السبت, 24 أغسطس 2019 - 05:56
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 28 دقيقة
فياريال يصعق أتلتكو مدريد ويحرمه من مشاركة برشلونة الوصافة
الأحد, 14 ديسمبر 2014 - 23:05 ( منذ 4 سنوات و 8 شهور و أسبوع و يوم و 18 ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتلتيكو مدريد ينفجر غضباً في وجه برشلونة وجريزمان
  2. فالنسيا يتأهل إلى دوري الأبطال وخيتافي للدوري الأوروبي
  3. أتلتكو مدريد يودّع جودين وجريزمان بالتعادل مع ليفانتي
  4. ريال مدريد يهزم فياريال في الدوري الأسباني
  5. أتلتكو مدريد يتعرض لخسارة مذلة أمام إسبانيول في الدوري الأسباني
  6. أتلتيكو يفوز بصعوبة على بلد الوليد ويؤجل تتويج برشلونة باللقب
  7. أهداف أتلتكو مدريد 1 -1 برشلونة (ذهاب السوبر)
  8. أهداف أتلتكو مدريد 2 - 2 ريال مدريد (الليغا)
  9. أهداف تشيلسي 1-3 أتلتكو مدريد (دوري الابطال)
  10. ريال مدريد بطلا لأوروبا للمرة الـ 11

مدريد - رويترز

أهدر أتلتيكو مدريد فرصة مزاحمة برشلونة في المركز الثاني بجدول الدوري الإسباني لكرة القدم وسقط في فخ الهزيمة صفر/1 أمام ضيفه فياريال الأحد في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة.

وسجل البديل الأوروجوياني كريستيان ستواني هدفا في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقود اسبانيول إلى الفوز الثمين 2/1 على غرناطة اليوم بنفس المرحلة التي شهدت الأحد أيضا تعادل أشبيلية مع إيبار سلبيا.

على استاد "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد ، لم يقدم أتلتيكو الأداء المنتظر منه ونال صفعة قوية من فياريال الذي حرمته الأخطاء التحكيمية من ضربة جزاء في الشوط الأول لكنه انتزع الفوز والنقاط الثلاث للمباراة في الشوط الثاني.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي الذي ظل قائما في الشوط الثاني وبالتحديد حتى الدقيقة 84 التي شهدت هدف المباراة الوحيد والذي سجله لوسيانو فيتو.

وجاء الهدف اثر هجمة منظمة سريعة لفياريال وتمريرة بينية من موي جوميز ليتخلص فيتو من دفاع أتلتيكو بمهارة رائعة ويتقدم إلى داخل حدود المنطقة قبل أن يسدد الكرة قوية لتعانق الشباك معلنة عن فوز فياريال والهزيمة الثالثة لأتلتيكو في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة هذا الموسم.

ورفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بعدما حقق الفوز الرابع له على التوالي في مباريات البطولة وتجمد رصيد أتلتيكو عند 32 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة وبفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

وحقق اسبانيول الفوز الثاني له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد غرناطة عند 12 نقطة في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة.

وأنهى اسبانيول الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الإكوادوري فيليبي كايسيدو في الدقيقة 34 عندما فشل دفاع غرناطة في تشتيت تمريرة عرضية من لوكاس فاسكيز وتعادل غرناطة في الشوط الثاني بهدف سجله يوسف العربي في الدقيقة 61 اثر تمريرة من زميله بيت.

ولكن اسبانيول استغل تفوقه العددي بعد طرد خوان كارلوس بيريز لوبيز لاعب غرناطة لنيله الإنذار الثاني في الدقيقة 82 وحقق الفوز الثمين بالهدف الذي سجله ستواني في الدقيقة 90 اثر تمريرة عرضية رائعة من الواعد فاسكيز ليعيد غرناطة إلى دائرة الخطر في جدول المسابقة حيث يتفوق بفارق نقطتين فقط على فرق منطقة الهبوط.

وتعادل أشبيلية مع إيبار سلبيا ليرفع أشبيلية رصيده إلى 30 نقطة في المركز الرابع مقابل 20 نقطة لإيبار في المركز التاسع.

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر