الجمعة, 22 نوفمبر 2019 - 06:23
آخر تحديث: منذ 38 ساعة و 5 دقائق
دوري جوال للمحترفين
الأمعري يذيق الظاهرية مرارة أول هزيمة, وبلاطة يزيد معاناة الخضر
الخميس, 13 نوفمبر 2014 - 19:46 ( منذ 5 سنوات و أسبوع و يوم و 4 ساعات و 37 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. "الظاهرية" يقفز مؤقتا إلى الوصافة بفوزه على الكرمل
  2. الكرمل يحقق المفاجأة ويٌسقط الاسلامي بدوري الاحتراف الجزئي
  3. الأمعري يفتتح دوري المحترفين بانتصار ثمين على المكبر
  4. لقاءات قوية في افتتاح دوري المحترفين
  5. بلاطة يتوج بلقب كأس فلسطين للمرة الثانية في تاريخه على حساب الأمعري
  6. تحديد موعد نهائي كأس فلسطين بين الأمعري وبلاطة
  7. أهداف شباب الخليل 3-0 شباب الظاهرية (الأسبوع 6)
  8. أهداف الظاهرية 2-1 مركز بلاطة (الأسبوع 3)
  9. أهداف شباب الظاهرية 2-1 أهلي الخليل (الاسبوع 7)
  10. هلال العاصمة يُوقف انتصارات الظاهرية

المحافظات الشمالية - بال جول

أذاق الأمعري طعم مرارة الخسارة لضيفه شباب الظاهرية بهدف دون رد, فيما نجح مركز بلاطة في قلب تأخره امام ضيفه الخضر بهدف إلى فوزعريض بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك مساء الخميس في لقاءين مؤجلين من الأسبوع الثالث من دوري جوال للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

فعلى استاد فيصل الحسيني بالرام واصل شباب الأمعري صحوته الأخيرة بالبطولة محققاً فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه شباب الظاهرية الذي تذوق على يد مستضيفه طعم مرارة أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم بهدف دون رد.

تقاسم الفريقان السيطرة على احداث الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي, وفي الشوط الثاني ظهرت الأفضلية لمصلحة الغزلان ولكنهم لم يستطيعوا الوصول لشباك الأمعري ولكن أصحاب الارض تمكنوا من تسجيل هدف الفوز مع دخول المباراة في دقائقها العشر الأخيرة.

ويدين الأمعري بهذا الفوز إلى نجمه عايد جمهور الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 79.

ورغم خسارته للقاء الا ان شباب الظاهرية استمر بالصدارة برصيد17 نقطة, فيما تقدم الأمعري للمركز الثامن بـ 11 نقطة  تاركاً المركز العاشر لترجي واد النيص ومتأخراً عن شباب دورا السابع بفارق الأهداف.

وفي مواجهة أخرى استضاف مركز شباب بلاطة منافسه شباب الخضر على استاد جمال غانم بمدينة طولكرم في لقاء انتهى لمصلحة الفرسان برباعية مقابل هدف وحيد.

وسبق شباب الخضر بالتسجيل مبكراً عبر محمد مراعبة في الدقيقة السادسة, ولكن بلاطة نجح في قلب تأخره بهدف إلى تقدم بهدفين قبل نهائي الشوط الاول من اللقاء, حيث نجح محمد الحوتري من ادراك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 38, قبل ان يتمكن زميله عبدالحميد أبو حبيب من تسجيل ثاني اهداف الفرسان في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني أطلق عمر اردنية رصاصة الرحمة على فريق شباب الخضر بعدما وسع الفارق بالهدف الثالث في الدقيقة 87 , وأكمل أدهم أبو رويس رباعية فريقه من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت البديل من الضائع.

وبهذا الفوز ارتقى مركز شباب بلاطة للمركز الخامس بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 12 نقطة متفوقاً على شباب الخليل الذي حلَ سادساً بفارق الأهداف, بينما تتواصل معاناة شباب الخضر بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط بالمركز الحادي عشر وما قبل الأخير.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر