السبت, 05 ديسمبر 2020 - 08:17
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 43 دقيقة
رسالة الاسياد
صور .. الاولمبي ينهي استعداداته لمواجهة اليابان
الخميس, 25 سبتمبر 2014 - 00:29 ( منذ 6 سنوات و شهرين و أسبوع و 3 أيام و 22 ساعة و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. قائمة اللاعبين المدعويين لمعسكر منتخبنا الأولمبي
  2. الأولمبي : مستقبل واعد .. وما حدث في إيران يجب تفاديه
  3. لاعبو الاولمبي : التحكيم وراء خسارتنا أمام السعودية
  4. واد النيص يحظى بمساندة رجال الأولمبي في الدوحة
  5. صور .. الأولمبي يودع كرة الأسياد بالخسارة من اليابان
  6. صور .. السلة تخسر مجددا وتواجه السعودية في ختام مشاركتها
  7. الفدائي الاولمبي يواصل تدريباته استعدادا للتصفيات الاولمبية
  8. الاولمبي يخوض اولى تدريباته في ايران
  9. الاولمبي جاهز لمواجهة الاخضر السعودي

انشيون – الموفد الإعلامي للاولمبية 

أنهى منتخبنا الاولمبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استعداداته لخوض مباراته أمام المنتخب الياباني، ضمن منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية ال17، التي تستضيفها مدينة انشيون حتى الرابع من أكتوبر القادم، والتي ستقام في تمام الساعة 11 ظهرا بتوقيت فلسطين.

وحرص الجهاز الفني للوطني، بقيادة الكابتن عبد الناصر بركات، على التركيز على أخطاء اللاعبين خلال مواجهة سنغافورة، بالإضافة إلى تطبيق الخطة الفنية المناسبة استعداداً لتعطيل هجمات المنتخب الياباني.

وشدد بركات خلال حديثه للاعبين، على أهمية الانضباط والانصياع التام للخطة الفنية، بالإضافة إلى الحضور البدني والذهني خلال اللقاء من اجل الخروج بنتيجة تشرف الكرة الفلسطينية.

من جانبه قال لاعب منتخبنا الوطني، محمود صلاح، أن زملائه بالفريق واثقون بقدراتهم لمواجهة اليابان وتقديم مباراة كبيرة من أجل الفوز والتأهل الى دور الثمانية بالبطولة.

وأكد صلاح أن اللاعبين ظهروا بصورة مشرفة خلال البطولة، وأن الروح العالية عندهم تُبشر بالخير من اجل تقديم أداء قوي يمهد للمضي قدما نحو الأدوار المتقدمة في المنافسة.

وكان مدير المنتخب خالد الصياد، قد قال إن الاجتماع الفني الخاص باللقاء، قرر أن يرتدي الوطني الزي الأحمر، مؤكداً أن اللجنة المنظمة للبطولة أشادت بالانضباط الكبير عند منتخبنا الوطني، معتبرة انه كان احد الأفضل المنتخبات وأكثرها ايجابية خلال المنافسات.

صور من تحضيرات الاولمبي

 

وعلى صعيد المشاركة الاولمبية، فقد وصول منتخبا المصارعة والعاب القوى، القرية الاولمبية بانشيون، استعداداً لبدء التصفيات التي تنطلق خلال اليومين القادمين.

وكان لاعبا المصارعة، علاء ابو سنينه، وابراهيم حناينة، قد وصلا انشيون من أجل خوض منافسات المصارعة في وزن 48 كغم، حرة وروماني، حيث ستبدأ التدريبات الخاصة لهم صباح يوم غدٍ الخميس.

بينما وصل القرية الاولمبية، العدائين محمد ابو خوصة، ووسام المصري، وساندرا جلايطة، من اجل خوض سباقات 100م و800 و 1500، بواقع سباقين لكل عداء.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر