الجمعة, 21 سبتمبر 2018 - 09:24
آخر تحديث: منذ 11 ساعة و 8 دقائق
فيديو | توتي يمنح روما التعادل "ويقتحم" تاريخ دوري الأبطال
الثلاثاء, 30 سبتمبر 2014 - 23:26 ( منذ 3 سنوات و 11 شهر و أسبوعين و 6 أيام و 20 ساعة و 28 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بإكتساح روما
  2. الإصابة تبعد لاعب روما عن قائمة مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال
  3. إصابة تضرب صفوف روما قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  4. هدفان رائعان يمنحان سيتي الفوز على نيوكاسل
  5. وولفرهامبتون يفرض التعادل الإيجابي على مانشيستر سيتي
  6. هدف رائع من دجيكو يمنح روما الفوز على تورينو في وقت قاتل
  7. حارس يبكي بحرقة بسبب اجباره على الاستمرار في الملعب!
  8. أهداف مباراة روما ولاتسيو (2-0)

فرض روما التعادل الإيجابي على مضيفه مانشستر سيتي ضمن المرحلة الثانية من دور المحموعات لدوري أبطال أوروبا ، بعد ان تقدم السيتي بهدف لأغويرو من ضربة جزاء نفذها بشكل صحيح بالمرمى ليرد توتي على هذا الهدف بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

بدأ الشوط الأول سريعا ً من جانب أصحاب الأرض مانشستر سيتي وبدأ بالضغط نحو مرمى روما ليتحصل لاعبه أغويرو على ركلة جزاء بالدقيقة 3 بعد ان تعرض للمسك من مايكون داخل المنطقة لينفذ أغويرو ركلة الجزاء بنجاح على يسار الحارس شوروبسكي بالدقيقة4.

وبعدها بدقيقتين كاد مايكون ان يعوض خطأه بتسديده صاروخ داخل المنطقة تكفلت العارضة بإبعاده لتحرم روما من التعادل.

وبعد الهدف المبكر الذي أحرزه أغويرو من ركلة جزاء لم يكن هنالك فرص خطيرة على كلا الحارسين.

وفي الدقيقة 23 سجل "العجوز" توتي هدف التعادل بعد أن وصلته كرة بينية من العمق من نايجولان وضعته امام الحارس هارت ليضعها بشكل جميل من فوقه مسجلا ً هدف التعادل لروما.

وفي الدقيقة 37 تغاضى الحكم عن ركلة جزاء صريحة للسيتي بعد ان لمست الكرة بيد المدافع الساقط على الأرض وتبتعد من امام أغويرو الذي كان ينتظر الكرة داخل المنطقة.

وبعدها بدقيقة سدد كومباني كرة قوية من خارج المنطقة علت المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 43 أضاع جارفينهو هدف التعزيز لروما بعد بينية رائعه من مايكون المتألق بالشوط الأول ليسددها جارفينهو بقوة أبعدها الحارس جو هارت ببراعه لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 45 أطلق الحكم صافرة نهاية احداث الشوط الاول دون احتساب وقت بدل ضائع ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي 1-1.

الشوط الثاني.. ضغط من جانب الفريقين ولكن دون دون اهداف..

جائت انطلاقة الشوط الثاني حالها حال الشوط الاول ، حيث بدأ الفريقين بالضغط على مرمى الحارسين ، وكان روما السبّاق بالتسديد على المرمى بالدقيقة 50 بعد ان سدد توتي كرة جميلة من خارج المنطقة مرت خطيرة بجوار القائم الايمن للحارس جو هارت.

وبعدها بدقيقة سدد بيانيتش صورة طبق الاصل عن كرة توتي السابقة من خارج المنطقة ولكنها مرت بجاور القائم الأيسر لجو هارت.

وفي الدقيقة 58 أضاع ميلنير فرصة التعزيز بهدف ثاني بعد ان مر من الجانب الأيسر وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس شوروبسكي.

وبعدها بدقيقتين أضاع توريه فرصة هدف التعزيز بعد أن وضع أغويرو الكرة أمامه امام المرمى ليتدخل الدفاع ويبعدها خارج المنطقة حارما ً السيتي من هدف ثاني.

وفي الدقيقة 67 سدد لامبارد كرة ساقطة نحو مرمى روما ليتالق الحارس شوروبسكي ويبعدها لركلة ركنية ، حارما ً البديل لامبارد من هدف ثاني للسيتي.

وفي الدقيقة 73 أنقض زاباليتا السيتي من هدف محقق بمرماهم بعد أن قام مايكون بإسقاط كرة عرضية داخل المنطقة ابعدها زاباليتا ببراعه قبل وصولها للاعب فلورينزي.

وفي الدقيقة 77 أبعد دفاع روما كرة خطيرة من امام قدم سيلفا أمام المرمى ليحرم السيتي من هدف ثاني باللقاء.

وبقيت النتيجة على حالها دون تغيير للدقيقة 90 ، ليحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع للشوط الثاني أضاع من خلالها سيلفا فرصة هدف قاتل بالدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي بعد ان سدد كرة داخل المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس شوروبسكي.

ليطلق بعدها الحكم صافرته معلنا ً نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بين مانشستر سيتي وروما ضمن المرحلة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر