الخميس, 20 يونيو 2019 - 07:10
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 17 دقيقة
الوحدات يقلب الطاولة على الرمثا بفوز دراماتيكي بالدوري الأردني
السبت, 27 سبتمبر 2014 - 22:35 ( منذ 4 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 20 ساعة و 34 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هلال القدس يخسر من الوحدات ويودع كأس الإتحاد الآسيوي
  2. الجيش السوري يفرض التعادل على الوحدات ويحافظ على الصدارة
  3. هلال القدس يتعرض لخسارة قاسية على يد الوحدات الأردني
  4. الوحدات الأردني ينتصر بصعوبة على النجمة اللبناني
  5. " الماهر " يوقع على كشوفات الوحدات وسط أجواء جماهيرية
  6. جماهير شباب الخليل تثمن دور جماهير الوحدات
  7. هدف أحمد كشكش للوحدات في نهائي كأس الأردن
  8. هدف البهداري للوحدات في مرمى اليرموك

قلب فريق الوحدات الطاولة على اتحاد الرمثا وحوّل تأخره إلى فوز صعب بنتيجة "4-3" في المواجهة المثيرة التي جمعتهما الليلة على استاد الأمير محمد بالزرقاء في ختام مباريات الأسبوع الثالث لدوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

وتأخر الوحدات بهدفين ثم بنتيجة "1-3" قبل أن ينجح لاعبوه في تتويج أفضليتهم الميدانية بتسجيل ثلاثة أهداف منحتهم الفوز بالنهاية بنتيجة "4-3".

وحسم الوحدات صدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى "9" نقاط وبفارق الأهداف عن مطارده الرمثا الذي حقق فوزاً مستحقاً على الأهلي بهدفين دون رد.

وأحرز أهداف اتحاد الرمثا أحمد الشقران بالدقيقة "1" وقيس العتيبي بالدقيقة "18" ومحمد خير بالدقيقة "46" فيما سجل للوحدات محمود زعترة بالدقيقة "34و89" والسنغالي الحاج مالك بالدقيقة "59" ومنذر أبو عمارة بالدقيقة "72".

بالعودة للمبارة التي تعتبر الأجمل والأقوى فنياً منذ انطلاق بطولة الدوري، كان اتحاد الرمثا ومع انطلاق صافرة البداية يباغت الوحدات بهدف السبق بعدما أرسل الغوانمة كرة عرضية في عمق دفاع الوحدات هيأها الشقران ووضعها على يمين شفيع معلنا تقدم الإتحاد بهدف السبق.

وأثار الهدف حفيظة الوحدات الذي هاجم بكامل قواه بحثا عن التعديل لكن ذلك كان على حساب واجباته الدفاعية حيث ظهر دفاعه مهزوزاً لتشهد الدقيقة "18" الهدف الثاني لإتحاد الرمثا بعدما وضع محمد خير زميله العتيبي بتمريرة ذكية بمواجهة شفيع ليضع الكرة داخل الشباك، ولاحت للوحدات فرص خطرة لم تتوج لاهداف منها تسديدتين صاروخيتين للسنغالي الحاج مالك ارتطمتا بالقائم والعارضة.

ورغم التأخر إلا أن الوحدات واصل أفضليته الميدانية رغم الهجمات المرتدة السريعة التي أتقنها لاعبو اتحاد الرمثا، ليرسل علاء مطالقة كرة عرضية وجدت زعترة يزرعها برأسه داخل الشباك بالدقيقة "34" لينتهي الشوط الأول لصالح الإتحاد "2-1".

ومع بداية الشوط الثاني كان دفاع الوحدات يقع بخطأ جديد لتصل الكرة لمحمد خير الذي وجد نفسه بلا رقابة يضع الكرة على يمين شفيع الهدف الثالث لاتحاد الرمثا بالدقيقة "46".

وانتفض فريق الوحدات وشكلت تحركات ذيب وصالح راتب ومنذر أبو عمارة وأبو كبير ليتعرض دفاع اتحاد الرمثا للإرهاق وتشهد الدقيقة "59" هدف الوحدات الثاني من كرة عرضية أرسلها الذيب وجدت السنغالي مالك يضعها برأسه داخل الشباك.

وواصل الوحدات هديره الهجومي الممتع، وتوجه بإحراز هدف التعادل من ضربة حرة مباشرة نفذها منذر أبو عمارة لترتطم بالعارضة وتجتاز خط المرمى بالدقيقة "72".

وفي الدقيقة "89" كان عامر ذيب يرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء هيأها أبو كبير لصالح راتب الذي مررها أرضية زاحفة وضعها زعترة بلا مضايقة داخل الشباك معلنا فوز الوحدات الصعب بنتيجة "4-3".

kooora

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر