الأحد, 15 سبتمبر 2019 - 15:23
آخر تحديث: منذ 22 دقيقة
مارادونا: لو كنت مدرباً لكولومبيا لأشركت "فالكاو" رغم الإصابة
السبت, 14 يونيو 2014 - 09:31 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و يوم و 16 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. كوبا أمريكا : كولومبيا تقهر باراجواي وتحقق العلامة الكاملة
  2. كولومبيا أول المتأهلين لدور الثمانية بفوز صعب على قطر
  3. الهزيمة من كولومبيا تبرز مدى صعوبة مهمة ميسي للفوز بكوبا أميركا
  4. كولومبيا تقهر الأرجنتين بهدفين في كوبا أمريكا
  5. كولومبيا أول اختبار حقيقي لإنجلترا في كأس العالم
  6. كولومبيا تصعد لدور الـ16 ومعايير اللعب النظيف تطيح بالسنغال من المونديال
  7. أهداف كولومبيا 3-0 اليونان (كأس العالم)
  8. أهداف كولومبيا 2-0 الأورجواي (دور الـ 16 كأس العالم)
  9. أهداف البرازيل 2-1 كولومبيا (دور الـ 8)

أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية دييجو مارادونا عن بالغ أسفه لعدم تمكن الكولومبي رادميل فالكاو من الاشتراك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014 ، والتي يفتتح الفريق مشواره فيها أمام اليونان مساء السبت.

وأكد النجم الأرجنتيني السابق أنه كان ليضم فالكاو إلى قائمة المنتخب الكولومبي رغم إصابته.

وقال مارادونا في برنامجه التلفزيوني (دي زوردا) أو (الأعسر) الذي يقدمه طوال منافسات المونديال عبر شبكة "تيلي سور" الإذاعية: "70% من حظوظ كولومبيا في التأهل صنعها فالكاو".

وأضاف مارادونا الذي استضاف فالكاو في حلقة أمس من برنامجه :"لو كنت المدير الفني لاصطحبت فالكاو مع باقي الفريق" ، في إشارة إلى مواطنه خوسيه بيكرمان المدير الفني لمنتخب كولومبيا ، إلا إنه في الوقت نفسه أوضح أنه لا يقصد انتقاده.

ويستهل المنتخب الكولومبي مشواره في المونديال بمواجهة نظيره اليوناني اليوم السبت في بيلو هوريزونتي، في إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي كوت ديفوار واليابان.

وتابع مارادونا المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتين في مونديال جنوب أفريقيا 2010 قائلا :"وجود فالكاو مع الفريق له أهمية كبيرة .. أتمنى أن يحضر أحد التدريبات لشد أزر زملائه .. هذا الأمر سيكون له مردود جيد في نفوس الجميع .. على بيكرمان أن يدعوه لذلك".

ومن جانبه ، أعرب المهاجم الكولومبي عن أسفه بسبب غيابه عن الاشتراك مع فريقه في منافسات مونديال البرازيل التي تأهل إليها منتخب كولومبيا بفضل الأهداف التي أحرزها فالكاو في تصفيات أمريكا الجنوبية .

وأصيب فالكاو بقطع في الرباط الصليبي للركبة في يناير الماضي ، إلا إنه حاول التعافي واللحاق بالمونديال حتى اللحظات الأخيرة عندما أعلن خوسيه بيكرمان عدم ضمه بسبب عدم تماثله للشفاء بشكل كامل.

وقال فالكاو أثناء حديثه مع الأسطورة العالمية مارادونا :"الشعور بالأسف لن يفارقني حتى أتمكن من خوض منافسات إحدى بطولات كأس العالم".

وأكد فالكاو أنه يثق بقدرة منتخب بلاده على الفوز على اليونان في أولى مبارياته في المونديال ، وقال :"يجب علينا أن نفوز .. لا يهم من يحرز الأهداف".

DPA

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر