السبت, 22 سبتمبر 2018 - 16:11
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 57 دقيقة
بايرن ميونخ يحرق روما بسباعية بدوري الأبطال
الأربعاء, 22 أكتوبر 2014 - 06:13 ( منذ 3 سنوات و 11 شهر و 20 ساعة و 27 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بإكتساح روما
  2. بايرن ميونخ يتخطى بنفيكا بثنائية بدوري أبطال أوروبا
  3. بايرن ميونيخ يفتقد خدمات نجمه حتى نهاية 2018
  4. الإصابة تبعد لاعب روما عن قائمة مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال
  5. مولر أفضل لاعب في بايرن ميونيخ خلال شهر أغسطس
  6. بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع فاسكيز جناح ريال مدريد
  7. حارس يبكي بحرقة بسبب اجباره على الاستمرار في الملعب!
  8. ملخص كأس السوبر الأوروبي (بايرن ميونخ × تشيلسي)
  9. أهداف مباراة روما ولاتسيو (2-0)

حقق الفريق البافاري انتصارا ً عريضا ً على ضيفه روما ضمن المرحلة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفي هذا النتصار بقي البايرن منفردا ً بالصدارة برصيد 9 نقاط ويبتعد عن أقرب المنافسين روما بخمسة نفاط.

بدأ اللقاء سريعا ً وجميلا ً بين الفريقين باحثين عن التسجل المبكر خلال الدقائق الأولى. وافتتح روبن التسجي بالدقيقة 9 بعدما تلاعب بدفاع روما وسدد كرة ملتفة بالزاوية اليمنى للحارس دي سانتوس معلنا ً اولى أهداف البافاري بالمباراة.

وبعدها بدقيقة استغل جيرفينهو فرحة لاعبي البافاري بهدف التقدم وكاد ان يعدال النتيجة من تسديدة قوية داخل المرمى تكفل الحارس نوير بالتصدي لها بكل براعة.

وبعدها بأربعة دقائق كاد مولر أن يسجل ثاني أهداف البافاري بعدم توغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية ولكن الحارس مورغان تصدى لها بقدميه بأعجوبة.

وفي الدقيقة 23 سجل غوتزه ثاني أهداف البايرن بالمياراة بعدما تبادل كرة جميلة بينه وبين مولر ليضعها مولر بكعبه امام قدم منطقة الجزاء ليضعها على يمين الحارس مورغان الذي لم يحرك ساكناً امام هذه التسديدة.

وبعدها بدقيقتين عاد ليواندوسكي ليزيد من معاناة الذئاب بتسجيلههدفا ً ثالثا ً من كرة رأسية من عرضية بيرنات ليضعها على يمين الحارس مورغان.

واستمر البايرن بفرض هيمنته وسطوته على المباراة ليحرز روبن الهدف الرابع بالدقيقة 30 بعدما استغل كسر خط الدفاع وانفرد داخل المنطقة ليسدد كرة قوية فشل الحارس مورغان بالتصدي لها لتسكن على يساره بالشباك.

وفي الدقيقة 35 تحصل البايرن على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة بيد المدافع نايغولان ليتكفل مولر بتنفيذ ركلة الجزاء بنجاح ويضعها على يسار الحارس مروغان بالدقيقة 36 معلنا ً خامس أهداف البافاري.

وبقيت الأمور على حالها حتى نهاية الوقت لاأصلي من الشوط الاول ليحتسب الحكم دقيقة وقت بدل من ضائع أضاع خلالها ألونسو فرصة هدف سادس بعدما وضع مولر كرة بكعبة جعلت أولنسة منفردا ً بالحارس ليسددها الإسباني بين يدي الحارس مورغان.

وبعدها اطلق الحكم صافرته معلنا ً نهاية الشوط لاأول بتقدم البايرن بنتيجة ثقيلة الى ذئاب روما بخماسية.

الشوط الثاني.. روما ينتفض ويسجل هدف رد الإعتبار والبافاري يزيد من غلته.

ومع انطلاقة الشوط الثاني بد رومي واضحا ً هجوميا ً لرد الاعتبار وتقليص الفراص مع البافاري وكاد ان يسجل جيرفينهو اولى الأهداف بعدما توغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية تكفل القائم الأيسر لنوير بالتصدي لها بالدقيقة 54.

وبعدها بدقيقة وبنفي الأسلوب اضاع البديل فلورنزي كرة داخل المنطقة مستغلا ً كسل دفاع البافاري وسدد كرة قوية وجها ً لوجه امام نوير الذي تألق وابعدها بكل مهارة.

وبقي روما فارضا ً الضغط الهجومي على البايرن لاحراز هدف رد الاعتبار ،وأضاع لاعبه جيرفينهو فرصة هدف حقيقي امام خط المرمى بالدقيقة 61 ولكن تألق نوير وأبعدها من على خط المرمى بشكل خرافي ليحرم روما من فرحة هدف. محقق.

وبعدها بأربعة دقائق سدد ايتوربي كرة قوية من على مشارف المنطقة ولكنها علت مرمى نوير بقليل.

وفي الدقيقة 66 سجل جيرفينهو أولى أهداف الذئاب من كرة عرضية طار لها جيرفينهو ليضعها برأسه بشباك البافاري على يمين الحارس نوير.

وفي الدقيقية 78 أضاف البديل الفرنسي ريبيري سادس اهداف البايرن بعدما استغل سوء تغطية من دفاع روما وانفرد بحارس المرمى مورغان ووضعها من فوقه لتسكن الشباك.

وبعدها بدقيقتين أضاف شاكيري البديل غلة البايرن بعدما استغل كرة مرتدة من يد الحارس مورغان لتأتي الكرة امامه يمر من الحارس والدفاع ويضعها بسقف المرمى.

في الدقيقة 89 أضاع ريبيري فرصة هدف حقيقي امام المرمى بعدما تلقى كرة عرضية من شاكيري ولكن القائم الأيمن تكفل هذه المرة بالتصدى لكرة الفرنسي.

وبقيت الامور على حالها حتى الدقيقة 90 ليحتسب الحكم في النهاية دقيقتين وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها شيء يذكر،ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية لمباراة بفوز عريض للبافاري على ذئاب روما 7-1.

Eurosport

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر