السبت, 04 إبريل 2020 - 06:22
آخر تحديث: منذ ساعة و57 دقيقة
تخوف ياباني من خطورة الفدائي الفلسطيني !!!
الثلاثاء, 06 يناير 2015 - 20:50 ( منذ 5 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و 6 أيام و 6 ساعات و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. منتخبنا يخسر أمام اليابان في نصف نهائي بطولة آسيا للكرة الشاطئية
  2. قطر تهزم اليابان وتحرز لقب كأس آسيا لأول مرة
  3. اليابان تقضي على أحلام إيران وتصعد لنهائي كأس آسيا
  4. اليابان أول المتأهلين لقبل نهائي كأس آسيا بفوز صعب على فيتنام
  5. السعودية تودع كأس آسيا بعد الخسارة من اليابان
  6. اليابان تهزم أوزبكستان وتتصدر مجموعتها بأمم آسيا
  7. هدف اليابان في الكاميرون بكأس العالم
  8. هدف هولندا في اليابان بكأس العالم (1-0)
  9. أهداف لقاء اليابان (3-1) الدنمارك بكأس العالم

حذر عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الياباني لكرة القدم ماساهيرو شيمودا (47 عاماً) لاعبي المنتخب الياباني من خطورة منتخب فلسطين الذي سيواجهه في 12 يناير ضمن افتتاح منافسات المجموعة الرابعة من كأس أمم آسيا 2015 بأستراليا التي يتواجد فيها أيضاً منتخبي الأردن والعراق.
 
وكان الاتحاد الياباني لكرة القدم قد عين شيمودا مسئولاً على ملف مراقبة منتخب فلسطين منذ شهر مارس الماضي عندما كشفت قرعة كأس آسيا 2015 بسيدني عن مواجهة افتتاحية لحامل لقب النسخة الماضية منتخب اليابان مع بطل كأس التحدي 2014 الذي لم يحدد هويته في ذلك الوقت، حيث تابع شيمودا جميع مباريات كأس التحدي في شهر مايو الماضي التي انتهت بفوز فلسطين باللقب وتأهله لنهائيات كأس آسيا لأول مرة في تاريخه.
 
متابعة جميع مباريات منتخب فلسطين طوال الأشهر الماضية جعل شيمودا يحذر لاعبي منتخب اليابان من خطورة خصمه بغض النظر عن نقص خبرته الدولية واحتلاله المركز 113 بالتصنيف الدولي (الفيفا)، حيث صرح اليوم الثلاثاء لوكالة أنباء اليابانية "كيودو" بالقول:"تمكنا من مراقبة فلسطين منذ العام الماضي، يمتلكون خط دفاع قوي بفضل امتلاك لاعبي الدفاع ميزة السرعة والخفة بالحركة".
 
سيكون اللقاء الأول أمام منتخب فلسطين مهم للمنتخب الياباني الذي يطمح جدياً في جمع النقاط الكاملة بالمجموعة الرابعة والتأهل سريعاً إلى الأدوار المتقدمة، وهذا الأمر أكده شيمودا لوكالة كيودو بالقول:"الكل يعلم بأن أي فريق يريد الفوز بكأس آسيا عليه تحقيق الانتصار في جميع المباريات وأهمها المباراة الأولى، من المهم كسب النقاط التسعة في دور المجموعات والانتقال إلى الأدوار التالية كمتصدرين للمجموعة".
 
يذكر أن منتخب اليابان فاز بكأس أمم آسيا أربعة مرات في سبعة مشاركات وكانت بأعوام 1992 باليابان و2000 بلبنان و2004 بالصين و2011 بقطر.

المصدر : كووورة

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر