الإثنين, 27 يناير 2020 - 08:45
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 46 دقيقة
مانشستر سيتي يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بفوز مستحق على نيوكاسل
الأحد, 17 أغسطس 2014 - 20:11 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و أسبوع و 3 أيام و ساعتين و 4 دقائق )

فرحلة سيلفا بالهدف الأول للمان سيتي

    روابط ذات صلة

  1. هدف عكسي يحرم سيتي من الفوز على كريستال بالاس
  2. ثلاثية أجويرو تقود مانشستر سيتي لاكتساح أستون فيلا بالستة
  3. مانشستر سيتي يستعيد توازنه في الدوري بفوز على شيفيلد
  4. مانشستر يونايتد يقلب تأخره إلى فوز برباعية على نيوكاسل يونايتد
  5. مانشستر سيتي يقلب تأخره لفوز ثمين على ليستر سيتي
  6. ريال مدريد يصطدم بالسيتي وتشيلسي يواجه بايرن في قرعة 16 الأبطال..

حقق فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي العالم الماضي انتصارا صعبا خارج ملعبه على نيوكاسيل بنتيجة 2 –صفر ضمن المرحلة الاولى من منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ودخل فريق مانشستر سيتي اللقاء بكل قوة منذ البداية وبدا بالضغط على اصحاب الارض فريق نيوكاسل منذ الدقيقة الاول وكان الماكبيس يلعب بأكبر عدد من المدافعين وقدم اداءا دفاعيا مميز.

وشكل ثلاثي الرعب في مانشستر سيتي سمير نصري ودزيكو وسيلفا ضغط كبير جدا على طيور الماكبيس التي كانت تعاني امام هذا الثلاثي الخطير والذي قدم اداءا كبيرا في الشوط الاول.

وكاد نجم منتخب البوسنة ايدن دزيكو ان يفتتح التسجيل بوقت مبكرا جدا عندما استلم كرة جميلة من يوفيتيتش وسدد الكرة بكل قوة لكن الحارس الهولندي كرول تصدى للكرة بشك بارع عند الدقيقة الثالثة.

واستمر ضغط السيتيزنز على الماكبيس واهدر رفاق سيلفا العديد من الفرص في الشوط الاول.

ولم يقدم فريق نيوكاسل الشيء الكثيررعلى المستوى الهجومي ولم يهدد الحارس جو هارت كثيرا في الحصة الاولى.

وتصدى الحارس كرول لكرة اكثر من جميلة للاعب المتألق سمير نصري الذي سدد قذيفة من خارج منطقة الجزاء لكن حارس الطيور تصدى للكرة بشكل رائع عند الدققة (11).

وقدم مانشستر سيتي اداء هجومي اكثر من رائع وكان قريب جدا من التسجيل في العديد من المرات لكن تألق دفاع الماكبيس والحارس الهولندي كرول حرم السيتي من التسجيل في وقت مبكر من اللقاء.

وحاول فريق نيوكاسل ان يقوم ببعض الهجمات على مرمى السيتي لكنه قابل دفاع صعب الاختراق بقيادة كومباني ورفاقه الذي كان سدا منيعا امام مهاجمين الطيور.

وافتتح الدولي الاسباني ديفيد سيلفا التسجيل عند الدقيقة (38) عندما استلم كرة اكثر من جميلة من اللاعب دزيكو بالكعب لتصل سيلفا الذي سدد الكرة بكل قوة داخل شباك نيوكاسل وينهي صلابة دفاعه بهدف مميز جدا.

ولم يقدم صاحب الارض نيوكاسل اي ردة فعل كبيرة بعد هدف سيلفا ولم يستطيع تهديد مرمى جو هارت طوال دقائق الشوط الاول، لينتهي الشوط الاول على نتيجة تقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف.

الشوط الثاني:

دخل صاحب الارض نيوكاسل بكل قوة في الشوط الثاني باحثا عن هدف التعديل منذ الدقيقة الاولى.

وفي الدقيقة (49) كاد اللاعب جوفران ان يسجل هدف التعديل للماكبيس عندما سدد كرة قوة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس جو هارت تصدى للكرة على مرتين وحرم اصحاب البيت من التسجيل.

وقدم نيوكاسل بداية طيبة جدا في الشوط الثاني وهدد مرمى السيتي في العديد من المرات وكان قريب جدا من التسجيل، لكن دفاع السيتي تصدى لكل الخطورة بشكل مميز جدا.

وفي الدقيقة (57) كاد اللاعب باول دوميت ان يدك مرمى هارت بهدف اول عندما سدد كرة راسية قوية لكن كرة باول علت القائم بقليل.

وفي الدقيقة (64) كاد ايدن دزيكو ان يقتل طموح نيوكاسل في العودة الى اللقاء عندما سدد كرة راسية خطيرة جدا علت القائم بقليل.

وقدم كلا الفريقين اداءا كبيرا جدا في الحصة الثانية واهدر كلا الطرفين العديد من الفرص وحاول فريق نيوكاسل كثيرا في العودة الى نقطة التعادل لكن التسرع والدفاع القوي لفريق السيتي حرمهم من التعديل.

وفي الدقيقة (73) كاد يحيى توريه ان ينهي اللقاء عندما سدد ركلة حرة جميلة جدا وخطيرة لكنها علت القائم بقليل.

وحاول كلا الفريقين في اخر دقائق اللقاء من التسجيل واهدر نيوكاسل فرصة خطيرة جدا عن طريق اللاعب ارونس الذي سدد كرة خطيرة جدا لكن دفاع السيتي تصدى للكرة وابعدها الى بر الامان عند الدقيقة (84).

وفي الوقت بدل الضائع قتل المهاجم الارجنتيني اللقاء عندما سجل الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي عند الدقيقة (92).

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر