الإثنين, 18 نوفمبر 2019 - 23:04
آخر تحديث: منذ 26 ساعة و 21 دقيقة
فيديو | "صاروخ" شامبرلين يمنح آرسنال نقطة "مُرّة" أمام توتنهام
السبت, 27 سبتمبر 2014 - 22:21 ( منذ 5 سنوات و شهر و 3 أسابيع و 8 ساعات و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فاردي وماديسون يقودان ليستر لإسقاط أرسنال في الدوري الإنجليزي
  2. ليفربول يحول تأخره أمام توتنهام لفوز .. وأرسنال يتعثر أمام بالاس
  3. بايرن يهزم أولمبياكوس بصعوبة وتوتنهام يكتسح ريد ستار
  4. بايرن يُهين توتنهام ويهزمه على ملعبه بسباعية
  5. التعادل يحسم قمة اليونايتد وارسنال في البريميرليج
  6. سيتي يصعد لدور الـ16 بكأس الرابطة الإنجليزية وتوتنهام يودع البطولة

خطف أرسنال نقطة "مُرّة" من ضيفة توتنهام بعد أن كان الأقرب لخطف نقاط المباراة الثلاث ، ولكن عاقب توتنهام الأرسنال بهدف السبق لإضاعتهم لعديد الفرص.

شهد بداية اللقاء رغبة قوية بين الفريقين بإحراز هدف مبكر ، وبدأ الغانرز بالضغط على مرمى توتنهام لمحاولة تسجيل هدف وكاد أن يوقع رامزي على أولى الأهداف بعد كرة مر بخلالها من الجانب الأيمين ليسدد كرة بين أحضان الحارس لوريس.

وفي الدقيقة 14 انفرد ويلبيك بكرة من وسط الملعب بعد ان مر بالكرة من فوق المدافع ليسدد كرة قوية داخل المنطقة وضع يونس كابول قدمه امامها ليحولها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 20 وضع رامزي كرة على طبق من ذهب على قدم ويلبيك الذي مر من الدفاع داخل المنطقة وسدد كرة بين احضان لوريس.

وبعدها بدقيقتين سدد ولشير كرة قوية على المرمى من الجانب الأيمن أبعدها المتألق لوريس بطريقة استعراضية ليحرم أرسنال من العديد من الاهداف.

وبعدها بدقيقتين عاد نفس اللاعب ليسدد كرة جميلة من خارج المنطقه بعد تمريرة رائعه من رامزي تألق لها مرة اخرى الحارس لوريس.

وفي الدقيقة 38 وصلت كرة للمهاجم أديبايور داخل المنطقة وضعته وجهاً لوجه بالمرمى ولكنه تعامل بسذاجه مع هذه الفرصة ليحرم فريقه من اولى الاهداف.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة أضاع رامزي فرصة هدف بعد تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات وضعها امامه ولشير.

وبعدها احتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع للشوط الأول كاد ان يسجل بخلالها أديبايور هدف بعد كرة جميلة وصلته داخل المنطفة أبعدها الحارس تشيزني ببراعه.

وبعدها اطلق الحكم صافرته معلنا ً نهاية أحداث الشوط الاول بتعادل سلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني.. توتنهام يسجل وأرسنال يرد..

بدأ الشوط الثاني بشكل قوي من جانب الغانرز باحثين عن أولى الاهداف ، وكاد الألماني مسعود اوزيل أن يسجل أولى الاهادف بالدقيقة 49 بعد كرة وصلته من ويلبيك داخل المنطقة ليسددها بقوة أبعدها الحارس لوريس ببراعه.

وفي الدقيقة 56 سجل المغربي ناصر الشاذلي أولى الاهداف بعد كرة وضعها امامه لاميلا داخل المنطقة ليسددها أرضية زاحفة على يسار الحارس تشيزني.

وبعدها بدقيقة كاد أرسنال ان يدرك التعادل بعد كرة راسية من ولشير أبعدا الحارس لوريس قبل دخولها خط المرمى ليحرم الغانرز من هدف التعادل.

وفي الدقيقة 73 سدد شامبرلين كرة قوية من خارج المنطقة بعد تمريرة رائعه من أوزيل مرت بسلام فوق مرمى الحارس لوريس.

وبعدها بدقيقة عاد نفس اللاعب شامبرلين ليسجل هدف التعادل بعد ان سدد كازورلا كرة ارتدت من قدم الدفاع لتمر ايضا ً من تحت قدم ويلبيك وتأتي امام شامبرلين الخالي من الرقابة ليسجلها صاروخ بسقف المرمى.

وحتى نهاية اللقاء لم يكن هنالك الفرص الخطيرة على كلا المرميين ، ليحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع بقيت النتيجه على حالها حتى نهاية الوقت الإضافي ، ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية لقاء ديربي الشمال بتعادل 1-1 ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر