السبت, 10 إبريل 2021 - 21:35
آخر تحديث: منذ 12 دقيقة
صور | الأكاديمية الرياضية تفتتح دورة اعداد مدرب الناشئين بغزه والشمال
الثلاثاء, 13 يناير 2015 - 21:06 ( منذ 6 سنوات و شهرين و 3 أسابيع و 5 أيام و 15 ساعة و 29 دقيقة )

المشاركون فى دورة تدريب الناشئين

    روابط ذات صلة

  1. افتتاح دورة المدربين B
  2. افتتاح دورة المدربين للمستوى الثالث (C) بالتعاون مع الاتحاد الأسيوي
  3. اتحاد الكرة يُخرج دورة مدربي A
  4. بإشراف الاتحاد الآسيوي.. اتحاد الكرة يفتتح دورة مدربي A
  5. تحاد الكرة: دورة تدريب A تبدأ في السادس من مايو المقبل
  6. اتحاد الكرة يُخرج دفعة جديدة من المدربين
  7. فعاليات دورة مدربي قطاع الناشئين
  8. الأكاديمية الرياضية. .عدسة سرحان حسن
  9. اتحاد الكرة يُخرج دورة المدربين " C " في غزة

غزة - الناطق الاعلامى
افتتحت الاكاديمية الرياضية الفلسطينية دورة اعداد مدرب للناشئين والتي يشرف عليها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمشاركة 35 مدرباً من اندية محافظات غزه والشمال .
وأكد الاستاذ اياد ابو ظاهر رئيس الاكاديمية الرياضية الفلسطينية حرص الأكاديمية على استكمال برنامج تطوير قطاع الناشئين والذ...ي بدأ بانشاء قاعدة بيانات متكاملة للاندية وتلاها دورة اعداد مدرب للناشئين بالوسطى والجنوب .
وأعرب ابو ظاهر عن شكره واعتزازه للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي ذلل وسهل اقامة دورات تدريب لمدربي الناشئين ،وقال ان الأكاديمية ستحتفل بتخريج دورة الوسطى والجنوب الاسبوع القادم بنادي شباب خانيونس ،وفي ختام كلمته نقل شكر ادارة الاكاديمية للساده بنادي الهلال الرياضي وشركة ايكونز لاستقبالهم الدورة وكذلك لشركة ملك الرياضة على مساهمتها بتوفير ملابس رياضية للمشاركين في الدورة مثمنًا الجميع في خدمة الرياضة والرياضيين الفلسطينيين .
من جانيه رحب السيد اياد سيسالم مدير نادي الهلال ورئيس شركة ايكونز للملاعب المعشبة صناعياً بالمشاركين واثنى على هذه الدورة المميزه لاسيما انها تستهدف فئة هامة وحيوية بكرة القدم الفلسطينية و لفت "سيسالم " ان هذه الدورة هي باكوره العمل مع الاكاديمية ولن تكون الاخيرة واضعًا كافة امكانية نادي الهلال الرياضي وشركة ايكونز من اجل تنفيذ انشطة رياضية نوعيه .
من جانيه قال الاستاذ حسام النجار ممثل التحاد الفلسطيني لكرة القدم ومدرب منتخب الناشئين ان هذه الدورة والتى سبقتها دورة الوسطى والجنوب تأتي ضمن برنامج مشترك لتطوير قطاع الناشئين بين الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والاكاديمية الرياضية الفلسطينية ونقل "النجار "تحيات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للمشاركين بالدورة واعداً الجميع بأنه ستكون بالمرحلة القادمة انشطة وبطولات للناشئين في ظل انشاء 20 ملعب معشب من قبل الفيفا بقطاع غزه .
وبدأت فعاليات الدورة بمحاضرة نظرية قدمها الكابتن اياد ابو ظاهر أظهر من خلالها الفرق بين تدريب الناشئين وتدريب الكبار وصفات المدرب الجيد .
وتضمن الجزء الثاني من المحاضرة الجانب العملي في كيفية تعليم الناشئين على مهارة التمرير واشراك جميع اللاعبين في التمرين بطريقة تسعد الناشئين .
واعرب المشاركين في الدورة في يومهم الاول عن سعادتهم ورضاهم عن محتوياتها ومعلوماتها القيمة والتي تزيد من معرفتهم بطرق تعليم الناشئين لكرة القدم حسب احدث الطرقة العالمية .
يذكر ان الدورة تستمر لمدة 8 ايام متواصلة وسيكون باليوم الاخير اختبارات نظرية وعملية للمشاركين

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر