الإثنين, 13 يوليو 2020 - 21:22
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 15 دقيقة
ريال مدريد يسحق ليفانتي بخماسية ورونالدو يدخل التاريخ
السبت, 18 أكتوبر 2014 - 19:39 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 7 ساعات و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ريال مدريد يقدم زيدان في صفقة تاريخية بالبرنابيو
  2. ريال مدريد يقترب من لقب الليجا بفوز صعب على أتلتيك بلباو
  3. غياب أربع نجوم في التشكيلة المتوقعة لريال مدريد أمام بيلباو
  4. زيدان يحدد موقف هازارد من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو
  5. ما علاقة كورونا بملف انتقالات اللاعبين في أوروبا؟
  6. حكيمي: لم أتلق أي اتصال من ريال مدريد
  7. لحظة اصابة كاسياس أمام غلطة سراي
  8. هدف ايسكو في غلطة سراي (1-0)
  9. مباراة غلطة سراي وريال مدريد كاملة (1-6)
  10. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  11. شاهد تجمعات رابطة مشحعي ريال مدريد في محافظات الوطن
  12. انصار ريال مدريد في عدد من محافظات فلسطين تحتفل بفوز بتاهل فريقها

حقق نادي ريال مدريد فوزا كبيرا ومستحقا على حساب مضيفه ليفانتي المتواضع بنتيجة 5-0 السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الاسباني.

وبهذا الفوز صعد النادي الملكي الى وصافة الترتيب مؤقتاً خلف برشلونة المتصدر، ودخول الدون رونالدو التاريخ كأفضل لاعب سجل 15 هدفا في 8 مباريات في تاريخ الليغا، وايضا الملكي تدخل تاريخ الليغا بتسجيل 17 هدفا في اربع مباريات.

بدأت المباراة بضغط قوي من ريال مدريد، ففي الدقيقة الثانية مرر مودريتش كرة جميلة الى رونالدو لينفرد امام حارس ليفانتي ويسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

وبعدها عاد الون من جديد في الدقيقة 04 عندما استلم الكرة وتقدم وسددها ارضية قوية لتمر بجانب القائم.

وبدأ ليفانتي بقوة من خلال توزيعة موراليس التي وصلت الى رأس فيكتور كاساديسوس الذي سددها بقوة لتمر بجوار القائم للحارس كاسياس.

وفي الدقيقة 13 تدخل غارسيا بقوة على هيرنانديز ليحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد، ينفذها رونالدو بقوة لتعانق الشباك رغم اتجاه الحارس الى الكرة.

وكاد ليفانتي ان يعادل النتيجة في الدقيقة 28 بعد ان نفذ ديوب ركنية جميلة لتصل الى رأس كاماراس الذي يسددها قوية تمر بجوار كاسياس ولكن مودريتش يبعد الكرة من على خط المرمى ببراعة.

وكاد مورديتش ان يعزز النتيجة بعد ان استلم تمريرة جميلة من رونالدو ليسددها قوية ولكن حارس ليفانتي ابعدها الى ركنية في الدقيقة 36.

وبعدها بدقيقتين ابعد دفاع ليفانتي الكرة لتصل الى جيمس رودريغيز الذي وزعها جميلة لتصل الى رأس هيرنانديز الذي سددها لتعناق المرمى.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة مرر رودريغيز كرة رائعة الى هيرنانديز الذي سددها لتمر بجوار القائم وليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط دون احتساب وقت بدل ضائع.

الشوط الثاني.. ريال مدريد يمزق شباك ليفانتي

ومع انطلاق احداث شوط المباراة الثاني، بدأ ليفانتي بقوة منذ البداية ولكن في الدقيقة 54 وصلت كرة جميلة من ايسكو الى رونالدو الذي سدد الكرة من اللمسة الاولى ولكن حارس ليفانتي يتألق ويبعدها لتصل لى ايسكو الذي يسددها ارضية قوية ولكن حارس ليفانتي يعود من جديد ويبعد الكرة.

وشدد ريال مدريد الخناق على مرمى ليفانتي ففي الدقيقة 62 مرر ايسكو كرة جميلة الى رونالدو الذي راوغ المدافع الاول والثاني وسدد كرة قوية ارتطمت في الحارس وعانقت الشباك.

وفي الدقيقة 66 وزع كروس كرة عالية جميلة لتصل الى جيمس رودريغيز الذي روض الكرة بصدره وسددها بقوة على الطاير في الزاوية الصعبة على الحارس لتعانق الشباك معلنا عن الهدف الرابع للملكي.

وفي الدقيقة 75 مرر الدون رونالدو كرة جميلة الى مودريتش الذي سددها على الطاير ولكن ترتطم في الحارس وتعود الى نفس اللاعب الذي يسددها من جديد ولكن بعيدة عن المرمى بشكل غريب.

واستمر مسلسل الاهداف مع ريال مدريد ففي الدقيقة 82 وصلت الكرة الى ايسكو الذي تقدم وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء لتعانق الشباك.

واستمر اللعب مع محاولات ضعيفة من اصحاب الارض، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بفوز كبير للملكي على حساب مضيفه المتواضع.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر