الأربعاء, 17 يوليو 2019 - 06:22
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 55 دقيقة
البرازيل تسعى لحسم الصدارة مبكرا على حساب المكسيك
الأحد, 15 يونيو 2014 - 21:21 ( منذ 5 سنوات و شهر و 16 ساعة و 30 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. البرازيل يهزم بيرو ويتوج بلقب كوبا أمريكا للمرة التاسعة في تاريخها
  2. الأرجنتين تطالب بإجابات بشأن مزاعم تدخل رئاسي برازيلي بالفار
  3. البرازيل تثأر من بيرو بخماسية وتتأهل لدور الثمانية في كوبا أميركا
  4. البرازيل تهزم بوليفيا بثلاثية في افتتاح كوبا أمريكا
  5. فوز صعب للبرازيل على الأرجنتين يمنحها بطولة "سوبر كلاسيكو"
  6. نيمار يعتذر لأول مرة عن ردود افعاله "المبالغ فيها" بكأس العالم
  7. هدف جنوب أفريقيا في المكسيك في افتتاح كأس العالم
  8. هدف المكسيك في جنوب أفريقيا في افتتاح كأس العالم
  9. أهداف لقاء البرازيل 2 - 1 كوريا الشمالية بكأس العالم
  10. صور من لقاء البرازيل وكوريا الشمالية

إيفي - تسعى البرازيل يوم الثلاثاء المقبل لحسم صدارة المجموعة الأولى مبكرا حينما تلتقي بالمكسيك على ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو بمدينة فورتاليزا في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بكأس العالم 2014.

يخوض الـ"سيليساو" المباراة بعد ان نجح في العبور من "مصيدة" كرواتيا في الجولة الأولى، والفوز بنتيجة 3-1 في مباراة لم يرهب فيها البرازيليون خصومهم بقدر ما أثار المستوى التحكيمي جدلا.

خلال المباراة تأخرت البرازيل مبكرا نتيجة لهدف ذاتي سجله مارسيلو في نفسه ولكنها عادت لتتعادل سريعا عن طريق نيمار، الذي كان أبرز لاعبيها في هذا اللقاء، من تسديدة بعيدة، ثم جاء هدفها الثاني من ركلة جزاء مشكوك في صحتها سجلها نفس اللاعب والثالث عن طريق أوسكار من لعبة يشتبه في أنها كانت خطأ لصالح الكروات الذين كانوا يضغطون بقوة لاحراز التعادل حينها.

وربما لن يلجأ المدير الفني للبرازيل لويز فيليبي سكولاري لاجراء تغييرات في التشكيل، نظرا لأن أداء مباراة ملعب أرينا كورينثيانز لم يكن كارثيا، وفي ظل المستوى الجيد التي قدمته العناصر الأساسية المعروفة مثل نيمار وأوسكار وداني ألفيش وديفيد لويز.

من ناحيتها ستحاول المكسيك تحت قيادة مدربها ميجيل إريرا مقارعة أصحاب الأرض في مهمة ليست سهلة على الإطلاق، ولكنها ليست مستحيلة خاصة في ظل الأداء الطيب الذي قدموه بمباراتهم الأولى مع "أسود" الكاميرون.

المفتاح الرئيسي في الناحية الهجومية بالنسبة لمنتخب الـ"تري" سيكون بكل تأكيد النجم جيوفاني دوس سانتوس الذي تألق في لقاء الكاميرون، وألغى الحكم له هدفين في المباراة بجانب أوريبي بيرالتا، الذي سجل هدف الفوز الوحيد.

هذا كما أن خابيير هرنانديز "تشيتشاريتو" قد يلعب دورا هاما في المباراة سواء منذ بدايتها اذا ما تم الدفع به في التشكيل الأساسي، أو في أي وقت بالمباراة اذا ما بدأها من على دكة الاحتياطي.

ومن المتوقع ألا يلجأ المنتخب المكسيكي للأداء الدفاعي البحت، كما ظهر في تصريحات مدربه عقب الفوز على الكاميرون، حيث أكد أن فريقه سيكافح وسيسعى وراء النقاط الثلاثة في موقعة الـ"سيلسياو".

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر