الخميس, 13 أغسطس 2020 - 11:41
آخر تحديث: منذ 8 دقائق
فيديو وصور | إيطاليا تحسم موقعة إنجلترا بفوز ثمين
الأحد, 15 يونيو 2014 - 00:51 ( منذ 6 سنوات و شهر و 4 أسابيع و يوم و 12 ساعة و 20 دقيقة )

احتفال إيطالي بهدف بالوتيلي

    روابط ذات صلة

  1. يويفا يراقب الوضع في إيطاليا قبل بطولة أوروبا بسبب فيروس كورونا
  2. الإنجليزي هاري كين هداف كأس العالم 2018
  3. بلجيكا تهزم إنجلترا وتحرز المركز الثالث بمونديال روسيا
  4. كرواتيا تقلب الطاولة على إنجلترا وتتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخها
  5. أشلي يونغ : منتخب إنجلترا يسعى للتتويج بكأس العالم
  6. ساوثجيت: وصلنا للمربع الذهبي بفضل روح العمل الجماعي
  7. هدفي مباراة إنجلترا وأمريكا (1-1) بكأس العالم
  8. أهداف لقاء إيطاليا والباراجواي (1-1)
  9. أهداف لقاء إيطاليا (1-1) نيوزيلاندا بكأس العالم
  10. صور من لقاء الجزائر وإنجلترا

بال جول - هشام الريس

حسم المنتخب الإيطالي موقعته الصعبة أمام المنتخب الإنجليزي بهدفين لهدف في لقاء كان مثيرا طيلة التسعين دقيقة وذلك في وقت مبكر من صباح يوم الأحد في اطار مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2014.

سجل هدفي إيطاليا كلاوديو ماركيزو في الدقيقة 35 و ماريو بالوتيلي في الدقيقة 50, فيما سجل هدف إنجلترا الوحيد دانيل ستوريدج في الدقيقة 37

المنتخب الإيطالي رفع رصيده إلى ثلاث نقاط بالمركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الكوستاريكي بفارق الأهداف, فيما احتل المنتخب الإنجليزي المركز الثالث بلا نقطة.

المباراة بدأت قوية منذ دقيقتها الأولى وخاصة من جانب المنتخب الإنجليزي الذي فرض سيطرته وأسلوبه منذ البداية بينما اتسمت بانطلاقة المنتخب الإيطالي بحالة من التوهان.

وعلى عكس مجريات اللعب تقدم المنتخب الإيطالي بهدف السبق في الدقيقة 35 عبر لاعب الوسط كلاوديو ماركيز من تسديدة قوية زاحفة مرة من الجميع في اقصى الزاية اليمنى لمرمى جو هارت, ولكن رد المنتخب الإنجليزي جاء سريعا بعد دقيقتين فقط تمكن دانيل ستوريدج من تعديل النتيجة بعدما استقبل عرضية متقنة من واين روني.

وعلى عكس بداية الشوط الأول ظهر المنتخب الإيطالي بشكل أفضل مما اثمر عن هدف التقدم عن طريق رأسية ماريو بالوتيلي في الدقيقة 50 بعدما استقبل عرضية رائعة من المتألق أنتونيو كاندريفا.

تحسن الأداء الإنجليزي تدرجيا في الشوط الثاني بحثاً عن هدف التعادل, ولكن عابهم سوء التركيز في انهاء الهجمات بسبب التسرع الذي ظهر على مهاجمي الفريق وخاصة من جانب واين روني الذي سدد العديد من الكرات كانت جميعها بعيدة عن المرمى.

فيما تكفل الحارس الإيطالي سيلفاتوري سيريغيو بالتصدي لكافة التسديدات التي كانت تتجه للمرمى, بالإضافة لتعادل الدفاعات مع المحاولات العديدة  لإنجلترا.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء كاد المخضرم اندري بيرلو من تعزيز تقدم الطليان لولا  عارضة جو هارت التي ابعدت تسديدته من ركلة حرة مباشرة.

اضغط هنا لمتابعة أحداث المباراة من جديد

شاهد: أهداف إيطاليا 2-1 إنجلترا (كأس العالم)

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر