السبت, 04 إبريل 2020 - 06:09
آخر تحديث: منذ ساعة و44 دقيقة
منتخب اليابان يختار مكان معسكر كأس اسيا
الجمعة, 31 أكتوبر 2014 - 01:56 ( منذ 5 سنوات و 5 شهور و 3 أيام و 17 ساعة و 42 دقيقة )

فرحة يابانية

    روابط ذات صلة

  1. منتخبنا يخسر أمام اليابان في نصف نهائي بطولة آسيا للكرة الشاطئية
  2. قطر تهزم اليابان وتحرز لقب كأس آسيا لأول مرة
  3. اليابان تقضي على أحلام إيران وتصعد لنهائي كأس آسيا
  4. اليابان أول المتأهلين لقبل نهائي كأس آسيا بفوز صعب على فيتنام
  5. السعودية تودع كأس آسيا بعد الخسارة من اليابان
  6. اليابان تهزم أوزبكستان وتتصدر مجموعتها بأمم آسيا
  7. هدف اليابان في الكاميرون بكأس العالم
  8. هدف هولندا في اليابان بكأس العالم (1-0)
  9. أهداف لقاء اليابان (3-1) الدنمارك بكأس العالم

بال جول

قرر منتخب اليابان حامل اللقب اختيار مدينة سيسنوك كي تكون مقر معسكر الفريق في نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا ، وكان المنتخب الياباني توج بلقب النسخة الماضية من البطولة عام 2011 بعدما تغلب على أستراليا بالتحديد 1-0 بعد التمديد في المباراة النهائية.

ويستهل الفريق مشوار المنافسة في النهائيات القارية بمقابلة منتخب فلسطين يوم 12 كانون الثاني/يناير في نيوكاسل، قبل التوجه إلى بريسبان لمواجهة العراق يوم 16 كانون الثاني، ثم الأردن يوم 20 من ذات الشهر في ملبورن.

وتضم تشكيلة اليابان العديد من النجوم البارزين وعلى رأسهم لاعب الوسط المهاجم كيسوكي هوندا ويوتو ناغاتومو وشينجي كاغاوا وشينجي اوكازاكي.

ويصل الفريق إلى سيسنوك يوم 3 كانون الثاني، ليقيم معسكرا تدريبيا مدته 9 أيام قبل انطلاق البطولة التي تقام للمرة الأولى في أستراليا.

وسيخوض منتخب اليابان الذي يشرف على تدريبه المكسيكي خافيير اغويري مباراة ودية مع أستراليا يوم 18 تشرين الثاني/نوفمبر في أوساكا.

وكانت عدة منتخبات أعلنت أماكن إقامة معسكراتها التدريبية في أستراليا، وهي البحرين (بالارت)، الأردن (مولغارفي في شرق ملبورن)، الإمارات (غولد كوست)، عمان وقطر (كانبيرا)، في حين أكد منتخب أوزبكستان وصوله يوم 3 كانون الثاني حيث سيكون المكان المبدئي لإقامته في روكدايل جنوب سيدني.

وقال مايكل براون المدير التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا: هذه دفعة كبيرة لسيسنوك ونيوكاسل وكل مقاطعة هانتر فالي.

وأضاف: استقطاب منتخب مثل اليابان يعتبر أمرا مثالي لمقاطعة هانتر فالي، حيث أن هذه المنطقة تشتهر بعشق كرة القدم.

وأوضح: مع بقاء أقل من ثلاثة أشهر على انطلاق كأس آسيا، فإن هذا الإعلان يزيد من مستوى الإثارة والترقب، فقد بدأ مظهر البطولة الحقيقي يتشكل.

في المقابل قال بوب بينسنت عمدة مدينة سيسنوك: سكان المدينة يحبون الرياضة وهم متشوقون للترحيب بمنتخب اليابان الذي سيزور منطقتنا الرائعة.

وتابع: نحن ندرك أن هذه فرصة رائعة ولا نستطيع الانتظار لعرض المزايا الفريدة التي تتميز بها مدينتا من طعام ومشروبات وأجواء جميلة ومريحة، حتى يرى اليابانيون روح الضيافة الأسترالية عندنا.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر