السبت, 23 يونيو 2018 - 22:36
آخر تحديث: منذ 44 دقيقة
ليفربول يستعيد توازنه أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
الأحد, 31 أغسطس 2014 - 19:46 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و 3 أسابيع و يوم و 10 ساعات و 19 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ليون ينهي المفاوضات مع ليفربول من اجل فقير
  2. ليفربول لم يفقد الأمل في نبيل فقير ويعود بعرض جديد
  3. الشرطة الإنجليزية تحقق في تهديدات بالقتل لحارس ليفربول
  4. ريال مدريد يواصل تربعه على عرش أوروبا ويتوج بالأبطال للمرة الثالثة توالياً
  5. نهائي الأبطال | ريال مدريد وليفربول يعلنان قائمة المباراة
  6. أسطورة برشلونة: علينا التحرك لضم محمد صلاح

حقق ليفربول الانجليزي انتصاراً جديداً على حساب توتنهام الانجليزي بثلاثة اهداف دون ردّ حملت امضاء رحيم سترلينغ وجيرارد ومورينيو على الترتيب ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الاحد.

ومع اطلاق الحكم الانجليزي فيل دود صافرته معلناً عن انطلاقة الشوط الاول من المباراة المثيرة اندفع اصحاب الارض توتنهام الى المناطق الامامية لدفاعات الريدز في محاولة مبكرة لخطف هدف يشعل المباراة ويجعلها اكثر سخونة.

وارسل بالوتيلي تحذيراً مبكراً للسبيرز بعدما استقبل عرضية ستوريدج ودكها برأسه ولكن الحارس الفرنسي لوريس ابعد رأسية سوبر ماريو قبل ان ترتطم مجدداً باقدام بالوتيلي لتخرج الى ضربة مرمى.

واحتاج الضيف ليفربول الى 8 دقائق لافتتاح التسجيل وذلك بعدما راوغ ستوريدج المدافع روس وارسل كرة بينية الى جو آلين الذي عكس كرة على طبق من ذهب للمندفع رحيم سترلينغ الذي اسكن الكرة بدوره في الزاوية اليمنى من مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس.

وكاد اديبايور ان يعادل الكفة في الدقيقة الـ 10عندما حاول اسقاط عرضية اريسكون من فوق الحارس مينيولييه ولكنها جاءت بعيدة عن الخشبات الثلاث.

وبقيت المباراة تسير بشكل هادئ حتى الدقيقة 24 وذلك بعدما توغّل سوبر ماريو الجهة اليمنى من دفاعات السبيرز ولكن صلابة المدافع داير حالت دون احداث الخطورة.

واخرج الحكم البطاقة الصفراء الاولى في المباراة بوجه جو آلين عند الدقيقة 26 وذلك بعدما تعمّد مسك الارجنتيني لاميلا قبل ان يخرجها فيما بعد بوجه مدافع الريدز الاسباني مانكيليو.

وقدّم النجم الايطالي عرضاً قوياً في الشوط الاول من المباراة وذلك بفضل تحركاته النشيطة في الامتار الاخيرة من منطقة جزاء السبيرز.

وكاد بالوتيلي ان يسجّل اول اهدافه مع ليفربول وذلك بعد خطأ قاتل من الحارس الفرنسي لوريس في التعامل مع كرة المدافع فيرتينجن لتصل الى بالوتيلي الذي اطلق قذيفة بعيدة عن المرمى الخالي تماماً من وجود الحارس لوريس حارماً بذلك الريدز من تعزيز الكفّة.

واهدر ناصر الشاذلي فرصة تعديل الكفة في الدقائق الاخيرة وبالتحديد في الدقيقة "42" من عمر الشوط الاول وذلك بعد تصدي اكثر من رائع لصاروخية الشاذلي عن طريق الحارس مينيولييه.. ومع هذه الفرصة انهى الحكم فيل دود الشوط الاول.

ومع انطلاقة الشوط الثاني.. اندفع لاعبو الريدز الى المناطق الامامية بحثاً عن هدف التعزيز وقتل المباراة.

وفي الدقيقة "47" تعرض لاعب الوسط جو آلين للعرقلة في منطقة جزاء السبيرز عن طريق المدافع داير ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها القائد جيرارد بنجاح في الزاوية اليمنى من مرمى الحارس هوغو لوريس.وفي الدقيقة "58" قام توتنهام باجراء سلسلة من التبديلات باقحام تاوسند وديمبيلي بدلاً من بينتاليب واريكسون في محاولة لانقاذ ما يمكن انقاذه.

وبمجهود فردي قام الظهير الايسر الاسباني البيرتو مورينيو عند الدقيقة "59" باختراق دفاعات السبيرز من الجهة اليمنى وسدد كرة على الزاوية اليسرى لمرمى الحارس لوريس معلناً عن الهدف الثالث للسبيرز وسط فرحة عارمة من المدرب بريندان رودجرز.

وفي الدقيقة 61 اجرى رودرجز تبديلاته باقحام ماركوفيتش بديلاً لبالوتيلي وايميري كان بدلاً من جو آلين وذلك بعد ضمانه النقاط الثلاثة في ليلة بالوتيلي.

وكاد رحيم سترلينغ ان يعزيز غلّة الاهداف عند الدقيقة "70" وذلك بعدما تلاعب بدفاعات السبيرز وسدد كرة بالقدم اليمنى ولكنها جاءت سهلة وضعيفة بين احضان الحارس الفرنسي هوغو لوريس.

واجرى مدرب توتنهام آخر تبديلاته باقحام دافيس بدلاً من روس عند الدقيقة "72".

حرمت راية التسلل اديبايور من ركلة جزاء محتسبة على مامادو ساخو وذلك بعد تدخله عنيف في منطقة جزاء الليفر.

واجرى رودجرز آخر تبديلاته عند الدقيقة "85" باقحام انريكي بديلاً لدانييل ستوريدج.

ولم تشهد الدقائق الاخيرة اي جديد يذكر لتنتهي المباراة بفوز الليفر بثلاثية بيضاء على حساب توتنهام ضمن الجولة الثالثة من البريميرليغ.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر