الخميس, 06 أغسطس 2020 - 22:51
آخر تحديث: منذ 56 دقيقة
تصفيات أمم أفريقيا
فيديو | مصر تخسر مجدداً من السنغال.. وتنتظر المعجزة "المستحيلة"
السبت, 15 نوفمبر 2014 - 21:09 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 7 ساعات و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الجزائر تتوج بكأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على السنغال
  2. النيران الصديقة تغتال الحلم التونسي وتقود السنغال للنهائي الأفريقي
  3. السنغال تنهي مغامرة بنين بكأس الأمم الأفريقية وتتأهل للنصف النهائي
  4. السنغال تقصي اوغندا وتضرب موعداً مع بنين في ربع النهائي
  5. السنغال تخطف بطاقة التأهل بفوز مستحق على كينيا
  6. هدف بلايلي يقود الجزائر للفوز على السنغال في كأس الأمم

القاهرة - بال جول 

الفراعنة بحاجة إلى معجزة.. عنوان الوضع الحالي للمنتخب المصري بعدما تعرض للخسارة الثالثة له في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2015 وسط حضور جماهيري تعدى الـ 35 الف مشجع في استاد القاهرة الدولي مساء السبت أمام ضيفه المنتخب السنغالي بهدف نظيف.

في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول اهتز المنتخب المصري بهدف سنغالي عن طريق رأسية من ميامي ضيوف مستغلاً خروجاً خاطئاً من الحارس أحمد الشناوي الذي سقط أرضاً ليخرج مصاباً ليحل مكانه محمد صبحي في تغيير اضطراري مبكر.

وخلال احداث الشوط الأول كاد السنغاليون ان يضاعفوا النتيجة لولا عارضة صبحي التي ردت قذيفة قوية بعدما حرم حكم اللقاء ركلة جزاء للضيوف بعد عرقلة واضحة من أحمد فتحي لمهاجم السنغال.

وفشل مهاجموا ولاعبو مصر ان يهزوا شباك السنغال خلال 180 دقيقة هي مجموع دقائق مبارتي الذهاب والإياب حيث خسر الفراعنة في لقاء الذهاب بهدفين دون رد قبل ان يخسر اليوم إياباً بهدف نظيف.

ارتفع رصيد المنتخب السنغالي في المجموعة السابعة إلى 10 نقاط بالمركز الثاني خلف المنتخب التونسي الأول بـ 11 نقطة الذين ضمنا التأهل لأكبر البطولات القارة السمراء, فيما حل المنتخب المصري ثالثاً بستة نقاط.

ويحتاج المنتخب المصري إلى معجزة قد تكون مستحيلة لخطف بطاقة التأهل كأفضل ثالث, فليس أمامه سوى الفوز على تونس في تونس مع النظر إلى نتائج المجموعات الست الأخرى في الجولة الأخيرة من التصفيات النهائية حتى يتفادى الفشل الثالث على التوالي في التأهل للبطولة الأفريقية.

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر