الأربعاء, 20 يونيو 2018 - 01:03
آخر تحديث: منذ ساعة و57 دقيقة
تشيلسي يعاقب بيرنلي على جرأته ويحصد اول نقاطه
الثلاثاء, 19 أغسطس 2014 - 00:20 ( منذ 3 سنوات و 10 شهور و 21 ساعة و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تشيلسي يسعى لعقد صفقة تبادلية "هجومية" مع إنتر ميلان
  2. تشيلسي ينقذ موسمه بالتتويج بلقب كأس إنجلترا
  3. تشيلسي يسقط ليفربول ويعزز آماله في دوري أبطال أوروبا
  4. مطالب تشيلسي قد تدفع بوروسيا دورتموند للتخلي عن باتشواي
  5. جيرو ينقد تشيلسي من الخسارة وييقلب الطاولة على ساوثهامبتون
  6. ويست هام يفرض التعادل على تشيلسي في ديربي لندن
  7. ملخص كأس السوبر الأوروبي (بايرن ميونخ × تشيلسي)
  8. هدف صلاح يقود بازل للفوز على تشيلسي
  9. أهداف تشيلسي 1-3 أتلتكو مدريد (دوري الابطال)

افتتح فريق تشيلسي الموسم الجديد بفوز كبيرا جدا خارج ملعبه وبثلاثية مقابل هدف يتيم على الصاعد حديثا الى البريميرليغبيرنلي ضمن منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وجاءات بداية المباراة قوية من كلا الطرفين حيث كان اللقاء مشتعل منذ الدقيقة الاول وقدم تشيلسي وبيرنلي شوط اكثر من جميل من حيث الاداء والاهداف والفرص الكثيرة طوال دقائق الحصة الاولى.

ولم ينتظر اسود لندن كثيرا على الفريق الصاعد حديثا حيث كان النجم الالماني شورله ان يفتتحد التسجيل عند الدقيقة الرابعة عندما سدد كرة قوية من على حافة منطقة الجزاء بكل قوة لكن دفاع بيرنلي ابعد الكرة في اخر لحظة الى بر الامان.

وجاء رد بيرنلي سريعا على فرصة البلوز وكاد المهاجم جوتكيفيكس ان يمز شباك الحارس الجديد كورتوا عندما سدد كرة جميلة جدا من داخل منطقة الجزاء لكن كرة مهاجم بيرنلي ضرب بالشباك من الخارج عند الدقيقة (6).

وفي الدقيقة (12) فجر اللاعب اسكوت ارفيلد مفاجأة من العيار الثقيل عندما افتتح التسجيل وسجل هدف اكثر من رائع عندما استلم عرضية متقنة من اللاعب ماثيو تايلو لتصل الى اسكوت ويسدد الكرة بشكل جميل داخل مرمى تشيلسي معلنا عن تقدم بيرنلي بهدف مميز على اسود لندن.

وانتفض البلوز بشكل جنوني بعد هدف بيرنلي الجميل وشكل ضغط كثيف جدا على مرمى صاحب الارض وبالفعل لم ينتظر القادم الجديد من الليغا كوستا على تأخر البلوز حيث سجل هدف التعادل لفريقه بعدما استلك كرة ارتدت من القائم وسدد الكرة ادخل شباك بيرنلي بكل قوة عند الدقيقة (16).

وفي الدقيقة (21) سجل النجم الالماني شورله هدف التقدم لتشيلسي بعد ان استلم تمريرة لا تصدق من سيسك فابريغاس الذي مرر كرة على طبق من ذهب الى اللاعب الالماني الذي وضع الكرة بشكل رائع في شباك بيرنلي.

وتراجع بيرنلي بشكل كبير جدا بعد ان سجل تشيلسي هدفين ولم يستطيع بيرنلي ان يواجه قوة البلوز الضاربة على مستوى خط الوسط والهجوم.

وفي الدقيقة (34) قتل المدافع الصربي ايفانوفيتش طمح بيرنلي في العودة الى اللقاء عندما سجل الهدف الثالث لفريق تشيلسي عندما استلم عرضية متقنة من فابريغاس لتصل الى الصربي الذي وضع الكرة بكل قوة في مرمى الخصم الجديد على الدوري الانجليزي.

وحاول صاحب الارض ان يقلص الفارق في اخر دقائق الشوط الاول لكن دفاع تشيلسي كان سدا منيعا امام بيرنلي الذي حاول في اخر الحصة الاول لكنها كانت محاولات عادية جدا، لينتهي الشوط الاول على تقدم تشيلسي 3 -1 .

الشوط الثاني:

دخل بيرنلي الشوط الثاني بكل قوة وشكل ضغط كبير على دفاعات اسود لندن وحاول ان يضرب شباك كورتوا بهدف مبكرا يشعل فيه الشوط منذ البداية لكن دفاع البلوز كان بالمرصاد.

وفي الدقيقة (48) كاد نجم فريق بيرنلي اسكوت ارفيلد ان يدك مرمى تشيلسي بهدف ثاني جميل جدا عندما سدد كرة قوية جدا من داخل منطقة الجزاء لفريق البلوز لكن الحارس العملاق كورتوا تصدى للكرة بشكل بارع جدا وابعد الخطر.

ولم يقدم تشيلسي الكثير من العمل والجهد في بداية الشوط الثاني حيث لم يهدد مرمى بيرنلي كثيرا في بداية الحصة الثانية.

وكا اللاعب انجيس ان يقلص الفارق لفريق بيرنلي عندما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن كرة الخطير انجيس مرت بجانب القائم بقليل عند الدقيقة (61).

ولم يهدد فريق اسود لندن مرمى بيرنلي كثيرا حيث لم يقدم تشيلسي الكثير من الجهد في الشوط الثاني بعد ان قدم اداء فوق الوصف في الشوط الاول.

وحاول الفريق الصاعد حديثا ان يسجل على اقل هدف اخر لكن محاولات بيرنلي لم تكن بتلك الخطورة على مرمى كورتوا الحارس البلجيكي.

وانخفض مستوى الاداء لكلا الفريقين بشكل كبير جدا في اخر عشرة دقائق ولم يقدم تشيلسي الاداء المميز في الحصة الثانية كما كان بالشوط الاول.

وكان اللعب والاداء محصور في منتصف الميدان في اخر دقائق المباراة ولم يقدم الفريقين اي شيء بذكر في الدقائق الاخيرة لينتهي اللقاء على فوز تشيلسي 3 -1 على بيرنلي.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر