الأحد, 22 سبتمبر 2019 - 13:01
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 48 دقيقة
تجهيز القواعد الخرسانية لمدرجات استاد فلسطين الدولي
الأربعاء, 18 يونيو 2014 - 19:55 ( منذ 5 سنوات و 3 شهور و 4 أيام و 3 ساعات و 36 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "الشباب والرياضة" تحقق في أسباب سقوط جزء من مدرج فلسطين
  2. ملعب فلسطين يحتضن منافسات مرحلة الاياب من بطولة دوري الوطنية "موبايل"
  3. هنيه: قطر حولت مليون دولار لإعادة بناء ملعب فلسطين ... رسمياً
  4. ورشة عمل لدراسة مشروع إعادة إعمار ملعب فلسطين
  5. " هنية " : إعادة بناء ملعب " فلسطين " بمليون دولار
  6. جندية : سنواصل مسيرتنا الرياضة و سنرفع العلم الفلسطيني في كل المحافل

غزة / الدائرة الإعلامية بالوزارة:

أبدى الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن أمله في انتهاء أعمال إعادة إنشاء استاد فلسطين الدولي، في الموعد المحدد وتحقيق آمال الرياضيين في العودة قريباً لخوض المباريات على الملعب من جديد.

وكان محيسن على رأس وفد من الوزارة قام بزيارة للملعب أمس، لمتابعة أعمال الإنشاء وانتهاء العمل في القواعد الخرسانية للمدرج الغربي للملعب.

وأشاد محيسن بدولة قطر على دعمها لمشروع إعادة إعمار الاستاد، ومبادرتها الدائمة لمساندة الشعب الفلسطيني في جميع المجالات، ومن بينها النشاط الرياضي، مبدياً أمله أن يتواصل الدعم للرياضة الفلسطينية كونها تحتاج للكثير من الإمكانات، وأضاف أن الرياضيين في فلسطين يملكون الإرادة والعزيمة ويحققون الإنجازات في جميع الألعاب، وآخرها الظفر بكأس التحدي الآسيوي والوصول لأول مرة إلى نهائيات أمم آسيا.

بدوره أكد المهندس أحمد أبو راس مدير اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، على سير العمل في إعادة إعمار استاد فلسطين على الوجه المطلوب، من خلال متابعة شركة المقاولات القائمة على العمل، وأوضح أبو راس أن الملعب يحظى باهتمام ومتابعة لجنة إعادة الإعمار كونه يمثل معلماً حيوياً للرياضة الفلسطينية، متمنياً أن تتواصل الأعمال بصورة منتظمة رغم الحصار المفروض على قطاع غزة.

أما المهندس رائد عوض المشرف على المشروع من الوزارة فتحدث عن مراحل المشروع والانطلاق بالمرحلة الأولى، بعد انتهاء أعمال إزالة الركام وآثار الدمار الذي لحق بالملعب جراء الاستهداف الإسرائيلي عام 2012، وانتهاء تجهيز القواعد الخرسانية للمدرج الغربي، تمهيداً للبدء في بناء المدرجات والمرافق والتعشيب للملعب وفق الخطة الزمنية التي وضعها المكتب الهندسي.

 

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر