2024-03-29

صور.. الاستقلال يٌسقط بيت لاهيا ويمنح الثوار صدارة مرحلة الذهاب

2015-02-13

بال جول _ بيت لاهيا

تغلب فريق الاستقلال على مستضيفه بيت لاهيا الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد ، في ختام مباريات الجولة الحادية عشر والاخيرة ، من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الاولى ، ليمنح بذلك رسميا فريق شباب جباليا صدارة مرحلة الذهاب  برصيد 22 نقطة .

ولم يستفد اصحاب الارض والجمهور من تقدمهم بتسديدة بلال الفيري القوية في د. 15 حتى تمكن محمد الغول من ادراك التعادل في د.42 ، لينهي الحكم الشوط الاول بالتعادل الايجابي  .

وفي الشوط اندفع اللهاونة نحو مرمى الاستقلال على امل العودة للتقدم من جديد ،  ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى الفريق الضيف الذي ظهر لاعبوه افضل حالا في الكثير من فترات المباراة  ، حتى تمكن محمد ابو عبادة في الوقت بدل الضائع ” 92 ” من اضافة الهدف الثاني والفوز للاستقلال ، مفوتاً على اللهاونة فرصة الصدارة ، ليتجمد رصيدهم عند 20 نقطة في المركز الثالث ، فيما رفع الاستقلال رصيد نقاطه الى 16 في المركز الثامن .

وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ملعب التفاح ، تمكن الجلاء من مفاجأة الزيتون بهدف دون مقابل من امضاء اللاعب جهاد الشن في د. 10 ، ليرفع الجلاء رصيده الى 11 نقطة في المركز التاسع ، فيما تجمد رصيد الزيتون عند 18 نقطة في المركز الرابع .