الأربعاء, 22 يناير 2020 - 20:22
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 23 دقيقة
يوم عز للعميد
الإثنين, 09 فبراير 2015 - 22:53 ( منذ 4 سنوات و 11 شهر و أسبوع و 5 أيام و ساعة و 59 دقيقة )

الاستاذ أسامة فلفل

    روابط ذات صلة

  1. غزة الرياضي يقترب جدا من ضم مدافع ومهاجم !
  2. محمود زقوت : أزمة غزة الرياضي "نفسية"
  3. رد رئيس ومجلس ادارة نادى غزة الرياضي على قرار وزارة الشباب والرياضة
  4. حمى انتقالات اللاعبين بلغت ذروتها
  5. شاهد .. خماسية إتحاد خانيونس تمطر مرمى غزة الرياضي
  6. اتفاقية تعاون بين غزة الرياضى وجوال
  7. العميد يعتلى القمة بإنتصاره على الشجاعية
  8. عدسة جهاد أبو قينص .. ابو عاصى ينحرط بتدريبات العميد
  9. عدسة .. يوسف بعلوشة : المعنويات العالية تُسيطر على تحضيرات العميد

 

كتب/أسامة فلفل

نادي غزة الرياضي عميد أندية فلسطين صاحب المكانة البارزة في قلب الرياضة الفلسطينية يمثل هوية وطن وطموح أمة وصمود شعب ,حيث انحازت العميد الموثقة تاريخيا تشكل جزء أصيل ومهم من أرشيف الرياضة الفلسطينية وتعكس حجم الانجازات والمكاسب التي أضافها رواد وأبطال العميد عبر العقود الغابرة.

العميد غزة الرياضي يشكل مركز إشعاع حضاري للرياضة الفلسطينية وقلعة رياضية حصينة عصية على الانكسار رغم الحصار, فشعار النادي الذي يحمل "ثبات, قوة, تعاون" يعكس المضمون الوطني والرياضي لهذه المؤسسة العريقة والرائدة في كل خطواتها ومشاريعها التنموية والرياضية.

اليوم العميد بجهازه الإداري والفني بقيادة الكابتن عماد هاشم يعود إلى سكة الانتصارات ويواصل حصد النقاط على إيقاع السيمفونيات التي يعزفها اللاعبين بإتقان ومهارة عالية ,فالنتائج الإيجابية والانتصارات المتتالية تعبر بجلاء عن حالة الانسجام والتوافق لمنظومة كرة القدم وللحالة الصحية والمناخ الإيجابي الذي استطاع مجلس الإدارة برئاسة موسى الوزير ومن خلال التعاون مع الجهاز الفني والإداري من لم وجمع الشمل لمنظومة كرة القدم بشكل رائع وحضانة الفريق الأول وتوظيف كل الإمكانات والطاقات المعنوية واللوجستية من أجل الظهور بمظهر يليق باسم وسمعة ومكانة عميد أندية فلسطين غزة الرياضي.

إن تصدر العميد لم يكن وليد الصدفة بل كان ثمرة عمل دءوب وجد واجتهاد ومتابعة دقيقة ومعالجة سليمة لكل الأخطاء والثغرات مما شكل رافعة حقيقية ساهمت في الوصول إلى هذا المستوى وتحقيق هذه النتائج.

إن ثقافة الفوز التي رسخها الجاهز الإداري والفني في نفوس اللاعبين ورفع الروح المعنوية ومنسوب اللياقة البدنية والمستوى المهاري ,كل ذلك ساهم في المستوى الرائع لكتيبة العميد التي نجحت في دك حصون أعتى الفرق وأوصلت رسالتها للأندية والفرق الرياضية بأن العميد يمتلك قوة ردع قادرة على بلوغ منصات التتويج حيث قائمة أسماء اللاعبين تضم أسماء ونجوم لامعة قادرة على إضافة انجازات وانتصارات جديدة للعميد.

اليوم كتيبة العميد والفرسان هزموا الترسيبات الماضية والإحباط الذي لازمهم في الأدوار الأولى ,فجاءت الانتصارات المتواصلة تشكل نقطة تحول نفذ منها العميد وكسب رهان التحدي في اعتلاء صدارة الدوري ونجح في إسعاد جماهير الكرة الفلسطينية بعد مسلسل الانتصارات والتي كان آخرها الفوز على منافسه التقليدي مركز خدمات الشاطئ حيث كان لهذا الفوز طعم ومذاق خاص.

إن هذه الانتصارات دون أدنى شك عززت هوية العميد الرياضية الضاربة جذورها التاريخية في أعماق الحركة الرياضية الفلسطينية

اليوم الجميع في الساحة الرياضية يدرك مدى قوة وجاهزية العميد نادي غزة الرياضي لأنه يشكل كتيبة مقاتلين أثبتت قدرتها على إلحاق الهزيمة بالفرق الأخرى بالإضافة إلى أن كتيبة العميد مقتنعة بأنهم جديرون بالانتصارات ومن كانت تلك قناعاته فحتما سيكسب الرهان.

مبروك لأبطال القلعة البيضاء تصدر قائمة الدوري العام لكرة القدم لمرحلة الذهاب بجدارة واستحقاق ، ومبروك لمجلس إدارة النادي والجهاز الإداري والفني واللاعبين على الانجاز الرائع والذي يعكس بجلاء حالة الانسجام والقدرة العالية على بلوغ الأهداف وتصدر القمة.

  • الموضوع التالي

    حدث في غزة.. أغرب طريقة لاستقالة مدرب!
      غزة
  • الموضوع السابق

    جدول مباريات ثانية السلة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر