الثلاثاء, 01 ديسمبر 2020 - 04:52
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و
الدوري المصري
الزمالك يجتاز الأسيوطي ويعتلي الصدارة مؤقتاً
الأحد, 14 ديسمبر 2014 - 17:33 ( منذ 5 سنوات و 11 شهر و أسبوعين و 3 أيام و 9 ساعات و 49 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الزمالك يواجه جازيل التشادي بدوري الأبطال
  2. وزارة الرياضة توقف مجلس الزمالك.. وتشكيل لجنة مؤقتة
  3. شاهد.. اعتداء كاسونجو على بادجي بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك
  4. الأهلي المصري يتزين بالنجمة الأفريقية التاسعة على حساب الزمالك
  5. تشكيل الزمالك المتوقع لنهائي القرن
  6. تشكيل الأهلي المتوقع لنهائي القرن
  7. مرتضى منصور يهاجم شوبير
  8. تناقض تصريحات إبراهيم حسن بعد مباراتي الإفريقي
  9. أهداف الزمالك 2-1 اورلاندو بيراتس (أبطال أفريقيا)
  10. خاص لبال جول: أجواء قمة الأهلي والزمالك في كأس السوبر
  11. السوبر المصري في أبوظبي 20107

دبي سبورت - اعتلى الزمالك صدارة الدوري المصري مؤقتاً بعد فوزه المستحق على الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على استاد اسمنت اسيوط ضمن مباريات الأسبوع 13 للدوري.

سجل أهداف الزمالك أحمد علي في الدقيقة 2، وحازم إمام في الدقيقة 9، واحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 88، فيما سجل برنس نكاني هدف الأسيوطي الوحيد في الدقيقة 67.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند أربع نقاط متذيلاً جدول الترتيب وظل الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز بالدوري حتى الآن.

استحق الزمالك الفوز بعدما أضاع سيلاً من الفرص السهلة كانت كفيلة بتسجيل رقم قياسي من الأهداف، فيما استسلم الأسيوطي، ووضح فارق الخبرة الكبيرة بين لاعبي الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بشكل قوي ونجح في إحراز هدف مبكر عن طريق احمد علي في الدقيقة الثانية بعدما حول ركنية من الجبهة اليمنى برأسه داخل الشباك.

لم يمهل الزمالك منافسه فرصة لالتقاط الأنفاس سوى سبع دقائق فقط بعد الهدف نجح بعدها في إضافة الهدف الثاني لفريقه بعدما استلم كرة احمد علي وانطلق نحو المرمى ووضعها في الزاوية البعيدة لحارس الأسيوطي.

بعد الهدفين هدأ ايقاع المباراة وإن استمرت خطورة الزمالك على مرمى الاسيوطي وأضاع باسم مرسي فرصة تعزيز التقدم للزمالك بعدما مرت تسديدته فوق العارضة.

مع بداية الشوط الثاني، دفع باتشيكو بأحمد عيد عبد الملك بدلاً من حازم إمام.

ونجح برنس نكاني من تقليص النتيجة للأسيوطي بعدما سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 67 مستغلاً ارتباكاً واضحاً في دفاع الزمالك.

توترت المباراة بعد الهدف واستمر الزمالك في إضاعة العديد من الفرص السهلة كان أخطرها ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح احمد علي سددها أحمد سمير بعد مداولات واعتراضات لرغبة احمد علي واحمد عيد في تسديدها، لكن أنقذها حارس الاسيوطي.

أضاع مؤمن زكريا أخطر فرص الزمالك بعدما ارتدت تسديدة أحمد عيد عبد الملك من القائم الأيسر لأحمد علي مررها عرضية لمؤمن زكريا المواجه للمرمى لكنه سدد بغرابة خارج الشباك.

نجح أحمد عيد عبد الملك في تأمين فوز الزمالك بتسجيل الهدف الثالث لفريقه مستغلاً عرضية عمر جابر إذ حولها عيد برأسه داخل الشباك في الدقيقة 88.

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر