الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018 - 19:42
آخر تحديث: منذ ساعتين و 41 دقيقة
صور | لقاء كروي ودي يجمع فريقي بلديتي قلقيلية وأريحا
الخميس, 19 يونيو 2014 - 12:24 ( منذ 4 سنوات و 3 شهور و 6 أيام و 23 ساعة و 47 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بنات الشيماء الثانوية بطلة يد مدارس قلقيلية وبنات كفر ثلث وصيفاً
  2. ذكور عزون الثانوية أبطالا بالتخصص ليد مدارس قلقيلية
  3. ذكور عزون الثانوية أبطالا بالتخصص ليد مدارس قلقيلية
  4. بنات سنيريا الثانوية تتربع على عرش الريشة الطائرة
  5. ذكور قلقيلية الشرعية تختتم الأسبوع الرياضي
  6. أندية قلقيلية وسلفيت تجتمع تحضيرا لانتخابات اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني

 

قلقيلية / أريحا خالد عرباس

17-6-2014 جمع لقاء كروي ودي فريقي بلديتي قلقيلية واريحا على ارض استاذ اريحا الدولي في اطار تعزيز العلاقات بين الجانبين والتواصل من خلال الانشطة الرياضية وذلك يوم السبت الماضي .

واستضافت بلدية اريحا وفد بلدية قلقيلية ترأسه رئيس البلدية عثمان داود وعضو المجلس البلدي خالد عرباس واعضاء فريق بلدية قلقيلية لكرة القدم و قصي عناية مسؤول التشريفات في نادي اهلي قلقيلية وعمر جعيدي من المجتمع المحلي .

واستقبل رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة واعضاء من المجلس البلدي وفد بلدية قلقيلية مرحبين بهم شاكرين لهم زيارتهم للمدينة والتعرف على مرافقها ، واكد جلايطة على عمق العلاقة التي تربط الجانبين ، معربا عن امله في توطيد العلاقات بين الجانبين والتعاون في العديد من المجالات مستقبلا .

من جانبه شكر رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود  بلدية اريحا على حسن الضيافة والاستقبال ، مؤكدا استعداد البلدية للتعاون في المجالات المختلفة على صعيد اعمال الهيئات المحلية وتبادل الخبرات والتجارب ، معربا عن امله ان يكون هذا اللقاء مقدمة لإنشاء علاقة توأمة دائمة مع البلدية وتعزيز العلاقات الداخلية بين مختلف المدن الفلسطينية .

وقال قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الاهلي ، أن الرياضة لا تعرف الحدود ، وتقفز فوق كل الحواجز ، شاكرا لبلدية اريحا العريقة بأهلها وتاريخها حسن ضيافته واستقباله  لوفد قلقيلية . وقام الوفد بجولة ميدانية لأسواق المدينة والاماكن السياحية فيها كما تبادل الطرفان الدروع والهدايا التذكارية.

والتقى فريقي بلدية قلقيلية واريحا في المباراة الودية على ارض استاذ اريحا الدولي حيث فاز فريق بلدية قلقيلية ثلاثة اهداف مقابل صفر ، وسادت اجواء من الحماسة اجواء اللقاء ، يشار الى هذا اللقاء الثاني بين الجانبين حيث كان اللقاء الاول على ارض ملعب بلدي قلقيلية وكانت نتيجتها ( 2- 0 ).

يذكر أن بلدية أريحا ممثلا بالرئيس والأعضاء قاموا بواجب الضيافة للوفد الضيف من بلدية قلقيلية.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر