الأحد, 27 سبتمبر 2020 - 07:42
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 23 دقيقة
في خطوة كبيرة تحضيرا للموسم الكروي المقبل
صور | إدارة شباب السموع تعلن مجموعة من التعاقدات المدوية
الخميس, 26 يونيو 2014 - 02:31 ( منذ 6 سنوات و 3 شهور و يومين و 9 ساعات و 40 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. وفد من السموع يقدم التهنئة للأمين العام الجديد
  2. دوري القدس في اسبوعه الخامس فوزان للشباب والسموع
  3. سوبر هاتريك مسالمة يقود السموع لإلحاق الهزيمة بالأهلي المتصدر
  4. لاعب شباب رفح لن يعود من الخليل لغزة
  5. الترجي النيصي والسموع يصعدان لدور الثمانية على حساب "مركز طولكرم" وطوباس
  6. تعادل "العميد" و"يطا" أمام "السموع" و"جبل المكبر"
  7. صفقات السموع
  8. كأس فلسطين.. بلاطة ( 2 ) : ( 1 ) السموع

الخليل – الدائرة الإعلامية لنادي شباب السموع : نجحت الهيئة الإدارية لنادي شباب السموع "ليث الجنوب" في التعاقد مع أربعة لاعبين كبار قادمين من ال...داخل المحتل وهم : المدافع عساف عساف ولاعبي الوسط نضال طه ومحمد الشحبري والمهاجم المشاكس محمد الزعبي، كما نجحت إدراة الليث في التعاقد مع اللاعب الشاب والمتميز علاء عريقات قادما من فريق أبو ديس، بالإضافة للتجديد مع لاعب الفريق الخلوق محمد أبو الرز.

إدارة الليث برئاسة الحاج أمجد المحاريق واصلت الليل بالنهار، وتواصلت مع هؤلاء اللاعبين، وبعد الاتفاق على الجوانب المتعلقة بأمور التعاقد، تم الإعلان رسميا عن انضمام هذه النخبة المميزة من اللاعبين لصفوف ليث الجنوب، ليكونوا إضافة قوية ونوعية للفريق خلال منافساته للموسم الكروي المقبل، لتعلن إدارة الليث الفذة أنها قادمة بكل قوة للمنافسة على التأهل لدوري المحترفين الموسم المقبل.

هذا وقد أكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي شباب السموع أمجد المحاريق أن الهيئة الإدارية لشباب السموع والتي استملت مهام عملها مؤخرا، أنها اتخذت قرارا حاسما بدخول منافسات الموسم المقبل من أجل المنافسة على الصعود لدوري المحترفين، وأن ضم هذه المجموعة المتميزة من اللاعبين الأكفاء لخطوة أولى نحو الصعود لدوري الأضواء.

كما أشار المحاريق إلى أن إدارة الليث والتي تضم مجموعة متجانسة من الأخوة لتحمل رغبة جامحة في تأكيد النجاحات التي تحققت خلال الموسم الماضي، داعيا كل عشاق الليث إلى الوقوف خلف الفريق ودعمه بكل السبل، وأن تكون هناك مؤازرة حقيقية ومساندة للفريق خلال مشواره الطويل في الموسم المقبل.

من جهتهم أكد الوافدون الجدد لليث أنهم جاؤوا ليسطروا تاريخا جديدا لليث وقيادته نحو الأضواء، وأضاف هؤلاء أن الاحترام الكبير والمصداقية العالية التي وجدوها في نادي شباب السموع هي ما دفعهم لتفضيل اللعب لشباب السموع على عديد العروض التي حضرت من دوري المحترفين، متمنين أن يكون الموسم المقبل موسم الفرح والتأهل لليث الجنوب.

جدير بالذكر أن اللاعبين عساف عساف ونضال طه ومحمد الزعبي كانوا قد مثلوا نادي شباب يطا خلال الموسم الماضي وقادوه للتأهل إلى دوري المحترفين، فيما اللاعب محمد الشحبري كان قد مثل فريق إخاء الناصرة أحد أندية الدرجة الممتازة في الداخل المحتل.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر