الأربعاء, 21 أكتوبر 2020 - 22:29
آخر تحديث: منذ 7 دقائق
انطلاق فعاليات المعسكر التدريبي المشترك للتايكوندوا بناديي النصر الشمس
السبت, 24 يناير 2015 - 20:05 ( منذ 5 سنوات و 8 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 8 ساعات و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد التايكواندو يعلن قائمة أعضاء الهيئة العامة
  2. الوسلاتي يمنح تونس الميدالية الثالثة بالأولمبياد
  3. أبوغوش يمنح الأردن أول ذهبية أولمبية في التاريخ
  4. المصرية هداية ملاك تحرز برونزية التايكوندو بأولمبياد ريو
  5. التايكوندو نقلة نوعية بحجم الانجاز
  6. مالك أبو الرب يفوز بذهبية بطولة تركيا الدولية للتايكواندو

 

غزة-محمد حجاج

انطلق صباح الخميس فعاليات المعسكر التدريبي المشترك للاعبي التايكوندو في ناديي النصر العربي ونادي الشمس الرياضي تحت إشراف المدير الفني للناديين الكابتن إيهاب إسليم ، بمشاركة أكثر من 60 لاعبا ولاعبة من مختلف الأعمار .

وبدأ فعاليات اليوم الأول للمعسكر بإجراء الفحوصات الطبية الشاملة للاعبين تحت إشراف المدرب موسى قدوم والكابتن طارق زيارة والكابتن محمد إسليم وبحضور عدد كبير من أولياء الأمور منتسبي المعسكر، وبسام أبو شريعة رئيس نادي الشمس وأعضاء مجلس الإدارة بتفقد اللاعبين وآلية العمل،حيث أعجبوا كثيرا المنهج العلمي الذي يتبعه الطاقم الفني لرياضة التايكوندو ،وخاطب أبو شريعة الطاقم الفني والطبي بأن كافة إمكانيات النادي, متاحة لإنجاح المعسكر .

وبدأ التمرين بتقسيم الفريق إلى قسمين قسم تولى تدريبه الكابتن إيهاب والقسم الثاني تولى تدريبه الكابتن محمد ، بدأ التمرين بحماس كبير من اللاعبين ، وهو ما دفع العديد من أولياء الأمور استئذان الكابتن إيهاب في المشاركة في الإحماء وسمح لهم ،وتضمن التمرين الذي دام قرابة الساعتين ونصف العديد من التدريبات القوية والمتنوعة على المضارب المختلفة .

وفي نادي النصر العربي أجريت العديد من الاختبارات البدنية لكافة اللاعبين بإشراف الدكتور موسى قدوم والكابتن محمد إسليم ، وبحضور محمد أبو حسان مدير النادي الذي رحب بلاعبي نادي الشمس والطاقم الفني المعاون للكابتن إيهاب إسليم وتمنى للجميع نجاح المعسكر ، كما أكد أن كافة إمكانات النادي تحت تصرف الطاقم الفني .

وتضمن التمرين المسائي في أحد ملاعب نادي الشمس الرياضي تحت إشراف الكابتن إيهاب إسليم والكابتن محمد إسليم محاضرة نظرية تحدث فيها الكابتن إيهاب عن أهداف المعسكر وتطلعات الطاقم الفني للوصول باللاعبين لأقصى استفادة ممكنة من المعسكر،كما حث الجميع على بذل أقصى جهد ممكن والالتزام بالتعليمات من حيث التغذية والراحة خلال المعسكر.

واكد أن نهاية المعسكر سوف تشهد تصنيف اللاعبين حسب المستوى الفني إلى فريق أول وثاني وثالث ، كما أشار أن نهاية المعسكر سوف تشهد تحديد أسماء اللاعبين النخبة الذين متوقع أن يستكملوا المعسكر بعد بدأ الدراسة استعدادا لمشاركة دولية خارجية لم يفصح عنها.

  • الموضوع التالي

    جدولة بطولات الفصل الثاني لمدارس الخليل
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    ذكور جيت الثانوية بطلة لألعاب قوى مدارس قلقيلية
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر