الإثنين, 16 ديسمبر 2019 - 01:52
آخر تحديث: منذ ساعة و43 دقيقة
صور | الفدائي يخسر أمام الأخضر السعودي ودياً
الخميس, 06 نوفمبر 2014 - 20:06 ( منذ 5 سنوات و شهر و أسبوع و يوم و 13 ساعة و 15 دقيقة )

ارشيف

    روابط ذات صلة

  1. البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج لأول مرة
  2. الحمدان يقود السعودية لنهائي خليجي 24 على حساب قطر
  3. السعودية والبحرين تتأهلان لنصف نهائي خليجي 24
  4. السعودية تهزم البحرين وتنعش آمالها في خليجي 24
  5. الكويت تفتتح مشوارها في خليجي 24 بفوز كبير على السعودية
  6. الفدائي يتعادل أمام الأخضر السعودي في التصفيات الآسيوية
  7. أهداف مباراة السعودية وأسبانيا (2-3)
  8. أهداف مباراة فلسطين والأردن بالدورة العربية (1-4)
  9. ملخص مباراة فلسطين وليبيا في الدورة العربية (1-1)
  10. مباراة السعودية واسبانيا
  11. مباراة فلسطين والأردن في الدورة العربية (1-4)
  12. مشاركة السعودية وجدان شهرخاني في أولمبياد لندن

الدمام – دائرة الإعلام بالاتحاد – خسر منتخبنا الوطني مباراته الودية التحضيرية لنهائيات كأس آسيا من المستضيف المنتخب السعودي بهدفين نظيفين ، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ونظيره السعودي الدكتور أحمد عيد ، وسعادة سفير فلسطين في السعودية باسم الآغا .

منتخبنا الوطني ظهر بأداء متوسط أمام المنتخب السعودي الذي يستعد لكأس الخليج التي تنطلق الأسبوع المقبل ، واستطاع تحقيق الفوز بهدفين سجلهما نايف هزازي وفهد المولد على مدار الشوطين .
اختار المدير الفني أحمد الحسن بدء اللقاء برمزي صالح في حراسة المرمى ، رائد فارس ، عبداللطيف البهداري ، هيثم ذيب ، عبدالله جابر في خط الدفاع ، مراد اسماعيل خضر يوسف ، حسام أبوصالح ، أحمد ماهر في خط الوسط ، والمهاجمين محمود عيد وخالد سالم .

المنتخب السعودي بدأ ضاغطاً ولعب بذات الخطة مع الضغط المبكر على حامل الكرة ، وتصدى رمزي صالح مبكراً لانفراد نايف هزازي في الدقيقة 8 .
حاول منتخبنا امتصاص اندفاع المنتخب السعودي بانضباط تكتيكي دفاعي معتمداً على الهجمات المرتدة،وكز منتخبنا في هجماته على الأطراف بانطلاقات أحمد ماهر وحسام أبوصالح ومساندة من عبدالله جابر ورائد فارس ، وكاد المنتخب السعودي أن يسجل في الدقيقة 22 بعد خطأ دفاعي لكن رائد فارس أنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة .

وشهدت الدقيقة 33 هدفاً للمنتنب السعودي بعد مجهود فردي مميز من تيسير الجاسم في الجهة اليمنى اختتمه بتمريرة لنايف هزازي الذي تابعها بسهولة .
منتخبنا الوطني حاول تعديل النتيجة لكن المنتخب السعودي ضغط على حامل الكرة مما صعّب من نقل الكرة بين خطي الوسط والهجوم ، وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدف نظيف .

مع بداية الشوط الثاني دفع الحسن بأشرف نعمان بدلاً من خالد سالم ، والذي مرر بدوره الكرة للمندفع من الخلف محمود عيد لكن تسديدته علت العارضة في الدقيقة 49 .
الدقيقة 54 شهدت هدفاً ثانياً لمصلحة المنتخب السعودي بعد استغلال فهد المولد لكرة بينية وضعها في سقف المرمى .

وحل عبدالحميد أبوحبيب واسماعيل العمور وهشام الصالحي وتامر صيام بدلاً من محمود عيد وحسام أبوصالح وخضر يوسف وأحمد ماهر ، وكاد الصالحي أن يقلص الفارق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم .

الدقائق الأخيرة شهدت انخفاضاً واضحاً في رتم اللقاء في ظل التبديلات العديدة التي أجراها المنتخبين ، مع أفضلية واضحة لمنتخبنا الذي كاد أن يسجل من رأسية البهداري لكنها علت العارضة بقليل ، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السعودي بهدفين نظيفين .

وكان اللواء الرجوب ونظيره عيد والسفير الآغا قد زاروا المنتخب قبل انطلاق اللقاء ، وتمنى الرجوب التوفيق لمنتخبنا مشدداً على ضرورة الظهور بمستوى لائق أخلاقياً ورياضياً .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر