الأربعاء, 19 سبتمبر 2018 - 16:19
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 52 دقيقة
دورتموند يتأهل للدور الثاني واندرلخت يخطف تعادلاً مثيرا من أرسنال
الثلاثاء, 04 نوفمبر 2014 - 23:00 ( منذ 3 سنوات و 10 شهور و أسبوعين و 14 ساعة و 18 دقيقة )

خيبة أمل تسود وجوه لاعبي الأرسنال بعد تعادل أندرلخت

    روابط ذات صلة

  1. ميلان يهدد تجديد عقد رامسي في آرسنال!
  2. لاكازيت يقود ارسنال للفوز على كارديف سيتي في مباراة مثيرة
  3. ارسنال يحقق فوزه الأول بقيادة ايمري في الدوري الإنجليزي
  4. الونسو يقود تشيلسي بفوز مثير على أرسنال بالدوري الإنجليزي
  5. مانشستر سيتي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بثنائية أمام أرسنال
  6. أرسنال يفتح الباب أمام رحيل محمد النني

رويترز و بال جول

 انتفض اندرلخت البلجيكي بقوة في الدقائق الأخيرة ليحول تأخره بثلاثة أهداف إلى التعادل 3-3 مع مضيفه ارسنال ويحرم منافسه الانجليزي من ضمان التأهل الى دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وتأخر اندرلخت 3-صفر في الدقيقة 58 لكنه توج انتفاضته الرائعة بهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من ضربة رأس للبديل الكسندر ميتروفيتش وهو ما أبقى على آماله الضعيفة في التأهل عن المجموعة الرابعة.

وبعد انتزاع ارسنال الفوز على ملعب اندرلخت قبل أسبوعين بفضل هدفين قرب النهاية بدأ الفريق الانجليزي لقاء اليوم بقوة ليتقدم 3-صفر عن طريق ميكيل ارتيتا واليكسيس سانشيز واليكس اوكسليد تشامبرلين.

لكن انطوني فاندن بوره قلص الفارق لاندرلخت بعدما أحرز هدفين قبل ان يكمل ميتروفيتش ثلاثية الفريق البلجيكي الذي يملك نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة.

ويملك ارسنال سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق خمس نقاط عن بروسيا دورتموند الألماني صاحب الصدارة والذي ضمن التأهل الى دور الستة عشر بعد فوزه 4-1 على ضيفه غلطة سراي التركي متذيل الترتيب بنقطة واحدة. ​

وفي اللقاء الآخر حجز نادي بروسيا دورتموند الألماني بطاقة التأهل للدور الثاني بعدما سحق ضيفه جلطة سراي التركي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ارتفع رصيد دورتموند إلى 12 نقطة من اربع انتصارات في صدارة المجموعة الرابعة التي تذيلها النادي التركي الذي اكتفى بنقطة وحيدة خلال لقاءاته الاربع في المجموعة.

دورتموند بحاجة إلى نقطة واحدة فقط في المواجهة المقبلة خارج ملعبه امام أرسنال الإنجليزي حتى يضمن صدارة المجموعة.

افتح الألماني ماركو رويوس رباعية فريقه في مباراة اليوم في الدقيقة 39, قبل ان يعزز زميله اليوناني سوكراتيس باباستانويولوس التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 54.

ونجح جلطة سراي في تقليص النتيجة في الدقيقة 69 عبر مهاجمه هاكان بطلة, ولكن دورتموند وسع الفارق مرة الأخرى لهدفين في الدقيقة 73 عن طريق شيرو إيموبيلي في الدقيقة 73, وتكفل لاعب جلطة سيميح كايا بالهدف الرابع لأصحاب الأرض بالخطأ في مرمى فريقه.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر