ملعب فيصل
  5. الفدائي يحقق فوزًا مثيرًا على سوريا بغرب آسيا
  6. فلسطين تودع كأس آسيا بعد فوز عمان على تركمنستان
  7. أهداف مباراة فلسطين والأردن بالدورة العربية (1-4)
  8. ملخص مباراة فلسطين وليبيا في الدورة العربية (1-1)
  9. أهداف مباراة فلسطين والسودان بالدورة العربية (2-0)
  10. مباراة فلسطين والأردن في الدورة العربية (1-4)
  11. صور مباراة المنتخب الوطني أمام الكويت
  12. كرنفال لهواني دعماً للفدائي

غزة/ بال جول

 كشف اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد كرة القدم، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، عن تلقيه دعوة من نائب رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم، ومن الاتحاد الصيني لكرة القدم، لإقامة مباراتين وديتين مع منتخبنا الفلسطيني خلال الفترة المقبلة.

وقال اللواء الرجوب خلال لقائه في برنامج "الملاعب اليوم" الذي يقدمه الإعلامي علاء سلامة عبر إذاعة صوت القدس، إن منتخبي اليابان والصين طلبا مواجهة الفدائي بعدما نجح في الصعود لنهائيات كأس أمم اسيا في استراليا العام المقبل، بعد تتويجه بلقب كأس التحدي من خلال الفوز على نظيره الفلبيني بهدف أشرف نعمان في المباراة النهائية للبطولة التي استضافتها جزر المالديف.

وأضاف اللواء الرجوب، أن الاتحاد الألماني لكرة القدم أبدى استعداده لاستضافة منتخبنا في معسكر تدريبي لمدة عشرة ايام يتخلله إقامة بعض المباريات التحضيرية قبل المشاركة في نهائيات أستراليا 2015.

وأكد اللواء الرجوب خلال المقابلة، أن المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، الأردني جمال محمود سيبقى في منصبه، وهو من سيقود الفدائي في النهائيات الآسيوية مع مساعده الكابتن صائب جندية، ولن يكون أحد سواه، إلا إذا قرر بنفسه عدم استكمال مهمته مع المنتخب.

وعن استعدادات المنتخب للبطولة المنتظرة، تعهد اللواء الرجوب بتنفيذ كل احتياجات الجهاز الفني واللاعبين، من معسكرات تدريبية واستدعاء لاعبين يرغب الجهاز الفني بضمهم لارتداء فانلة الوطني، مشدداً على ضرورة السير بخطى ثابتة ورؤى واضحة لكي يحافظ الفدائي على موقعه المتقدم بين الكبار بشهادات كبار المسئولين في اللعبة وعلى رأسهم رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر، الذي هنأ المنتخب على إنجازه بالفوز بلقب التحدي والصعود لنهائيات أمم آسيا.

وشدد اللواء الرجوب، على أهمية دوري المحترفين بالضفة ودوره في وصول المنتخب إلى هذه المرحلة المتقدمة، واعداً بالشروع في إقامة دوري محترفين في غزة ولكن من خلال صيغة معينة تتطلب تنفيذ بعض الترتيبات مع الاهتمام بوضع المنشآت والكادر والأنظمة القوانين الناظمة للاحتراف.

وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على أن نجاح المنتخب بالوصول إلى النهائيات الآسيوية، إنجاز يحسب للكل الفلسطيني، في القدس والضفة وغزة والشتات.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر