الأحد, 05 إبريل 2020 - 13:28
آخر تحديث: منذ ساعة و41 دقيقة
مقدمة من الاتحاد العربي
اتحاد رفع الاثقال يُسلم غزة الرياضي و النصر العربي أطقم وطبليات بمواصفات دولية
السبت, 13 سبتمبر 2014 - 21:41 ( منذ 5 سنوات و 6 شهور و 3 أسابيع و 18 ساعة و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. حارس الصداقة ينفي انتقاله لغزة الرياضي
  2. العميد يجدد عقد مدافعيه العراوي وأبو عبيدة
  3. غزة الرياضي والهلال يصعدان لدور الـ 16 من كأس القطاع
  4. فوز معنوي للعميد وتعادل الزعيم مع الطواحين في الدوري الممتاز
  5. هبوط غزة الرياضي لدوري الدرجة الأولى وشباب رفح يؤمن بقاءه بفوز صعب
  6. إتحاد خانيونس يلحق بالبطل أول خسارة وغزة الرياضي يقترب من الهبوط
  7. انفراد.. هدف الرياضي الأول بمرمى الجمعية بنصف نهائي بيبسي
  8. حصريا: شاهد هدف الشجاعية في غزة الرياضي بنهائي بيبسي
  9. حصريا: شاهد هدف التعادل لغزة الرياضي في الشجاعية بنهائي بيبسي
  10. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 1
  11. نهائي كأس غزة 2010 وتتويج الرياضي 2
  12. صور مباراة غزة الرياضي واتحاد خان يونس

لجنة العلاقات العامة والإعلام


نظّم الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال مراسم تسليم أطقم وطبليات بمواصفات دولية مقدمة من الاتحاد العربي للاتحاد الفلسطيني, وذلك مساء الخميس في مقر نادي غزة الرياضي غرب مدينة غزة.
وجاءت مراسم التسليم ضمن احتفالية نظمها الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال قدم خلالها الاطقم والطبليات لناديي العميد غزة الرياضي والنصر العربي, بحضور بهاء العشي الامين العام للاتحاد, وموسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي, وعبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, ومحمد العمصي الامين العام المساعد للجنة الاولمبية الفلسطينية, و رشاد الدلو امين سر نادي النصر العربي, والحاج سالم الشرفا شيخ الرياضيين, و رائد السقا رجل الاعمال الفلسطيني ولفيف من محبي رياضة رفع الاثقال.


وفي كلمة قصيرة رحب موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي بالحضور مؤكداُ على اهمية رياضة رفع الاثقال في نادي غزة الرياضي وتعتبر من اقدم انواع الرياضة في النادي ولها اهتمام خاص لديهم واعلن موافقة مجلس ادارة النادي على احتضان تدريبات المنتخب الفلسطيني لرفع الاثقال عقب انتهاء الحرب الاسرائيلية على غزة تمهيداً للمشاركة في اسياد اسيا بكوريا الجنوبية الشهر الحالي .
وشكر الوزير, معالي رئيس الاتحاد عزام الشوا وامين عام الاتحاد بهاء العشي, على جهودهم المتواصلة من أجل تطوير اللعبة على مستوى الوطن, ومن أجل اعداد جيل من الرياضيين قادر على تحقيق البطولات لفلسطين.

وفي كلمته شكر بهاء العشي الامين العام لاتحاد رفع الاثقال الفلسطيني, رئاسة واعضاء اتحاد الاتحاد العربي على تبرعهم بطقمي الحديد والطبليات وخص بالشكر الشيخ محمد يوسف المانع رئيس الاتحاد العربي لرفع الاثقال, و السيد محمد جلود الامين للاتحاد العربي, والدكتور عبد الله الجرمل عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي, على دعهم المتواصل لفلسطين ولرياضة رفع الأثقال لكي تبقى فلسطين حاضرة في كافة المحافل العربية والدولي, وثمن العشي دعم واهتمام معالي رئيس الاتحاد عزام الشوا بتطوير اللعبة في فلسطين, ومتابعته المستمرة, كما و شكر نادى غزة الرياضي رئيساً وأعضاء ممثلاً بالسيد موسى الوزير, ونادي النصر العربي ممثلاً بالسيد محمد عصام العلمي, ونادى فلسطين على احتضانهم لرياضه رفع الاثقال.
وأشاد العشي بجهود رجل الأعمال الفلسطيني رائد السقا على دعمة المتواصل وتحمله لتكاليف شحن الأطقم من دولة قطر الشقيقة إلى قطاع غزة, كما شكر رجل الاعمال باسل الشوا على تكفله بإعادة تأهيل الصالة الخاصة باللعبة في نادي غزة الرياضي .

وكشف العشي عن موافقة مجلس ادارة نادي غزة الرياضي اعتماد صاله النادي الرياضية كمركز معتمد لتدريبات جميع الفئات العمرية لمنتخبات رفع الاثقال ,مثمناً هذه الخطوة من نادي غزة الرياضي عميد الاندية الفلسطينية معتبراً انها ليست مستغربة على هذا النادي الذي عود الجميع على احتضانه ورعايته للرياضيين الفلسطينيين .

واعلن العشي ان الاتحاد سيقدم مساعده اغاثية لمتضرري الحرب من اسرة رياضة رفع الاثقال بالتعاون مع مؤسسة التعاون وبتمويل من جمعية الهلال الاحمر الكويتي معتبراً ذلك من ضمن دور الاتحاد اتجاه اعضائه ولاعبيه .

وقدم الامين العام للاتحاد بهاء العشي, الشكر للواء جبريل الرجوب على دعم المنتخب الوطني لرفع الاثقال المشارك ضمن البعثة الاولمبية بكوريا الجنوبية وتمني التوفيق لجميع المشاركين في بطولة اسياد اسيا .

وفي ختام الحفل قدم الرباعين نور الدين داوود وزكريا حمادة عرضاً مميزاَ في رياضة رفع الاثقال نال اعجاب الحضور, ومن ثم قام بهاء العشي بتقديم دروع تقديرية لنادي غزة الرياضي والنصر العربي ولرجل الاعمال الفلسطيني رائد السقا لما قدمه من دعم مالي لشحن الاطقم والطبليات ووصولهم الي ارض الوطن.

 

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر