السبت, 22 سبتمبر 2018 - 10:02
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 34 دقيقة
البايرن يحطم آمال سسكا موسكو بثلاثية
المان سيتي ينتزع بطاقة التأهل من روما ويقوده للدوري الأوروبي
الأربعاء, 10 ديسمبر 2014 - 23:43 ( منذ 3 سنوات و 9 شهور و أسبوع و 4 أيام و 17 ساعة و 48 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بإكتساح روما
  2. الإصابة تبعد لاعب روما عن قائمة مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال
  3. إصابة تضرب صفوف روما قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
  4. هدفان رائعان يمنحان سيتي الفوز على نيوكاسل
  5. وولفرهامبتون يفرض التعادل الإيجابي على مانشيستر سيتي
  6. هدف رائع من دجيكو يمنح روما الفوز على تورينو في وقت قاتل
  7. حارس يبكي بحرقة بسبب اجباره على الاستمرار في الملعب!
  8. أهداف مباراة روما ولاتسيو (2-0)

روما - د ب أ

لحق مانشستر سيتي الإنجليزي بقافلة المتأهلين إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) في بطولة دوري أبطال أوروبا بفوزه الثمين 2/صفر على مضيفه روما الإيطالي الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت أيضا فوز بايرن ميونيخ الألماني على سيسكا موسكو الروسي 3/صفر.

في روما ، انتهى الشوط الأول من المباراة بين روما ومانشستر سيتي بالتعادل السلبي الذي كان كافيا لأصحاب الأرض بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل 1/1 في مانشستر.

ولكن اللاعب الفرنسي سمير نصري وجه لطمة هائلة إلى أصحاب الأرض وقاد مانشستر سيتي للتقدم في الشوط الثاني بالهدف الذي سجله في الدقيقة 60 قبل أن يضيف زميله بابلو زاباليتا الهدف الثاني في الدقيقة 86 ليرفع مانشستر سيتي رصيده إلى ثماني نقاط وينفرد بالمركز الثاني ويتجمد رصيد روما عند خمس نقاط في المركز الثالث لينتقل إلى المشاركة في دور ال32 لمسابقة الدوري الأوروبي.

بايرن ميونخ يحطم آمال سسكا موسكو (AFP)

فاز بايرن ميونيخ الألماني على ضيفه سسكا موسكو الروسي 3-صفر الأربعاء في ميونيخ في المرحلة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

في ميونيخ ، استعاد بايرن ميونيخ انتصاراته في المسابقة بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية وحقق الفوز على ضيفه سيسكا موسكو ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويتجمد رصيد سيسكا موسكو عند خمس نقاط في المركز الرابع الأخير ليودع البطولة صفر اليدين.

وكان سيسكا بحاجة إلى الفوز في المباراة وانتهاء المباراة الثانية بالمجموعة بين روما ومانشستر سيتي بالتعادل أو هزيمة روما ليحجز الفريق مكانه في دور الستة عشر للبطولة.

ولكن بايرن حسم المباراة لصالحه وأطاح بالفريق الروسي حيث سجل توماس مولر هدف التقدم من ضربة جزاء في الدقيقة 18 وأحرز سيباستيان رود وماريو جويتزه هدفين آخرين في الدقيقتين 84 و90 .

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات الأسبوع الثالث من الدوري النسوي العام
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر