الإثنين, 25 يونيو 2018 - 05:35
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 15 دقيقة
مانشستر يونايتد يواصل صيامه عن الفوز ويسقط في فخ بيرنلي
السبت, 30 أغسطس 2014 - 20:18 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 16 ساعة و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. تشيلسي ينقذ موسمه بالتتويج بلقب كأس إنجلترا
  2. بوجبا يقود انتفاضة يونايتد ويؤجل تتويج مانشستر سيتي
  3. مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل امام بيرنلي
  4. مانشستر يونايتد يعزز وصافته وانتصار كاسح لأرسنال
  5. مانشيستر سيتي يحسم الدربي أمام اليونايتد ويحلق وحيداً بالصدارة
  6. مانشستر يونايتد يسقط أمام بازل ويؤجل صعوده لدور الـ 16
  7. مانشيستر يونايتد 2-0 ويغان أثلتيك (درع الإتحاد الإنجليزي)
  8. أهداف تشيلسي 1-1 مانشيستر يونايتد (الدوري الإنجليزي)

فشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز الاول له في المباراة الثالثة ضمن منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم عندما سقط في فع التعادل امام بيرنلي الذي كان خصما عنيدا امام ابناء فان غال.

وجاءت بداية المباراة جيدة جدا من قبل اصحاب الارض فريق بيرنلي الذي بدا بتشكيل الضغط على مانشستر يونايتد الجريح منذ البداية.

ولم ينتظر فريق بيرنلي كثيرا على الضيف المتعب وكاد اللاعب ديفيد جونز ان يدك مرمى الحارس الاسباني دي خيا عند الدقيقة الثالثة عندما سدد كرة قوية من ركلة حرة من على مشارف منطقة الجزاء لكن الثائم تصدى لكرة جونز الجميلة.

وقدم الفريق العنابي اداءا جيدا ومميز في بداية اللقاء طوال احداث الشزط الاول على جميع الخطوط وكان خصما عنيدا امام ابناء فان غال.

وجاءت اول فرص مانشستر يونايتد عند الدقيقة (15) عندما مرر الوافد الجديد انخيل دي ماريا كرة ولا اروع للمهاجم الهولندي فان بيرسي الذي سدد الكرة بكل قوة من داخل منطقة العمليات لكن الحارس هيتون تصدى للكرة بشكل ولا اروع.

وقدم النجم الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا بداية طيبة مع الشياطين الحمر وكان افضل لاعبي الشياطين الحمر خلال الشوط الاول حيث قدم العديد من الكرات الجميلة لزملائه لكنها لم تترجم الى اهداف.

وفي الدقيقة (25) كاد المهاجم اينجس ان يفتتح التسجيل لمصلحة فريق بيرنلي عندما سدد كرة راسية مميزة جدا لكنها مرت بجانب القائم بقليل.

ولم يتحسن اداء الشياطين الحمر كثيرا عن المباريات السابقة حيث كان المستوى باهتا وكان فريق مانشستر يونايتد يعاني بشكل كبير جدا على مستوى الدفاع الذي ارتكب الكثير من الاخطاء القاتلة خلال هذا اللقاء.

وحاول مانشستر يونايتد ان يفرض اسلوبه على بيرنلي وان يجد ثغرة في دفاع العنابي الصلب لكن المحاولات لم تكن كما يجب من قبل نجم الاحمر العريق.

وحاول كلا الفريقين في اخر دقائق الشوط الاول من خطف هدف يغير من الحال في الحصة الثانية لكن الفرص لم تكن مركزة بشكل جيد من كلا الفريقين، لينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل السلبي.

الشوط الثاني:

دخل مانشستر يونايتد الحصة الثانية بكل قوة على عكس الشوط الاول حيث شكل الشياطين الحمر ضغط كبير منذ البداية على بيرنلي العنيد.

وفي الدقيقة (52) كاد النجم الارجنتيني دي ماريا ان يسجل اولى اهداف مع الشياطين الحمر بعد ان استلم كرة من روني وسدد كرة صاروخية لكن دفاع بيرنلي تصدى للكرة في اخر لحظة.

وقدم مانشستر يونايتد اداءا جيدا على مستوى الهجوم وكان قريب جدا من التسجيل في العديد من اللحظات لكن دفاع بيرنلي الحارس هيتون كانوا بالمرصاد امام نجم المانيو.

وفي الدقيقة (59) كاد فان بيرسي ان يسجل اولى اهداف اللقاء عندما سدد كرة قوية من امام المرمى لكن تسديدة فانبيرسي القوية لم يكتب لها النجاحبسبب يقظة دفاع بيرنلي الذي ابعد الكرة من على خط المرمى.

ولم يقدم صاحب الارض الشيء الكثير على مستوى الهجوم حيث لم يهدد مرمى دي خيا كثيرا في الحصة الثانية.

واهدر مانشستر يونايتد العديد من الفرص في الشوط الثاني ولم يكن موفقا في ترجمة هذه الفرص الى اهداف.

وفي الدقيقة (75) كاد ارفيلد ان يضرب الشياطين الحمر بمقتل عندما سدد كرة قوة من ركلة حرة علت القائم بقليل.

وقدم دفاع بيرنلي اداءا اكثر من مميز في الشوط الثاني حيث لم يستطيع فريق الشياطين ان يخترق دفاعات العنابي بسهولة.

وحاول مانشستر يونايتد ان يستغل الضغط الكبير الذي قام به على بيرنلي في اخر الدقائق من تسجيل هدف وتحقيق اول انتصار في هذا الموسم لكن دفاع بيرنلي قاتل بكل قوة امام شياطين مانشستر يونايتد الذي عجز عن تحقيق الفوز الاول له هذا الموسم والذي على ما يبدو سيكون صعبا ايضا كما حدث في الموسم السابق.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر